البحث عن مواضيع

يوجد العديد من الأماكن التي يتوجه إليها الأشخاص بهدف الترويح عن أنفسهم في أوقات فراغهم، ومن هذه الأماكن السينما، حيث يتوجهون إلى هذا المكان بهدف مشاهدة الأفلام التي تم إصداها مؤخراً، وللسينما أجوائها الخاصة التي تجعلها مكان جذب للعديد من الأشخاص الذين يتوجهون إليها بهدف قضاء أوقات ممتعة وجميلة، وفي السينما يتم عرض الأفلام حديثة الإنتاج على اختلاف أنواعها، ففيها يتم عرض الأفلام الأجنبية إضافة إلى الأفلام العربية، وهذه الأفلام تختلف في طبيعتها فيوجد منها أفلام كوميدية وأفلام اجتماعية وأفلام خيال علمي وأفلام رومانسية إضافة إلى أفلام الخيال والتشويق، وكلٌ حسب اهتمامه يختار الفيلم الذي يريد مشاهدته، وبعض الأفلام تجذب الآلاف من المشاهدين منذ الإعلان عن الفيلم وقبل عرضه لأول مرة وينتظرونه على أحر من الجمر، وبعض الأفلام تتميز بجاذبيتها وصداها الكبيرين للمشاهدين وهذا ما يجعلها تتصدر شباك التذاكر في تلك الفترة أكثر من غيرها من الأفلام، وهذا يدل على جودة وجمال الفيلم، ومن أبرز هذه الأفلام فيلم Split. فيلم Split تم إصدار هذا الفيلم وعرضه للمرة الأولى في عام ألفين وسبعة عشر. تبلغ مدة هذا الفيلم ساعة وستة عشر دقيقة. تم تصوير هذا الفيلم في الولايات المتحدة الأمريكية، ولغة هذا الفيلم هي اللغة الإنجيليزية. تم إنتاج هذا الفيلم وإخراجه من قبل إم. نايت شيامالان، كما أنه هو من تولى كتابة السيناريو أيضاً. فيما يخص ميزانية هذا الفيلم فقد بلغت تسعة ملايين دولار أمريكي، أما الإيرادات فقد تجاوزت المائتين وخمسين مليون دولار أمريكي. أما عن قصة الفيلم، فإنه يتحدث عن عملية الخطف التي تتعرض لها ثلاث فتيات من قبل رجل مجهول الهوية، حيث أن الدافع وراء خطف هؤلاء الفتيات يكون مجهولاً أيضاً. يقوم الرجل بعد خطف هؤلاء الفتيات بحبسهن في مكان يكون مغلقاً. أما بداية الفيلم فتكون عن طريق ذهاب كايسي الفتاة الإنطوائية إلى حفل إحدى صديقاتها. من ناحية أخرى فإن هذا الفيلم يعرض جانب من حياة الدكتورة النفسية د.فليتشر التي تقوم بدراسة حالة الفتاة كيفين، وهذه الحالة معقدة وصعبة بالنسبة لها. أبرز النجوم في فيلم Split النجم جيمس ماكافوي الذي يجسد دور (كيفين). النجم براد ويليام هينك الذي يجسد دور (العم جون). النجمة أنيا تايلور جوي التي تجسد دور (كايسي). النجمة بيتي بوكلي التي تجسد دور (د. فليتشر). النجمة جينيلين ميركادو التي تجسد دور (زوو جوير). النجم بيتر باتراكاوس سانتوس الذي يجسد دور (سائق سيارة أجرة). https://www.youtube.com/watch?v=84TouqfIsiI

فيلم Split

فيلم Split
بواسطة: - آخر تحديث: 2 يوليو، 2017

يوجد العديد من الأماكن التي يتوجه إليها الأشخاص بهدف الترويح عن أنفسهم في أوقات فراغهم، ومن هذه الأماكن السينما، حيث يتوجهون إلى هذا المكان بهدف مشاهدة الأفلام التي تم إصداها مؤخراً، وللسينما أجوائها الخاصة التي تجعلها مكان جذب للعديد من الأشخاص الذين يتوجهون إليها بهدف قضاء أوقات ممتعة وجميلة، وفي السينما يتم عرض الأفلام حديثة الإنتاج على اختلاف أنواعها، ففيها يتم عرض الأفلام الأجنبية إضافة إلى الأفلام العربية، وهذه الأفلام تختلف في طبيعتها فيوجد منها أفلام كوميدية وأفلام اجتماعية وأفلام خيال علمي وأفلام رومانسية إضافة إلى أفلام الخيال والتشويق، وكلٌ حسب اهتمامه يختار الفيلم الذي يريد مشاهدته، وبعض الأفلام تجذب الآلاف من المشاهدين منذ الإعلان عن الفيلم وقبل عرضه لأول مرة وينتظرونه على أحر من الجمر، وبعض الأفلام تتميز بجاذبيتها وصداها الكبيرين للمشاهدين وهذا ما يجعلها تتصدر شباك التذاكر في تلك الفترة أكثر من غيرها من الأفلام، وهذا يدل على جودة وجمال الفيلم، ومن أبرز هذه الأفلام فيلم Split.

فيلم Split

  • تم إصدار هذا الفيلم وعرضه للمرة الأولى في عام ألفين وسبعة عشر.
  • تبلغ مدة هذا الفيلم ساعة وستة عشر دقيقة.
  • تم تصوير هذا الفيلم في الولايات المتحدة الأمريكية، ولغة هذا الفيلم هي اللغة الإنجيليزية.
  • تم إنتاج هذا الفيلم وإخراجه من قبل إم. نايت شيامالان، كما أنه هو من تولى كتابة السيناريو أيضاً.
  • فيما يخص ميزانية هذا الفيلم فقد بلغت تسعة ملايين دولار أمريكي، أما الإيرادات فقد تجاوزت المائتين وخمسين مليون دولار أمريكي.
  • أما عن قصة الفيلم، فإنه يتحدث عن عملية الخطف التي تتعرض لها ثلاث فتيات من قبل رجل مجهول الهوية، حيث أن الدافع وراء خطف هؤلاء الفتيات يكون مجهولاً أيضاً.
  • يقوم الرجل بعد خطف هؤلاء الفتيات بحبسهن في مكان يكون مغلقاً.
  • أما بداية الفيلم فتكون عن طريق ذهاب كايسي الفتاة الإنطوائية إلى حفل إحدى صديقاتها.
  • من ناحية أخرى فإن هذا الفيلم يعرض جانب من حياة الدكتورة النفسية د.فليتشر التي تقوم بدراسة حالة الفتاة كيفين، وهذه الحالة معقدة وصعبة بالنسبة لها.

أبرز النجوم في فيلم Split

  • النجم جيمس ماكافوي الذي يجسد دور (كيفين).
  • النجم براد ويليام هينك الذي يجسد دور (العم جون).
  • النجمة أنيا تايلور جوي التي تجسد دور (كايسي).
  • النجمة بيتي بوكلي التي تجسد دور (د. فليتشر).
  • النجمة جينيلين ميركادو التي تجسد دور (زوو جوير).
  • النجم بيتر باتراكاوس سانتوس الذي يجسد دور (سائق سيارة أجرة).