البحث عن مواضيع

تقع مدينة أنطاليا على ساحل البحر الأبيض المتوسط وذلك في جنوب غرب تركيا، وتقع هذه المدينة على منحدرات ساحلية تكون محاطة بالجبال، وقد تحولت هذه المدينة إلى منتجع دولي كبير وذلك نتيجة زيادة التنمية والاستثمار فيها، وتمتاز هذه المدينة بأنها ذات جمال ساحر وطبيعة خلابة، حيث أنها تقع بين جبال طوروس وشواطئ البحر الأبيض المتوسط، ويوجد في أنطاليا العديد من الشواطئ والمنتجعات والفنادق والمطاعم والمقاهي المزدحمة بالسياح، حيث أن هذه المدينة تضم العديد من الأماكن التي تستحق الزيارة، ومن هذه الأماكن المتحف المائي ومنتزه أتاتورك ومتحف أنطاليا ومدينة الملاهي والمدينة المصغرة، بالإضافة إلى وجود العديد من المجمعات التجارية المتنوعة، وسنعرض في هذا المقال أفضل وأبرز فنادق أنطاليا. قائمة بأفضل وأبرز فنادق أنطاليا أولا: فندق ديلفين إمبيريال يقع هذا الفندق على ساحل البحر الأبيض المتوسط مع شاطئ خاص. يشتهر هذا الفندق بأن له تصميم وديكور داخلي فاخر وفريد من نوعه. يضم هذا الفندق مسبحًا في الهواء الطلق، بالإضافة إلى ملعب تنس ومركز سبا. يبعد هذا الفندق عن وسط مدينة أنطاليا مسافة تبلغ حوالي خمسة عشر كيلومتر. ثانيا: فندق يورو هوتل يقع هذا الفندق في قلب أنطاليا القديمة، وهذا ما يجعله ذو موقع مميز واستراتيجي. يحتوي الفندق على اثني عشر غرفة، بحيث تم تزيين هذه الغرف وتأثيثها على الطراز التركي التقليدي. بعض الغرف يتميز بأن له إطلالة على الحدائق الجميلة. من حيث الموقع فإن هذا الفندق قريب من المركز السياحي الذي يكون حافلاً بالعديد من المتاجر والبارات والمطاعم. ثالثا: فندق ليماك لارا دو لوكس هوتل يقع هذا الفندق على مسافة عشرة دقائق بالسيارة من وسط مدينة أنطاليا. يضم هذا الفندق مسابح داخلية وحمامات تركيا بالإضافة إلى حوض استحمام ساخن. يتميز هذا الفندق بأنه يضم مجموعة من علاجات الاسترخاء والتي من أهمها المساج لكامل الجسم. تمتاز غرف هذا الفندق بأنها مكيفة ذات أثاث عصري مضافا إليه بعض اللمسات التركية التقليدية. رابعا: فندق فندق باروت لارا يقع هذا الفندق على بعد عشرة كيلومترات من مطار أنطاليا. ما يميز هذا الفندق هو غرفة، التي تمتاز برحابتها وتصيميها الجميل، بالإضافة إلى وجود الشرفات الواسعة فيها. خامسا: فندق كاندل سويتس يقع هذا الفندق على بعد تسعة كيلومترات من مطار أنطاليا. إن هذا الفندق قريب من العديد من المعالم التاريخية والسياحية الموجودة في أنطاليا. تمتاز غرف هذا الفندق بأنها ذات مساحة واسعة تضم تجهيزات عصرية تتلائم مع جميع الإحتياجات التي قد يحتاجها النزيل في الفندق. المراجع:  1  2

قائمة بأفضل وأبرز فنادق أنطاليا

قائمة بأفضل وأبرز فنادق أنطاليا
بواسطة: - آخر تحديث: 9 مايو، 2017

تقع مدينة أنطاليا على ساحل البحر الأبيض المتوسط وذلك في جنوب غرب تركيا، وتقع هذه المدينة على منحدرات ساحلية تكون محاطة بالجبال، وقد تحولت هذه المدينة إلى منتجع دولي كبير وذلك نتيجة زيادة التنمية والاستثمار فيها، وتمتاز هذه المدينة بأنها ذات جمال ساحر وطبيعة خلابة، حيث أنها تقع بين جبال طوروس وشواطئ البحر الأبيض المتوسط، ويوجد في أنطاليا العديد من الشواطئ والمنتجعات والفنادق والمطاعم والمقاهي المزدحمة بالسياح، حيث أن هذه المدينة تضم العديد من الأماكن التي تستحق الزيارة، ومن هذه الأماكن المتحف المائي ومنتزه أتاتورك ومتحف أنطاليا ومدينة الملاهي والمدينة المصغرة، بالإضافة إلى وجود العديد من المجمعات التجارية المتنوعة، وسنعرض في هذا المقال أفضل وأبرز فنادق أنطاليا.

قائمة بأفضل وأبرز فنادق أنطاليا

أولا: فندق ديلفين إمبيريال

  • يقع هذا الفندق على ساحل البحر الأبيض المتوسط مع شاطئ خاص.
  • يشتهر هذا الفندق بأن له تصميم وديكور داخلي فاخر وفريد من نوعه.
  • يضم هذا الفندق مسبحًا في الهواء الطلق، بالإضافة إلى ملعب تنس ومركز سبا.
  • يبعد هذا الفندق عن وسط مدينة أنطاليا مسافة تبلغ حوالي خمسة عشر كيلومتر.

فندق ديلفين إمبيريال

ثانيا: فندق يورو هوتل

  • يقع هذا الفندق في قلب أنطاليا القديمة، وهذا ما يجعله ذو موقع مميز واستراتيجي.
  • يحتوي الفندق على اثني عشر غرفة، بحيث تم تزيين هذه الغرف وتأثيثها على الطراز التركي التقليدي.
  • بعض الغرف يتميز بأن له إطلالة على الحدائق الجميلة.
  • من حيث الموقع فإن هذا الفندق قريب من المركز السياحي الذي يكون حافلاً بالعديد من المتاجر والبارات والمطاعم.

فندق يورو هوتل

ثالثا: فندق ليماك لارا دو لوكس هوتل

  • يقع هذا الفندق على مسافة عشرة دقائق بالسيارة من وسط مدينة أنطاليا.
  • يضم هذا الفندق مسابح داخلية وحمامات تركيا بالإضافة إلى حوض استحمام ساخن.
  • يتميز هذا الفندق بأنه يضم مجموعة من علاجات الاسترخاء والتي من أهمها المساج لكامل الجسم.
  • تمتاز غرف هذا الفندق بأنها مكيفة ذات أثاث عصري مضافا إليه بعض اللمسات التركية التقليدية.

 فندق ليماك لارا دو لوكس هوتل

رابعا: فندق فندق باروت لارا

  • يقع هذا الفندق على بعد عشرة كيلومترات من مطار أنطاليا.
  • ما يميز هذا الفندق هو غرفة، التي تمتاز برحابتها وتصيميها الجميل، بالإضافة إلى وجود الشرفات الواسعة فيها.

فندق فندق باروت لارا

خامسا: فندق كاندل سويتس

  • يقع هذا الفندق على بعد تسعة كيلومترات من مطار أنطاليا.
  • إن هذا الفندق قريب من العديد من المعالم التاريخية والسياحية الموجودة في أنطاليا.
  • تمتاز غرف هذا الفندق بأنها ذات مساحة واسعة تضم تجهيزات عصرية تتلائم مع جميع الإحتياجات التي قد يحتاجها النزيل في الفندق.

فندق كاندل سويتس

المراجع:  1  2