البحث عن مواضيع

تعتبر السينما هي أحد الأماكن لمشاهدة الأفلام حديثة الإنتاج، حيث أن العديد من الأشخاص يتوجه إلى السينما لقضاء الأوقات الجميلة والممتعة فيها عند مشاهدة الأفلام، والبعض من الأشخاص مهووس بالأفلام والسينماهات ويتابع الأفلام أولاً بأول، والعديد من الأفلام تحقق نجاحاً كبيراً عند صدورها حيث يظهر هذا النجاح واضحاً وجلياً من خلال صدوره لشباك التذاكر في تلك الفترة التي يعرض فيها في السينماهات، والأفلام هي عبارة عن وصف لأحداث أو محاكاة لمجموعة من الأحداث في أسلوب شيق خلال فترة عرض تتراوح بين الساعة والنصف والساعتين في أغلب الأحيان، وهذه الأفلام تتناول المواضيع المختلفة فبعضها شيق وذو إثارة وغموض أي ذو أحداث تمتاز بالأكشن وبعضها درامي واقعي وبعضها رومنسي والبعض يحاكي الخيال العلمي وما إلى ذلك، ويعد فيلم The Bleeder من أبرز الأفلام الأمريكية التي حققت نجاحاً كبيراً، حيث أن هذا الفيلم هو فيلم درامي رياضي يدور حول رياضة الملاكمة وما فيها من مصاعب وتحديات ومنافسة بأسلوب رائع يجذب المشاهد لمشاهدة الفيلم. فيلم The Bleeder هذا الفيلم من تأليف كل من جيف فيويرزيج، وجيري ستال، ومايكل كريستوفر، وليف شرايبر. تم إخراج هذا الفيلم من قبل فيليب فالارديو. تم إنتاج هذا الفيلم من قبل كل من كريستا كامبل، ومايكل توللان، وليف شرايبر، وأتى جروبمان. تم عرض هذا الفيلم لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية وكان ذلك في الخامس من شهر مايو لعام ألفين وسبعة عشر. بعد ذلك تم عرض هذا الفيلم في الإمارات العربية المتحدة، ومن ثم في الكويت. تم تصوير هذا الفيلم في كل من الولايات المتّحدة وبلغاريا. تم إنتاج هذا الفيلم بحيث يسرد قصة حياة الملاكم الذي يلقب بـ(بايون بليدر)، وهذا الملاكم يتميز بالتشاؤم. خاض هذا الملاكم جولات دامية بلغ عددها خمس عشرة جولة وكانت ضد البطل العالمي (محمد علي كلاي) حيث كان ذلك خلال عام ألف وتسعمائة وخمسة وسبعين. وقد كانت تلك الجولات بهدف التنافس على لقب العالم للوزن الثقيل. كان نتيجة تلك الجولات الدامية هي خسارة النزال وذلك على إثر ضربة قاضية في وقت قدر على أنه تسع عشرة ثانية من جرس النهاية، وهذه النهاية كانت سيئة بالنسبة له. أبرز النجوم في فيلم The Bleeder النجم رون بيرلمان الذي يجسد شخصية (الرجل الشجاع). النجم ليف شرايبر الذي يجسد شخصية (تشاك ويبنر). النجمة اليزابيث موس التي تجسد شخصية (فايلس). النجم جيم جاففاجان الذي يجسد شخصية (جون). النجمة ناعومي واتس التي تجسد شخصية (ليندا). https://www.youtube.com/watch?v=5IxoQocAxtM

فيلم The Bleeder

فيلم The Bleeder
بواسطة: - آخر تحديث: 3 يوليو، 2017

تعتبر السينما هي أحد الأماكن لمشاهدة الأفلام حديثة الإنتاج، حيث أن العديد من الأشخاص يتوجه إلى السينما لقضاء الأوقات الجميلة والممتعة فيها عند مشاهدة الأفلام، والبعض من الأشخاص مهووس بالأفلام والسينماهات ويتابع الأفلام أولاً بأول، والعديد من الأفلام تحقق نجاحاً كبيراً عند صدورها حيث يظهر هذا النجاح واضحاً وجلياً من خلال صدوره لشباك التذاكر في تلك الفترة التي يعرض فيها في السينماهات، والأفلام هي عبارة عن وصف لأحداث أو محاكاة لمجموعة من الأحداث في أسلوب شيق خلال فترة عرض تتراوح بين الساعة والنصف والساعتين في أغلب الأحيان، وهذه الأفلام تتناول المواضيع المختلفة فبعضها شيق وذو إثارة وغموض أي ذو أحداث تمتاز بالأكشن وبعضها درامي واقعي وبعضها رومنسي والبعض يحاكي الخيال العلمي وما إلى ذلك، ويعد فيلم The Bleeder من أبرز الأفلام الأمريكية التي حققت نجاحاً كبيراً، حيث أن هذا الفيلم هو فيلم درامي رياضي يدور حول رياضة الملاكمة وما فيها من مصاعب وتحديات ومنافسة بأسلوب رائع يجذب المشاهد لمشاهدة الفيلم.

فيلم The Bleeder

  • هذا الفيلم من تأليف كل من جيف فيويرزيج، وجيري ستال، ومايكل كريستوفر، وليف شرايبر.
  • تم إخراج هذا الفيلم من قبل فيليب فالارديو.
  • تم إنتاج هذا الفيلم من قبل كل من كريستا كامبل، ومايكل توللان، وليف شرايبر، وأتى جروبمان.
  • تم عرض هذا الفيلم لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية وكان ذلك في الخامس من شهر مايو لعام ألفين وسبعة عشر.
  • بعد ذلك تم عرض هذا الفيلم في الإمارات العربية المتحدة، ومن ثم في الكويت.
  • تم تصوير هذا الفيلم في كل من الولايات المتّحدة وبلغاريا.
  • تم إنتاج هذا الفيلم بحيث يسرد قصة حياة الملاكم الذي يلقب بـ(بايون بليدر)، وهذا الملاكم يتميز بالتشاؤم.
  • خاض هذا الملاكم جولات دامية بلغ عددها خمس عشرة جولة وكانت ضد البطل العالمي (محمد علي كلاي) حيث كان ذلك خلال عام ألف وتسعمائة وخمسة وسبعين.
  • وقد كانت تلك الجولات بهدف التنافس على لقب العالم للوزن الثقيل.
  • كان نتيجة تلك الجولات الدامية هي خسارة النزال وذلك على إثر ضربة قاضية في وقت قدر على أنه تسع عشرة ثانية من جرس النهاية، وهذه النهاية كانت سيئة بالنسبة له.

أبرز النجوم في فيلم The Bleeder

  • النجم رون بيرلمان الذي يجسد شخصية (الرجل الشجاع).
  • النجم ليف شرايبر الذي يجسد شخصية (تشاك ويبنر).
  • النجمة اليزابيث موس التي تجسد شخصية (فايلس).
  • النجم جيم جاففاجان الذي يجسد شخصية (جون).
  • النجمة ناعومي واتس التي تجسد شخصية (ليندا).