البحث عن مواضيع

تعتبر أفلام الخيال العلمي ذات رواج كبير حيث أنها تمتاز بالإثارة والغموض والتجديد وتختلف عن غيرها من أنواع الأفلام الأخرى، وهذه الأفلام تستهوي العديد من الأشخاص، حيث يدمنها الكثير وينتظرون صدورها، ومن أبرز أفلام الخيال العلمي الحديثة فيلم alien covenant ، حيث أن هذا الفيلم هو جزء ثاني تابع لفيلم (Prometheus)، ويضم هذا الفيلم أحداث قوية تمتاز بالإثارة والتشويق إضافة إلى الرعب وهذا ما جعله فيلماً قوياً وجذاباً للمشاهدين، وقد تم عرض الفيلم لأول مرة في المملكة المتحدة وكان ذلك في عام ألفين وسبعة عشر، ومن ثم تم عرضه في كل من استراليا ومصر، وقد تم تصوير هذا الفيلم في كل من نيوزيلاندا وأستراليا، أما عن ميزانية الفيلم فقد بلغت 97 مليون دولارن بينما إيراداته بلغت 131.3 مليون دولار، مخرج هذا الفيلم هو ريدلي سكوت، وقد شارك أيضاً في الإنتاج إضافة إلى ارك هفمان ومايكل شَيفر وديفيد غلير و والتر هيل، أما السيناريو فقد كان من جون لوغان ودانتي هاربر. فيلم alien covenant يعرض هذا الفيلم قصة فريق المركبة الاستعمارية “كوفينانت”. هذا الفريق هو عبارة عن مجموعة من رواد الفضاء و العلماء، وهذا الفريق يكون على انعزال تام  حيث أنهم يتواجدون على كوكب في مكان بعيد في المجرة. في أثناء تواجد هذا الفريق في هذا الكوكب فإنهم يقومون باكتشاف مكان يبدو من الخارج على أنه جنة. عند دخولهم إلى تلك الجنة فإنهم ينصدمون بأنها ليست جنة وما هي إلا عبارة عن مكان مظلم مليء بالأشباح إضافة إلى الأرواح الشريرة. هذا الفيلم مخصص للأشخاص الذين تتعدى أعمارهم الستة عشر عاماً، حيث أن فيه مشاهد للدماء لا تصلح لأن يشاهدها الأطفال. عند قيام هذا الفريق بالبحث في هذه الجنة فإنه يكتشفون خلوه من البشر شخص واحد يدعى ديفيد، وهذا الشخص هو الناجي الوحيد من حملة بروميثيوس التي حدثت على سطح هذا الكوكب. النجوم في فيلم alien covenant النجم مايكل فاسبندر الذي يجسد شخصية (ديفيد/ والتر). النجمة كاثرين ووترستون التي تجسد شخصية (دانييلز). النجم بيلي كرودب الذي يجسد شخصية (أورام). النجمة كارمين إجوجو التي تجسد شخصية (كارين). النجم دميان بيشير الذي يجسد شخصية (لوب). النجم جيمس فرانكو الذي يجسد شخصية (برانسون). النجمة نومي راباس التي تجسد شخصية (اليزابيث شاو). النجم جاي بيرس الذي يجسد شخصية (بيتر ويلاند). النجم داني ماكبرايد الذي يجسد شخصية (تينيسي). النجم جوسي سموليت الذي يجسد شخصية (ريكس). https://www.youtube.com/watch?v=H0VW6sg50Pk

فيلم alien covenant

فيلم alien covenant
بواسطة: - آخر تحديث: 2 يوليو، 2017

تعتبر أفلام الخيال العلمي ذات رواج كبير حيث أنها تمتاز بالإثارة والغموض والتجديد وتختلف عن غيرها من أنواع الأفلام الأخرى، وهذه الأفلام تستهوي العديد من الأشخاص، حيث يدمنها الكثير وينتظرون صدورها، ومن أبرز أفلام الخيال العلمي الحديثة فيلم alien covenant ، حيث أن هذا الفيلم هو جزء ثاني تابع لفيلم (Prometheus)، ويضم هذا الفيلم أحداث قوية تمتاز بالإثارة والتشويق إضافة إلى الرعب وهذا ما جعله فيلماً قوياً وجذاباً للمشاهدين، وقد تم عرض الفيلم لأول مرة في المملكة المتحدة وكان ذلك في عام ألفين وسبعة عشر، ومن ثم تم عرضه في كل من استراليا ومصر، وقد تم تصوير هذا الفيلم في كل من نيوزيلاندا وأستراليا، أما عن ميزانية الفيلم فقد بلغت 97 مليون دولارن بينما إيراداته بلغت 131.3 مليون دولار، مخرج هذا الفيلم هو ريدلي سكوت، وقد شارك أيضاً في الإنتاج إضافة إلى ارك هفمان ومايكل شَيفر وديفيد غلير و والتر هيل، أما السيناريو فقد كان من جون لوغان ودانتي هاربر.

فيلم alien covenant

  • يعرض هذا الفيلم قصة فريق المركبة الاستعمارية “كوفينانت”.
  • هذا الفريق هو عبارة عن مجموعة من رواد الفضاء و العلماء، وهذا الفريق يكون على انعزال تام  حيث أنهم يتواجدون على كوكب في مكان بعيد في المجرة.
  • في أثناء تواجد هذا الفريق في هذا الكوكب فإنهم يقومون باكتشاف مكان يبدو من الخارج على أنه جنة.
  • عند دخولهم إلى تلك الجنة فإنهم ينصدمون بأنها ليست جنة وما هي إلا عبارة عن مكان مظلم مليء بالأشباح إضافة إلى الأرواح الشريرة.
  • هذا الفيلم مخصص للأشخاص الذين تتعدى أعمارهم الستة عشر عاماً، حيث أن فيه مشاهد للدماء لا تصلح لأن يشاهدها الأطفال.
  • عند قيام هذا الفريق بالبحث في هذه الجنة فإنه يكتشفون خلوه من البشر شخص واحد يدعى ديفيد، وهذا الشخص هو الناجي الوحيد من حملة بروميثيوس التي حدثت على سطح هذا الكوكب.

النجوم في فيلم alien covenant

  • النجم مايكل فاسبندر الذي يجسد شخصية (ديفيد/ والتر).
  • النجمة كاثرين ووترستون التي تجسد شخصية (دانييلز).
  • النجم بيلي كرودب الذي يجسد شخصية (أورام).
  • النجمة كارمين إجوجو التي تجسد شخصية (كارين).
  • النجم دميان بيشير الذي يجسد شخصية (لوب).
  • النجم جيمس فرانكو الذي يجسد شخصية (برانسون).
  • النجمة نومي راباس التي تجسد شخصية (اليزابيث شاو).
  • النجم جاي بيرس الذي يجسد شخصية (بيتر ويلاند).
  • النجم داني ماكبرايد الذي يجسد شخصية (تينيسي).
  • النجم جوسي سموليت الذي يجسد شخصية (ريكس).