البحث عن مواضيع

The Hitman's Bodyguard هو فيلم أكشن كوميدي أمريكي من إنتاج 2017 عرض لأول مرة في شهر آب من نفس العام، في الأسابيع الأولى لعرض الفيلم حقق إيرادات بلغت 39 مليون دولار تقريباً قامت بتغطية تكاليف الإنتاج التي وصلت 30 مليون دولار وأدرت أرباحاً بسيطة، ويتحدث الفيلم عن شخص يعمل في حماية الشخصيات الكبيرة بعد فشله في أحد المهمات وفقدان سمعته ومحاولته لاستعادة سمعته من خلال تنفيذ مهمة مع الإنتربول. ملخص قصة فيلم  The Hitman's Bodyguard تبدأ أحداث الفيلم عندما يتم استئجار برايس بطل الفيلم ليقوم بحماية أحد تجار الأسلحة اليابانيين، إلا أنه يفشل في حمايته ويتم قتل التاجر في نهاية المطاف. يفقد برايس سمعته ويبدأ بالعمل في حماية مدمني المخدرات بأجور متدنية كي يتمكن من كسب العيش. في هذه الأثناء في جانب أخر يظهر دكتاتور روسيا البيضاء دوكوفيتش وقد تم طلبه لمحكمة العدل الدولية من اجل جرائم إنسانية. ولكن تعاني المحكمة من نقص الأدلة والشهود التي تدين دوكوفيتش لكونه قام بتصفية جميع الشهود باستثناء واحد، وهو داريوس أحد القتلة المأجورين. يوافق داريوس على الشهادة ضد دوكوفيتش مقابل الإفراج عن زوجته سونيا. لكي يقوم داريوس بالشهادة ضد دوكوفيتش يجب نقله إلى مقر المحكمة في لاهاي، ولذلك يتم تعيين أحد عملاء الإنتربول وهي أميليا لقيادة مجموعة من اجل نقل داريوس. خلال عملية النقل يتم مهاجمة المجموعة من قبل رجال دوكوفيتش ويقتل الجميع باستثناء أميليا وداريوس. تستنتج أميليا بأنَّ هناك خائن من أفراد الإنتربول لذلك يجب تعيين شخص ليس له علاقة بالإنتربول من حماية داريوس وتوصيله إلى المحكمة. تطلب أميليا المساعدة من برايس وهو صديقها السابق، ولكنه يرفض في بداية الأمر لكونه يعتقد بأنَّها السبب رواء قتل تاجر الأسلحة الذي كان يقوم بحمايته ولكونه على خلاف مع داريوس. لكن في نهاية المطاف يوافق برايس على العرض فقط من أجل استعادة اسمه وهيبته في مجال عمله. في هذه الأثناء يظهر مساعد رئيس الانتربول فوتشير ويكشف نفسه لدوكوفيتش على أنَّه الخائن ويطلب منه النقود، إلا أنَّ ديكوفيتش يرفض أن يسلمه المال قبل مقتل الشاهد الأخير داريوس. يستمر كل من برايس وداريوس رحلتهم إلى لاهاي وتفترق عنهم أميليا لتعود إلى مقر الانتربول من أجل تسليم تقرير حول ما جرى. يتعرض برايس وداريوس لعدة هجمات من رجال دوكوفيتش ويتم أسر برايس خلال حمايته داريوس إلا أنّض الأخير يعود وينقذه. قبل أن يصل الاثنان إلى مقر المحكمة يكتشف برايس أنَّ داريوس هو القاتل المأجور الذي قتل تاجر الأسلحة الياباني. لذلك يتخلى عن المهمة ويترك برايس لوحده، إلا انَّه يعود ويغير رأيه ويساعده في الوصول إلى لاهاي. خلال جلسة المحكمة يحاول دوكوفيتش قتل داريوس إلا أنَّ برايس يحميه مرة أخرى، ثم يحاول دكوفيتش الهرب إلا أن داريوس يلاحقه ويلقيه من أعلى المبنى. في النهاية يعود برايس إلى عمله ويستعيد صديقته التي كان يظن بأنَّها المسؤولة عن فشله، كما يستعيد داريوس زوجته المسجونة وتقوم أميليا بكشف رئيسها الخائن. المراجع:   1

