البحث عن مواضيع

فيلم الحب يعشق الصدف تحتوي الدراما التركية على أعمال متنوعة من فنون التمثيل، لأنها تشمل على عدد كبير من الأعمال الموزعة ما بين أفلام ومسلسلات ومسرحيات، إلا أن الفيلم الذي نال أكبر نسبة مشاهدة من قبل الجمهور التركي والعربي هو فيلم الحب يعشق الصدف الذي يحكي قصة حب مؤثرة جداً مليئة بالمشاعر المتناقضة بين جمال الحب وألم الفراق، لذلك سنخصص هذا المقال ليكون حول أهم المعلومات حول قصة فيلم الحب يعشق الصدف وعن الممثلون الذين قاموا على نجاح هذا العمل. قصة فيلم الحب يعشق الصدف تدور أحداث الفيلم حول قصة شابان كان قد جمعهما القدر في فترة الطفولة، ويفترقان بعد ذلك، ليتم اللقاء مجدداً بعد سنوات في ظروف تحكمها الصدفة. تعمل البطلة والتي تحمل اسم (دينيس) ممثلة مبتدئة في عالم الفن، وتسير بها الصدفة لإجراء مقابلة أداء لتمثيل دور البطولة في فيلم سينمائي. شخصية البطل والتي تحمل اسم (أوسم) هي عبارة عن شخصية شاب مصور أفلام محترف خارج تركيا، وعاد بمحض الصدفة إلى بلده إسطنبول لكي يقوم بتصوير أحد الأفلام التركية. يلتقيان البطلان في أحداث متتالية في الفيلم، ليتضح أنهما كانا على معرفة سابقة في فترة الطفولة، ولكن بسبب ظروف عائلية افترقا. أوسم شاب مريض يعاني من مرض القلب منذ الطفولة، ولكن بعد التقائه بدينيس، بدأ يفكر بالعيش بعيداً عن المرض وتجربة الحياة والحب. تتوالى أحداث الفيلم وصراع البطلان ضد كل العقبات التي تحول بينهما من أجل البقاء سوياً. ينتهي الفيلم بطريقة صادمة بالنسبة للمشاهد الذي قد تكهن أغلب الوقت بموت أوسم لأنه مريض قلب، ولكن النهاية تكون غير المتوقع، حيث يموت كلا البطلين بطريقة محزنة. أهم المعلومات حول فيلم الحب يعشق الصدف اسم الفيلم في نسخته الأصلية يحمل اسم (Ask Tesadüfleri Sever). تاريخ عرض فيلم Ask Tesadüfleri Sever كان في عام 2011م، ورغم مضي الست سنوات على عرضه إلا أنه مازال الفيلم الأول في خيارات متابعي الأفلام التركية. صُنف فيلم Ask Tesadüfleri Sever على أنه فيلم رومنسي درامي. مدة عرض فيلم Ask Tesadüfleri Sever لا تتجاوز الساعة وعشرون دقيقة. فيلم Ask Tesadüfleri Sever من إنتاج شركة الإنتاج التركي للسينما والدراما. تم ترجمة فيلم Ask Tesadüfleri Sever إلى اللغة العربية واللغة الإنجليزية، كما وقد تمت دبلجته إلى اللغة العربية وعرضه على القنوات العربية. قام الممثل التركي الشاب (Mehmet Günsür) بتجسيد شخصية البطل أوسم. قامت الممثلة التركية الشابة (Belçim Bilgin ) بتجسيد شخصية دنيس. [youtube https://www.youtube.com/watch?v=LcjvhEeJlsI]

قصة فيلم الحب يعشق الصدف

قصة فيلم الحب يعشق الصدف
بواسطة: - آخر تحديث: 2 أكتوبر، 2017

فيلم الحب يعشق الصدف

تحتوي الدراما التركية على أعمال متنوعة من فنون التمثيل، لأنها تشمل على عدد كبير من الأعمال الموزعة ما بين أفلام ومسلسلات ومسرحيات، إلا أن الفيلم الذي نال أكبر نسبة مشاهدة من قبل الجمهور التركي والعربي هو فيلم الحب يعشق الصدف الذي يحكي قصة حب مؤثرة جداً مليئة بالمشاعر المتناقضة بين جمال الحب وألم الفراق، لذلك سنخصص هذا المقال ليكون حول أهم المعلومات حول قصة فيلم الحب يعشق الصدف وعن الممثلون الذين قاموا على نجاح هذا العمل.

قصة فيلم الحب يعشق الصدف

  • تدور أحداث الفيلم حول قصة شابان كان قد جمعهما القدر في فترة الطفولة، ويفترقان بعد ذلك، ليتم اللقاء مجدداً بعد سنوات في ظروف تحكمها الصدفة.
  • تعمل البطلة والتي تحمل اسم (دينيس) ممثلة مبتدئة في عالم الفن، وتسير بها الصدفة لإجراء مقابلة أداء لتمثيل دور البطولة في فيلم سينمائي.
  • شخصية البطل والتي تحمل اسم (أوسم) هي عبارة عن شخصية شاب مصور أفلام محترف خارج تركيا، وعاد بمحض الصدفة إلى بلده إسطنبول لكي يقوم بتصوير أحد الأفلام التركية.
  • يلتقيان البطلان في أحداث متتالية في الفيلم، ليتضح أنهما كانا على معرفة سابقة في فترة الطفولة، ولكن بسبب ظروف عائلية افترقا.
  • أوسم شاب مريض يعاني من مرض القلب منذ الطفولة، ولكن بعد التقائه بدينيس، بدأ يفكر بالعيش بعيداً عن المرض وتجربة الحياة والحب.
  • تتوالى أحداث الفيلم وصراع البطلان ضد كل العقبات التي تحول بينهما من أجل البقاء سوياً.
  • ينتهي الفيلم بطريقة صادمة بالنسبة للمشاهد الذي قد تكهن أغلب الوقت بموت أوسم لأنه مريض قلب، ولكن النهاية تكون غير المتوقع، حيث يموت كلا البطلين بطريقة محزنة.

أهم المعلومات حول فيلم الحب يعشق الصدف

  • اسم الفيلم في نسخته الأصلية يحمل اسم (Ask Tesadüfleri Sever).
  • تاريخ عرض فيلم Ask Tesadüfleri Sever كان في عام 2011م، ورغم مضي الست سنوات على عرضه إلا أنه مازال الفيلم الأول في خيارات متابعي الأفلام التركية.
  • صُنف فيلم Ask Tesadüfleri Sever على أنه فيلم رومنسي درامي.
  • مدة عرض فيلم Ask Tesadüfleri Sever لا تتجاوز الساعة وعشرون دقيقة.
  • فيلم Ask Tesadüfleri Sever من إنتاج شركة الإنتاج التركي للسينما والدراما.
  • تم ترجمة فيلم Ask Tesadüfleri Sever إلى اللغة العربية واللغة الإنجليزية، كما وقد تمت دبلجته إلى اللغة العربية وعرضه على القنوات العربية.
  • قام الممثل التركي الشاب (Mehmet Günsür) بتجسيد شخصية البطل أوسم.
  • قامت الممثلة التركية الشابة (Belçim Bilgin ) بتجسيد شخصية دنيس.