البحث عن مواضيع

فيلم الجرسونيرة من الأفلام المصرية الجميلة التي أنتجت في شهر ديسمبر عام 2013م في جمهورية مصر العربية، مدة الفيلم ساعتان وعشر دقائق، ولغته الأصلية اللغة العربية، وسيناريو وحوار الفيلم من كتابة حازم متولي، وخلال هذا المقال سنتعرف على تفاصيل الفيلم بكل وضوح. قصة الفيلم الجرسونيرة تدور كل أحداث الفيلم في فيلا موجودة داخل مدينة القاهرة وتعيش فيها ندى الجرسونيرة، والتي كانت فقيرة جداً وصعدت إلى الطبقات العليا مع الأغنياء والأثرياء من خلال تعرفها على السفير السابق وتطور علاقتهما معاً. السفير السابق هو صاحب لعائلة وأبناء وتتطور علاقته بندى في ظل وجود امرأة أخرى أيضاً. تعيش ندى حياة مرفهة جداً ولكن هذه الحياة لا تعجبها أبداً بسبب عدم وجود عطف وحنان وصدق في علاقتها مع السفير، وفي مثل الوقت يكون السفير في متعة شديدة عندما يكون مع ندى الفاتنة والجذابة، ويفسر علاقته بها على أنها متعة خاصة ولا يكون هناك اهتمام في المعاناة التي تكون فيها. يتم ظهور اللص فجأة داخل الفيلا ويقوم بإشهار سلاحه في وجه ندى والسفير، ليقوم بجمع جميع المجوهرات الموجودة داخل المنزل، ويعمل على توثيق السفير بعد أن يجعله يوقع على كمبيالات وشيكات بملايين الدولارات ولكن تحت التهديد وتصوير السفير وهو يضاجع ندى. يقوم اللص بإجبار ندى والسفير على احتساء المخدرات فيقوم بعدها باغتصاب ندى أمام أعين عشيقها السفير، ولكن السفير في هذا الوقت لا يخشى فقط إلا على منصبه ولا يقدر الدفاع عن عشيقته أو حتى إظهار الغضب من أجلها. ينتهي الأمر بين ندى والسفير بعد مغادرة اللص، حيث يخبر السفير ندى بأنها فقط للمتعة ولا يريدها إلا لذلك. بعد مرور الوقت والأحداث يكتشف المشاهد بأن ما حصل مع اللص كان عبارة عن مؤامرة بينه وبين ندى للخلاص من السفير والاتفاق عليه، وأخذ جميع الغنائم وتقسيمها فيما بينهم. بعد أن تقسم الغنائم يكتشف السفير بإن هذه القصة كانت مؤامرة محبوكة ضده، فيدخل الفيلا ومعه أسطوانة غاز يقوم بفتحها وتهديد ندى واللص بالمسدس ويقوم بتوثيقهم. لكن في هذ اللحظة تقوم ندى بإشعال ولاعة السجائر وتبادر هي بإشعال النار بنفسها وباللص والسفير. طاقم التمثيل في فيلم الجرسونيرة قامت بدور ندى الفنانة المتألقة والنجمة الكبيرة غادة عبد الرازق. قام بدور السفير السابق سامح الممثل نضال الشافعي. قام بدور اللص الممثل القدير منذر الرياحنة. معلومات عامة عن الفيلم قام بإخراج الفيلم هاني جرجس فوزي. الفيلم من إنتاج شركة ميديا جروب للإنتاج الفني، وشركة سويت للإنتاج الفني. قام بتوزيع الفيلم الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي. قام بالمونتاج غادة عز الدين. الموسيقى التصويرية كانت من تأليف خالد البكري تصوير الفيلم قام به سامح سليم وفريقه. https://www.youtube.com/watch?v=4_g0i2Bw-9k

قصة فيلم الجرسونيرة

قصة فيلم الجرسونيرة
بواسطة: - آخر تحديث: 19 أبريل، 2017

فيلم الجرسونيرة من الأفلام المصرية الجميلة التي أنتجت في شهر ديسمبر عام 2013م في جمهورية مصر العربية، مدة الفيلم ساعتان وعشر دقائق، ولغته الأصلية اللغة العربية، وسيناريو وحوار الفيلم من كتابة حازم متولي، وخلال هذا المقال سنتعرف على تفاصيل الفيلم بكل وضوح.

قصة الفيلم الجرسونيرة

  • تدور كل أحداث الفيلم في فيلا موجودة داخل مدينة القاهرة وتعيش فيها ندى الجرسونيرة، والتي كانت فقيرة جداً وصعدت إلى الطبقات العليا مع الأغنياء والأثرياء من خلال تعرفها على السفير السابق وتطور علاقتهما معاً.
  • السفير السابق هو صاحب لعائلة وأبناء وتتطور علاقته بندى في ظل وجود امرأة أخرى أيضاً.
  • تعيش ندى حياة مرفهة جداً ولكن هذه الحياة لا تعجبها أبداً بسبب عدم وجود عطف وحنان وصدق في علاقتها مع السفير، وفي مثل الوقت يكون السفير في متعة شديدة عندما يكون مع ندى الفاتنة والجذابة، ويفسر علاقته بها على أنها متعة خاصة ولا يكون هناك اهتمام في المعاناة التي تكون فيها.
  • يتم ظهور اللص فجأة داخل الفيلا ويقوم بإشهار سلاحه في وجه ندى والسفير، ليقوم بجمع جميع المجوهرات الموجودة داخل المنزل، ويعمل على توثيق السفير بعد أن يجعله يوقع على كمبيالات وشيكات بملايين الدولارات ولكن تحت التهديد وتصوير السفير وهو يضاجع ندى.
  • يقوم اللص بإجبار ندى والسفير على احتساء المخدرات فيقوم بعدها باغتصاب ندى أمام أعين عشيقها السفير، ولكن السفير في هذا الوقت لا يخشى فقط إلا على منصبه ولا يقدر الدفاع عن عشيقته أو حتى إظهار الغضب من أجلها.
  • ينتهي الأمر بين ندى والسفير بعد مغادرة اللص، حيث يخبر السفير ندى بأنها فقط للمتعة ولا يريدها إلا لذلك.
  • بعد مرور الوقت والأحداث يكتشف المشاهد بأن ما حصل مع اللص كان عبارة عن مؤامرة بينه وبين ندى للخلاص من السفير والاتفاق عليه، وأخذ جميع الغنائم وتقسيمها فيما بينهم.
  • بعد أن تقسم الغنائم يكتشف السفير بإن هذه القصة كانت مؤامرة محبوكة ضده، فيدخل الفيلا ومعه أسطوانة غاز يقوم بفتحها وتهديد ندى واللص بالمسدس ويقوم بتوثيقهم.
  • لكن في هذ اللحظة تقوم ندى بإشعال ولاعة السجائر وتبادر هي بإشعال النار بنفسها وباللص والسفير.

طاقم التمثيل في فيلم الجرسونيرة

معلومات عامة عن الفيلم

  • قام بإخراج الفيلم هاني جرجس فوزي.
  • الفيلم من إنتاج شركة ميديا جروب للإنتاج الفني، وشركة سويت للإنتاج الفني.
  • قام بتوزيع الفيلم الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي.
  • قام بالمونتاج غادة عز الدين.
  • الموسيقى التصويرية كانت من تأليف خالد البكري
  • تصوير الفيلم قام به سامح سليم وفريقه.