فيلم The Hitman’s Bodyguard

فيلم  The Hitman’s Bodyguard
بواسطة: - آخر تحديث: 28 أغسطس، 2017

The Hitman’s Bodyguard هو فيلم أكشن كوميدي أمريكي من إنتاج 2017 عرض لأول مرة في شهر آب من نفس العام، في الأسابيع الأولى لعرض الفيلم حقق إيرادات بلغت 39 مليون دولار تقريباً قامت بتغطية تكاليف الإنتاج التي وصلت 30 مليون دولار وأدرت أرباحاً بسيطة، ويتحدث الفيلم عن شخص يعمل في حماية الشخصيات الكبيرة بعد فشله في أحد المهمات وفقدان سمعته ومحاولته لاستعادة سمعته من خلال تنفيذ مهمة مع الإنتربول.

ملخص قصة فيلم  The Hitman’s Bodyguard

  • تبدأ أحداث الفيلم عندما يتم استئجار برايس بطل الفيلم ليقوم بحماية أحد تجار الأسلحة اليابانيين، إلا أنه يفشل في حمايته ويتم قتل التاجر في نهاية المطاف.
  • يفقد برايس سمعته ويبدأ بالعمل في حماية مدمني المخدرات بأجور متدنية كي يتمكن من كسب العيش.
  • في هذه الأثناء في جانب أخر يظهر دكتاتور روسيا البيضاء دوكوفيتش وقد تم طلبه لمحكمة العدل الدولية من اجل جرائم إنسانية.
  • ولكن تعاني المحكمة من نقص الأدلة والشهود التي تدين دوكوفيتش لكونه قام بتصفية جميع الشهود باستثناء واحد، وهو داريوس أحد القتلة المأجورين.
  • يوافق داريوس على الشهادة ضد دوكوفيتش مقابل الإفراج عن زوجته سونيا.
  • لكي يقوم داريوس بالشهادة ضد دوكوفيتش يجب نقله إلى مقر المحكمة في لاهاي، ولذلك يتم تعيين أحد عملاء الإنتربول وهي أميليا لقيادة مجموعة من اجل نقل داريوس.
  • خلال عملية النقل يتم مهاجمة المجموعة من قبل رجال دوكوفيتش ويقتل الجميع باستثناء أميليا وداريوس.
  • تستنتج أميليا بأنَّ هناك خائن من أفراد الإنتربول لذلك يجب تعيين شخص ليس له علاقة بالإنتربول من حماية داريوس وتوصيله إلى المحكمة.
  • تطلب أميليا المساعدة من برايس وهو صديقها السابق، ولكنه يرفض في بداية الأمر لكونه يعتقد بأنَّها السبب رواء قتل تاجر الأسلحة الذي كان يقوم بحمايته ولكونه على خلاف مع داريوس.
  • لكن في نهاية المطاف يوافق برايس على العرض فقط من أجل استعادة اسمه وهيبته في مجال عمله.
  • في هذه الأثناء يظهر مساعد رئيس الانتربول فوتشير ويكشف نفسه لدوكوفيتش على أنَّه الخائن ويطلب منه النقود، إلا أنَّ ديكوفيتش يرفض أن يسلمه المال قبل مقتل الشاهد الأخير داريوس.
  • يستمر كل من برايس وداريوس رحلتهم إلى لاهاي وتفترق عنهم أميليا لتعود إلى مقر الانتربول من أجل تسليم تقرير حول ما جرى.
  • يتعرض برايس وداريوس لعدة هجمات من رجال دوكوفيتش ويتم أسر برايس خلال حمايته داريوس إلا أنّض الأخير يعود وينقذه.
  • قبل أن يصل الاثنان إلى مقر المحكمة يكتشف برايس أنَّ داريوس هو القاتل المأجور الذي قتل تاجر الأسلحة الياباني.
  • لذلك يتخلى عن المهمة ويترك برايس لوحده، إلا انَّه يعود ويغير رأيه ويساعده في الوصول إلى لاهاي.
  • خلال جلسة المحكمة يحاول دوكوفيتش قتل داريوس إلا أنَّ برايس يحميه مرة أخرى، ثم يحاول دكوفيتش الهرب إلا أن داريوس يلاحقه ويلقيه من أعلى المبنى.
  • في النهاية يعود برايس إلى عمله ويستعيد صديقته التي كان يظن بأنَّها المسؤولة عن فشله، كما يستعيد داريوس زوجته المسجونة وتقوم أميليا بكشف رئيسها الخائن.

المراجع:   1