البحث عن مواضيع

تعتبر أفلام الخيال العلمي ذات جاذبية كبيرة، حيث أن العديد من المشاهدين يتابعون هذا النوع من الأفلام أكثر من غيره، والبعض لديه هوس بهذا النوع من الأفلام فما أن يصبح الفيلم متاحاً في السينما ودور العرض حتى يتوافد الكثير لمشاهدته، ومن هذه الأفلام فيلم Wonder Woman أو المرأة الخارقة أو المرأة المعجزة، وتعتبر الولايات المتحدة هي بلد الإنتاج لهذا الفيلم وهو باللغة الإنجيليزية، وقد تم تصويره في المملكة المتحدة وفي إيطاليا أيضاً، وقد عرض فيلم Wonder Woman في الولايات المتحدة وكان ذلك في عام ألفين وستة عشر، ومن ثم تم عرضه في عام ألفين وسبعة عشر في كل من مصر والأمارات المتحدة، وهذا الفيلم من تأليف ألان هاينبرج، وإخراج باتي جينكينز، وإنتاج كل من تشارلز روفن و دوبرا سنايدر و زاك سنايدر و ريتشارد سوكل، وتبلغ مدة الفيلم مائة وواحد وأربعين دقيقة، وقد بلغت الميزانية الخاصة بهذا الفيلم 149 مليون دولار، أما الإيرادات فقد بلغت 652.9 مليون دولار. فيلم Wonder Woman تقع أحداث هذا الفيلم في عام ألف وتسعمائة وثمانية عشر. يسرد هذا الفيلم قصة ديانا برينس، وهذه الفتاة تعيش على جزيرة ثمسكيرا، وما يميز هذه الجزيرة بأن النساء وحدهن من يسكنها. هذه الفتاة كغيرها من الفتيات في الجزيرة فهي قادرة على القتال باستخدام السيوف والسهام والرماح وغيرها من أدوات القتال، نظراً لوجود بعض الأسباب التي تدفعهن إلى تعلم ذلك. في أحد الأيام تتحطم طائرة الطيار الأمريكي ستيف تريفور في الجزيرة التي تعيش فيها هذه الفتاة. تقابل هذه الفتاة هذا الطيار وتتعرف إليه، ويسرد لها أخبار الحرب العالمية التي تحدث في تلك الفترة. بعد ذلك تقوم هذه الفتاة بمغادرة المكان الذي تعيش به مع هذا الطيار، وتصبح امرأة خارقة في أثناء ذلك، حيث أنها تكون متأملة في أن تنتهي تلك الحرب العالمية ويعود السلام إلى الأرض. هذه الفتاة تمتلك سيفاً قادراً ويكون هو الوسيلة التي تصبح من خلالها قادرة على تحقيق السلام على سطح الأرض. أبرز الممثلين والممثلات في فيلم Wonder Woman النجمة جال جادوت التي جسدت دور (ديانا برنس/المرأة اﻷعجوبة). النجم كريس باين الذي جسد دور (ستيف تريفور). النجمة روبن رايت التي جسدت دور (الجنرال أنتيوب). النجمة كوني نيلسن التي جسدت دور (الملكة هيبوليتيا). النجمة لوسي ديفيس التي جسدت دور (إيتا كاندي). النجمة إيلينا أنايا التي جسدت دور (مارو / طبيبة السموم). النجم ديفيد ثيوليز الذي جسد دور (السير باتريك). النجم إيوان بريمنر الذي جسد دور (تشارلي). https://www.youtube.com/watch?v=VSB4wGIdDwo

فيلم Wonder Woman

فيلم Wonder Woman
بواسطة: - آخر تحديث: 2 يوليو، 2017

تعتبر أفلام الخيال العلمي ذات جاذبية كبيرة، حيث أن العديد من المشاهدين يتابعون هذا النوع من الأفلام أكثر من غيره، والبعض لديه هوس بهذا النوع من الأفلام فما أن يصبح الفيلم متاحاً في السينما ودور العرض حتى يتوافد الكثير لمشاهدته، ومن هذه الأفلام فيلم Wonder Woman أو المرأة الخارقة أو المرأة المعجزة، وتعتبر الولايات المتحدة هي بلد الإنتاج لهذا الفيلم وهو باللغة الإنجيليزية، وقد تم تصويره في المملكة المتحدة وفي إيطاليا أيضاً، وقد عرض فيلم Wonder Woman في الولايات المتحدة وكان ذلك في عام ألفين وستة عشر، ومن ثم تم عرضه في عام ألفين وسبعة عشر في كل من مصر والأمارات المتحدة، وهذا الفيلم من تأليف ألان هاينبرج، وإخراج باتي جينكينز، وإنتاج كل من تشارلز روفن و دوبرا سنايدر و زاك سنايدر و ريتشارد سوكل، وتبلغ مدة الفيلم مائة وواحد وأربعين دقيقة، وقد بلغت الميزانية الخاصة بهذا الفيلم 149 مليون دولار، أما الإيرادات فقد بلغت 652.9 مليون دولار.

فيلم Wonder Woman

  • تقع أحداث هذا الفيلم في عام ألف وتسعمائة وثمانية عشر.
  • يسرد هذا الفيلم قصة ديانا برينس، وهذه الفتاة تعيش على جزيرة ثمسكيرا، وما يميز هذه الجزيرة بأن النساء وحدهن من يسكنها.
  • هذه الفتاة كغيرها من الفتيات في الجزيرة فهي قادرة على القتال باستخدام السيوف والسهام والرماح وغيرها من أدوات القتال، نظراً لوجود بعض الأسباب التي تدفعهن إلى تعلم ذلك.
  • في أحد الأيام تتحطم طائرة الطيار الأمريكي ستيف تريفور في الجزيرة التي تعيش فيها هذه الفتاة.
  • تقابل هذه الفتاة هذا الطيار وتتعرف إليه، ويسرد لها أخبار الحرب العالمية التي تحدث في تلك الفترة.
  • بعد ذلك تقوم هذه الفتاة بمغادرة المكان الذي تعيش به مع هذا الطيار، وتصبح امرأة خارقة في أثناء ذلك، حيث أنها تكون متأملة في أن تنتهي تلك الحرب العالمية ويعود السلام إلى الأرض.
  • هذه الفتاة تمتلك سيفاً قادراً ويكون هو الوسيلة التي تصبح من خلالها قادرة على تحقيق السلام على سطح الأرض.

أبرز الممثلين والممثلات في فيلم Wonder Woman

  • النجمة جال جادوت التي جسدت دور (ديانا برنس/المرأة اﻷعجوبة).
  • النجم كريس باين الذي جسد دور (ستيف تريفور).
  • النجمة روبن رايت التي جسدت دور (الجنرال أنتيوب).
  • النجمة كوني نيلسن التي جسدت دور (الملكة هيبوليتيا).
  • النجمة لوسي ديفيس التي جسدت دور (إيتا كاندي).
  • النجمة إيلينا أنايا التي جسدت دور (مارو / طبيبة السموم).
  • النجم ديفيد ثيوليز الذي جسد دور (السير باتريك).
  • النجم إيوان بريمنر الذي جسد دور (تشارلي).