البحث عن مواضيع

Captain Underpants هو فيلم أنيميشن خيالي كوميدي أمريكي من إنتاج عام 2017 و تم عرضه لأول مرة في شهر 21 أيار من نفس العام، حقق هذا الفيلم إيرادات كبيرة مقارنة بتكاليف الإنتاج، حيث وصلت الإرادات إلى 98 مليون دولار بينما لم تتجاوز التكلفة 39 مليون دولار، ويتحدث الفيلم عن صديقين وجارين في الصف الرابع يمتلكان حس فُكاهة ويثيران الفوضى في مدرستهم، وفي أحد الأيام يقرر مدير المدرسة وضع كل منهم في صف منفصل لإنهاء صداقتهم. ملخص قصة فيلم Captain Underpants يتحدث الفيلم عن هارولد وجورج صديقين في الصف الرابع ويسكنان في نفس الحي يحبان عمل المقالب ونشر الفكاهة في المدرسة. يقوم هذان الطفلان بكتابة قصص مصورة كوميدية عن كابتن أندربانتس وهو بطل خارق يقوم بمحاربة الشر وهو يرتدي ملابسه الداخلية فقط. في أحد الأيام يقوم الاثنين بالعبث في أحد اختراعات طالب أخر ذكي ويكره المقالب يدعى مليفن مما يؤدي إلى حدوث فوضى في المدرسة. يقوم مليفن باتهام كل من هارولد وجورج ويظهر صور تدينهم لمدير المرسة السيد كروب. لذلك يقرر السيد كروب وضع كل منهم في صف منفصل من أجل إنهاء صداقتهم والقضاء على المقالب والفكاهة في المدرسة. لكي يحمي هارولد وجورج صداقتهم يقومون بتنويم المدير مغنطيسياً ويطلبان منه التصرف مثل الحيوانات، وخلال ذلك يكتشفان بأنَّه يشبه كابتن أندربانتس بطل قصتهم. يطلب هارولد وجورج من المدير تقمص شخصية كابتن أندربانتس إلى أنَّه يعيث في المدينة خراب وفوضى. يقوم الصديقان بجلب المدير إلى بيتهم السري على أحد الأشجار ويكتشفان بأنَّهم يمكنهم إعادة شخصية المدير الحقيقة عند رش الماء عليه ويمكنهم تحويله مجدداً لشخصية كابتن أندربانتس من خلال عض أصابعه. يقرران أن يبقيان شخصية كابتن أندربانتس ولكن يطلبان منه التخفي بشخصية مدير المدرسة. في وقت لاحق يظهر شخص غامض في المدرسة يدعى البروفسور ب ويتبين بأنَّ السيد كروب قد عينه في المدرسة كمدرس لكي يقضي على المقالب والفكاهة. يستعين كروب بالطالب الذكي ملفين ويقومان باختراع آلة لنشر الملل والضجر في المدينة من خلال قذف بقايا الطعام العفنة من كافتيريا المدرسة إلى المدينة. يواجه هارولد وجورج بمعاونة كابتن أندربانتس البروفسور ب ومالفين يتمكنوا من تدمير الآلة وإعادة المقالب والمرح في المدينة. لكن يكتشف الصديقان بأنَّ كابتن أندربانتس (كروب) بالفعل يمتلك قوى خارقة ولا يمكن السيطرة عليه. يقرر الاثنان كسر التنويم المغناطيسي عن كروب واستعادة شخصيته الحقيقة للأبد كما يحاولان تغيير شخصيته لكي يتقبل المقالب من خلال تدبير موعد عاطفي مع أحد سيدات المدرسة. في النهاية يظهر بأنَّ السيد كروب قد تغير وأصبح يحب مقالب هارولد وجورج، ولكن يظهر فجأة وحش قد تشكل من بقايا آلة البروفسور ب ويهاجمهم. يقوم السيد كروب بعض أصابعه عن طريق الخطأ ويتحول إلى كابتن أندربانتس ويحمل جورج وهارولد ويطير. ينتهي الفيلم خلال تعجب هارولد وجورج من استمرار شخصية كابتن أندربانتس حتى بعد كسر التنويم المغناطيسي. المراجع:  1

