فيلم Aashiqui 2 هُو فيلم هندي رومانسي درامي، تم إصداره في السادس والعشرين من شهر أبريل لعام ألفين وثلاثة عشر، حيث بلغت مدة عرض هذا الفيلم 140 دقيقة، وكاتب هذا الفيلم هو (شاغوفتا رفيق)، أما مخرجه فهو (موهيت سوري)، وقد تم تصوير هذا الفيلم في جنوب أفريقيا حيث بلغت ميزانيته حوالي 90 مليون (1.5 مليون US$)، بينما بلغت الإيرادات حوالي 1.09 مليار (18 مليون US$)، والفيلم من بطولة (أديتيا روي كابور) و (شرادها كابور)، وسنعرض في هذا المقال أبرز أحداث فيلم (عاشقي 2) وأبرز ممثليه. قصة فيلم Aashiqui 2 تدور أحداث هذا الفيلم حول مُغنيان هُما راهول وأروّهي، حيث تجمع بينهما علاقة غرامية مضطربة ويكون سبب الاضطراب هو نجاح أروّهي وفشل راهول. تبدأ أحداث هذا الفيلم بظهور جمهور كبير ينتظر راهول جيكار وهو مُغني بوب ناجح يعرف أيضا بلقب "آر جي". يبدأ المشوار الفني لهذا المغني في التهاوي وذلك بسبب إدمانه الخمر. كان من المفترض أن يحيي حفلا للموسيقى في غوا، وانتظره الجمهور لمدة ساعات بينما كان هو يقوم بشرب الكحول في غرفة المكياج. كان في مكان الحفل مُغني فاشل يُدعى (أريان) حيث كان يُلاحق المنتج الموسيقي ديباك الذي يعمل على تنظيم الحفلة ليحاول إقناعه بجعله نجماً مشهوراً، إلا أن المنتج كان مشغولاً بإقناع راهول للخروج للجمهور وقام المنتج بإهانة أريان والسخرية منه. بعد الإقناع قام راهول بالتوجه إلى المسرح وغناء أُغنية واحدة فقط. كان أريان يكره راهول ويكن له الحقد ويكره نجاحه السابق في حياته الفنية. بشكل غير متوقع قام المغني أريان بمُقاطعة غناء راهول حيث أنه دعاه بالسكيّر وقام بإلقاء العُلب الفارغة وذلك لإثارة غضبه وإحداث الفضيحة له. من ثم ترك راهول الغيتار من يده وتوجه إلى أريان حيث بدأ بضربه وملاكمته بعدها حاول الأمن التفريقق بينهما. لم تغِب الصحافة عما حدث، حيث أنها وثقت ذلك بالتصوير. حقق هذا الفيلم نجاحا كبيرا، إذ امتاز هذا الفيلم بقوة الأداء وروعة الأغاني. الممثلين والممثلات في فيلم Aashiqui 2 الممثل (أديتيا روي كابور) الذي جسد دور (راهول جيكار) الملقب بـ (آر جي). الممثلة (شرادها كابور)، وهي ابنة الممثل (شاكتي كابور) وقد جسدت دور (أروهي كيشاف شيركي). الممثل (شاد راندهاوا) الذي جسد دور (فيفيك). الممثل (ماهيش بهات) الذي أدى دور والد راهول وكان (صوت فقط). الممثل (سليل أشاريا) الذي جسد دور المغني (أريان). https://www.youtube.com/watch?v=Umqb9KENgmk

قصة فيلم Aashiqui 2

قصة فيلم Aashiqui 2

بواسطة: - آخر تحديث: 2 أبريل، 2017

تصفح أيضاً

فيلم Aashiqui 2 هُو فيلم هندي رومانسي درامي، تم إصداره في السادس والعشرين من شهر أبريل لعام ألفين وثلاثة عشر، حيث بلغت مدة عرض هذا الفيلم 140 دقيقة، وكاتب هذا الفيلم هو (شاغوفتا رفيق)، أما مخرجه فهو (موهيت سوري)، وقد تم تصوير هذا الفيلم في جنوب أفريقيا حيث بلغت ميزانيته حوالي 90 مليون (1.5 مليون US$)، بينما بلغت الإيرادات حوالي 1.09 مليار (18 مليون US$)، والفيلم من بطولة (أديتيا روي كابور) و (شرادها كابور)، وسنعرض في هذا المقال أبرز أحداث فيلم (عاشقي 2) وأبرز ممثليه.

قصة فيلم Aashiqui 2

  • تدور أحداث هذا الفيلم حول مُغنيان هُما راهول وأروّهي، حيث تجمع بينهما علاقة غرامية مضطربة ويكون سبب الاضطراب هو نجاح أروّهي وفشل راهول.
  • تبدأ أحداث هذا الفيلم بظهور جمهور كبير ينتظر راهول جيكار وهو مُغني بوب ناجح يعرف أيضا بلقب “آر جي”.
  • يبدأ المشوار الفني لهذا المغني في التهاوي وذلك بسبب إدمانه الخمر.
  • كان من المفترض أن يحيي حفلا للموسيقى في غوا، وانتظره الجمهور لمدة ساعات بينما كان هو يقوم بشرب الكحول في غرفة المكياج.
  • كان في مكان الحفل مُغني فاشل يُدعى (أريان) حيث كان يُلاحق المنتج الموسيقي ديباك الذي يعمل على تنظيم الحفلة ليحاول إقناعه بجعله نجماً مشهوراً، إلا أن المنتج كان مشغولاً بإقناع راهول للخروج للجمهور وقام المنتج بإهانة أريان والسخرية منه.
  • بعد الإقناع قام راهول بالتوجه إلى المسرح وغناء أُغنية واحدة فقط.
  • كان أريان يكره راهول ويكن له الحقد ويكره نجاحه السابق في حياته الفنية.
  • بشكل غير متوقع قام المغني أريان بمُقاطعة غناء راهول حيث أنه دعاه بالسكيّر وقام بإلقاء العُلب الفارغة وذلك لإثارة غضبه وإحداث الفضيحة له.
  • من ثم ترك راهول الغيتار من يده وتوجه إلى أريان حيث بدأ بضربه وملاكمته بعدها حاول الأمن التفريقق بينهما.
  • لم تغِب الصحافة عما حدث، حيث أنها وثقت ذلك بالتصوير.
  • حقق هذا الفيلم نجاحا كبيرا، إذ امتاز هذا الفيلم بقوة الأداء وروعة الأغاني.

الممثلين والممثلات في فيلم Aashiqui 2

  • الممثل (أديتيا روي كابور) الذي جسد دور (راهول جيكار) الملقب بـ (آر جي).
  • الممثلة (شرادها كابور)، وهي ابنة الممثل (شاكتي كابور) وقد جسدت دور (أروهي كيشاف شيركي).
  • الممثل (شاد راندهاوا) الذي جسد دور (فيفيك).
  • الممثل (ماهيش بهات) الذي أدى دور والد راهول وكان (صوت فقط).
  • الممثل (سليل أشاريا) الذي جسد دور المغني (أريان).