البحث عن مواضيع

في بعض الأحيان قد تحاول التخلي عن مشاعرك محاولة في إخفائها، لأنك لا تريد أن يعرف أحد ما  الذي تمر به، و على  الرغم من ذلك، فإن غالبية هذه المحاولات تكون فاشلة، إذ توصل العلم إلى معرفة بعض  الأمور التي تتعلق  بالوجه، لتساعد غيرك على قراءة ما يجول في ذهنك و ما تفكر به، فالجسم يرضخ لبعض العواطف و لا يمكن إخفائها. هنا إليك بعض الحيل التي ستساعدك على معرفة ما يفكر به شخص ما من خلال قراءة الوجه: نظرة العين تجاه اليمين يمكن تفسير نظرة العين تجاه اليمين بطريقتين مختلفتين، فعند طرح سؤال منهجي على طالب، فاتجاه نظرة العين إلى اليمين تعني بأنه يحاول التذكر أو يحاول التفكير في شيء أكثر إبداعا من المطلوب منه، أما عندما تكون في منتصف محادثة ما و توجه سؤال لشخص ما، ففي حال توجه نظره إلى اليمين، فهذا  يعني بأنه يكذب. الإبتسامة عندما يتبسم شخص ما إبتسامة عريضة دون أن تتحرك  عضلات العين، فهذه الإبتسامة تعني بأنه شخص مهذب، أما لعق الشفاه بإستمرار فهذا يعني إما أن يكون الشخص يفكر في شيء بتركيز عال، أو قد تشير إلى التوتر، أما عند سك الشفتين بشكل مستقيم، فتعني هذه الحركة أن الذي أمامك غاضب جدا. لون البشرة البشرة الفاتحة قد تكون علامة لمرض جسدي ما، أو علامة تدل على الخوف، أما الخدود الوردية، فهي علامة تدل أن الشحص يشهر بالإحراج أو بالعصبية. رمش العين عندما تلاحظ شخص ما يرمش كثيرا على غير عادته، فهذا يعني أنه يشعر بالعصبية، و هناك نرية تقول أنه " كلما رمشت العين أكثر، كلما تراودت أفكار جديدة إلى الذهن ". الثأثير المتبادل بين الإنسان و الكون ماذا يحدث لك في سن الشيخوخة؟!

قراءة الوجه تكشف ما يجول في الذهن

قراءة الوجه تكشف ما يجول في الذهن
بواسطة: - آخر تحديث: 5 سبتمبر، 2016

في بعض الأحيان قد تحاول التخلي عن مشاعرك محاولة في إخفائها، لأنك لا تريد أن يعرف أحد ما  الذي تمر به، و على  الرغم من ذلك، فإن غالبية هذه المحاولات تكون فاشلة، إذ توصل العلم إلى معرفة بعض  الأمور التي تتعلق  بالوجه، لتساعد غيرك على قراءة ما يجول في ذهنك و ما تفكر به، فالجسم يرضخ لبعض العواطف و لا يمكن إخفائها.

هنا إليك بعض الحيل التي ستساعدك على معرفة ما يفكر به شخص ما من خلال قراءة الوجه:

  • نظرة العين تجاه اليمين
    يمكن تفسير نظرة العين تجاه اليمين بطريقتين مختلفتين، فعند طرح سؤال منهجي على طالب، فاتجاه نظرة العين إلى اليمين تعني بأنه يحاول التذكر أو يحاول التفكير في شيء أكثر إبداعا من المطلوب منه، أما عندما تكون في منتصف محادثة ما و توجه سؤال لشخص ما، ففي حال توجه نظره إلى اليمين، فهذا  يعني بأنه يكذب.
  • الإبتسامة
    عندما يتبسم شخص ما إبتسامة عريضة دون أن تتحرك  عضلات العين، فهذه الإبتسامة تعني بأنه شخص مهذب، أما لعق الشفاه بإستمرار فهذا يعني إما أن يكون الشخص يفكر في شيء بتركيز عال، أو قد تشير إلى التوتر، أما عند سك الشفتين بشكل مستقيم، فتعني هذه الحركة أن الذي أمامك غاضب جدا.
  • لون البشرة
    البشرة الفاتحة قد تكون علامة لمرض جسدي ما، أو علامة تدل على الخوف، أما الخدود الوردية، فهي علامة تدل أن الشحص يشهر بالإحراج أو بالعصبية.
  • رمش العين
    عندما تلاحظ شخص ما يرمش كثيرا على غير عادته، فهذا يعني أنه يشعر بالعصبية، و هناك نرية تقول أنه ” كلما رمشت العين أكثر، كلما تراودت أفكار جديدة إلى الذهن “.

الثأثير المتبادل بين الإنسان و الكون

ماذا يحدث لك في سن الشيخوخة؟!