البحث عن مواضيع

Bushwick  هو فيلم أكشن أمريكي من إنتاج عام 2017 عرض لأول مرة خلال مهرجان صندانس في شهر كانون الثاني 2017 ثم عرض لأول مرة في دور العرض في الخامس و العشرين من آب عام 2017، يتحدث الفيلم عن أحداث افتراضية حول رغبة ولاية تكساس بالانفصال عن حكومة الولايات المتحدة الأمريكية و محاولة قوات ولاية تكساس السيطرة على مدينة نيويورك. ملخص قصة فيلم Bushwick تدور أحداث القصة الافتراضية في مدينة نيويورك وتحديداً في ضاحية بشويك خلال محاولة القوات العسكرية لولاية تكساس السيطرة على نيويورك. إن الهدف من السيطرة على نيويورك هو استخدامها للضغط على الحكومة الأمريكية من أجل الانفصال عنها والحصول على الاستقلال. خلال هذه الأحداث تظهر فتاة في العشرين من عمرها تدعى لوسي في أحد شوارع حي بشويك وهي تحاول الاختباء والنجاة من الهجوم العسكري. يظهر بأنَّ لوسي قد انفصلت عائلتها خلال الأحداث وهي تحاول جاهدة الانضمام لهم. أثناء تنقل لوسي في الحي تلتقي برجل يدعى ستوب الذي نجى من الهجوم على حي بركلين واستخدم نفق الميترو للتنقل. يتبين بأنَّ ستوب جندي سابق في القوات العسكرية ولذلك يمتلك بعض المعلومات والمهارات التي تمكنه من النجاة خلال العمليات العسكرية. تنظم لوسي لستوب وتبدأ مغامرتهم لتجاوز الحي المكون من خمسة شوارع متتابعة حتى تتمكن لوسي من العودة إلى المنزل والانضمام لعائلتها. خلال هذه المغامرة يواجه كل من لوسي وستوب القوات العسكرية لولاية تكساس ومليشيات مدينة نيويورك التي تحاول الدفاع عنها. يعاني الاثنان من مواجهة اللصوص وقطاع الطرق الذين انتشروا بسبب غياب النظام في المدينة. معلومات حول إنتاج الفيلم ظهرت فكرة الفيلم لأول مرة في بداية العام 2015 وقد تم تحضير النص والممثلين وتم اختيار شركة الإنتاج. كان من المفترض أن تقوم الممثلة جين ليفي بدور لوسي ولكن لاحقاً تم استبدالها بالممثلة بريتني سنو. أبطال فيلم Bushwick الممثل الأمريكي دايف باوتيستا ممثل من مواليد 18 كانون الثاني قام بدور ستوب. عرف باوتيستا كمصارع محترف أكثر منه ممثل سينمائي وقد بدأ مهنة التمثيل في العام 2006. من أدواره (دراكس) في فيلم Guardians of the Galaxy. الممثلة والمغنية الأمريكية بريتني سنو ممثلة من مواليد 9 آذار 1986 وقد قامت بدور لوسي. بدأت بريتني حياتها المهنية في التمثيل في سن مبكر عام 1995، وكان أول أعمالها عبارة عن دبلجة لأحد أفلام الأنيميشن. شاركت بريتني في تمثيل عدد من الأفلام والمسلسلات الأمريكية ومن أبرز أدوارها (كلو بيل) في سلسلة أفلام Pitch Perfect و(ستاسي) في مسلسل TripTank. المراجع:  1    2

فيلم Bushwick

فيلم Bushwick
بواسطة: - آخر تحديث: 28 أغسطس، 2017

Bushwick  هو فيلم أكشن أمريكي من إنتاج عام 2017 عرض لأول مرة خلال مهرجان صندانس في شهر كانون الثاني 2017 ثم عرض لأول مرة في دور العرض في الخامس و العشرين من آب عام 2017، يتحدث الفيلم عن أحداث افتراضية حول رغبة ولاية تكساس بالانفصال عن حكومة الولايات المتحدة الأمريكية و محاولة قوات ولاية تكساس السيطرة على مدينة نيويورك.

ملخص قصة فيلم Bushwick

  • تدور أحداث القصة الافتراضية في مدينة نيويورك وتحديداً في ضاحية بشويك خلال محاولة القوات العسكرية لولاية تكساس السيطرة على نيويورك.
  • إن الهدف من السيطرة على نيويورك هو استخدامها للضغط على الحكومة الأمريكية من أجل الانفصال عنها والحصول على الاستقلال.
  • خلال هذه الأحداث تظهر فتاة في العشرين من عمرها تدعى لوسي في أحد شوارع حي بشويك وهي تحاول الاختباء والنجاة من الهجوم العسكري.
  • يظهر بأنَّ لوسي قد انفصلت عائلتها خلال الأحداث وهي تحاول جاهدة الانضمام لهم.
  • أثناء تنقل لوسي في الحي تلتقي برجل يدعى ستوب الذي نجى من الهجوم على حي بركلين واستخدم نفق الميترو للتنقل.
  • يتبين بأنَّ ستوب جندي سابق في القوات العسكرية ولذلك يمتلك بعض المعلومات والمهارات التي تمكنه من النجاة خلال العمليات العسكرية.
  • تنظم لوسي لستوب وتبدأ مغامرتهم لتجاوز الحي المكون من خمسة شوارع متتابعة حتى تتمكن لوسي من العودة إلى المنزل والانضمام لعائلتها.
  • خلال هذه المغامرة يواجه كل من لوسي وستوب القوات العسكرية لولاية تكساس ومليشيات مدينة نيويورك التي تحاول الدفاع عنها.
  • يعاني الاثنان من مواجهة اللصوص وقطاع الطرق الذين انتشروا بسبب غياب النظام في المدينة.

معلومات حول إنتاج الفيلم

  • ظهرت فكرة الفيلم لأول مرة في بداية العام 2015 وقد تم تحضير النص والممثلين وتم اختيار شركة الإنتاج.
  • كان من المفترض أن تقوم الممثلة جين ليفي بدور لوسي ولكن لاحقاً تم استبدالها بالممثلة بريتني سنو.

أبطال فيلم Bushwick

الممثل الأمريكي دايف باوتيستا

  • ممثل من مواليد 18 كانون الثاني قام بدور ستوب.
  • عرف باوتيستا كمصارع محترف أكثر منه ممثل سينمائي وقد بدأ مهنة التمثيل في العام 2006.
  • من أدواره (دراكس) في فيلم Guardians of the Galaxy.

الممثلة والمغنية الأمريكية بريتني سنو

  • ممثلة من مواليد 9 آذار 1986 وقد قامت بدور لوسي.
  • بدأت بريتني حياتها المهنية في التمثيل في سن مبكر عام 1995، وكان أول أعمالها عبارة عن دبلجة لأحد أفلام الأنيميشن.
  • شاركت بريتني في تمثيل عدد من الأفلام والمسلسلات الأمريكية ومن أبرز أدوارها (كلو بيل) في سلسلة أفلام Pitch Perfect و(ستاسي) في مسلسل TripTank.

المراجع:  1    2