فيلم Captain Underpants

فيلم Captain Underpants
بواسطة: - آخر تحديث: 28 أغسطس، 2017

Captain Underpants هو فيلم أنيميشن خيالي كوميدي أمريكي من إنتاج عام 2017 و تم عرضه لأول مرة في شهر 21 أيار من نفس العام، حقق هذا الفيلم إيرادات كبيرة مقارنة بتكاليف الإنتاج، حيث وصلت الإرادات إلى 98 مليون دولار بينما لم تتجاوز التكلفة 39 مليون دولار، ويتحدث الفيلم عن صديقين وجارين في الصف الرابع يمتلكان حس فُكاهة ويثيران الفوضى في مدرستهم، وفي أحد الأيام يقرر مدير المدرسة وضع كل منهم في صف منفصل لإنهاء صداقتهم.

ملخص قصة فيلم Captain Underpants

  • يتحدث الفيلم عن هارولد وجورج صديقين في الصف الرابع ويسكنان في نفس الحي يحبان عمل المقالب ونشر الفكاهة في المدرسة.
  • يقوم هذان الطفلان بكتابة قصص مصورة كوميدية عن كابتن أندربانتس وهو بطل خارق يقوم بمحاربة الشر وهو يرتدي ملابسه الداخلية فقط.
  • في أحد الأيام يقوم الاثنين بالعبث في أحد اختراعات طالب أخر ذكي ويكره المقالب يدعى مليفن مما يؤدي إلى حدوث فوضى في المدرسة.
  • يقوم مليفن باتهام كل من هارولد وجورج ويظهر صور تدينهم لمدير المرسة السيد كروب.
  • لذلك يقرر السيد كروب وضع كل منهم في صف منفصل من أجل إنهاء صداقتهم والقضاء على المقالب والفكاهة في المدرسة.
  • لكي يحمي هارولد وجورج صداقتهم يقومون بتنويم المدير مغنطيسياً ويطلبان منه التصرف مثل الحيوانات، وخلال ذلك يكتشفان بأنَّه يشبه كابتن أندربانتس بطل قصتهم.
  • يطلب هارولد وجورج من المدير تقمص شخصية كابتن أندربانتس إلى أنَّه يعيث في المدينة خراب وفوضى.
  • يقوم الصديقان بجلب المدير إلى بيتهم السري على أحد الأشجار ويكتشفان بأنَّهم يمكنهم إعادة شخصية المدير الحقيقة عند رش الماء عليه ويمكنهم تحويله مجدداً لشخصية كابتن أندربانتس من خلال عض أصابعه.
  • يقرران أن يبقيان شخصية كابتن أندربانتس ولكن يطلبان منه التخفي بشخصية مدير المدرسة.
  • في وقت لاحق يظهر شخص غامض في المدرسة يدعى البروفسور ب ويتبين بأنَّ السيد كروب قد عينه في المدرسة كمدرس لكي يقضي على المقالب والفكاهة.
  • يستعين كروب بالطالب الذكي ملفين ويقومان باختراع آلة لنشر الملل والضجر في المدينة من خلال قذف بقايا الطعام العفنة من كافتيريا المدرسة إلى المدينة.
  • يواجه هارولد وجورج بمعاونة كابتن أندربانتس البروفسور ب ومالفين يتمكنوا من تدمير الآلة وإعادة المقالب والمرح في المدينة.
  • لكن يكتشف الصديقان بأنَّ كابتن أندربانتس (كروب) بالفعل يمتلك قوى خارقة ولا يمكن السيطرة عليه.
  • يقرر الاثنان كسر التنويم المغناطيسي عن كروب واستعادة شخصيته الحقيقة للأبد كما يحاولان تغيير شخصيته لكي يتقبل المقالب من خلال تدبير موعد عاطفي مع أحد سيدات المدرسة.
  • في النهاية يظهر بأنَّ السيد كروب قد تغير وأصبح يحب مقالب هارولد وجورج، ولكن يظهر فجأة وحش قد تشكل من بقايا آلة البروفسور ب ويهاجمهم.
  • يقوم السيد كروب بعض أصابعه عن طريق الخطأ ويتحول إلى كابتن أندربانتس ويحمل جورج وهارولد ويطير.
  • ينتهي الفيلم خلال تعجب هارولد وجورج من استمرار شخصية كابتن أندربانتس حتى بعد كسر التنويم المغناطيسي.

المراجع:  1