البحث عن مواضيع

زيت النعام هو زيت غير لزج يمتاز بالكثير من الفوائد الصحية للجسم, حيث يحتوي زيت النعام على العديد من الفيتامينات الهامة كفيتامين E, A و احماض الأوميغا. و لا يدرك الكثير من المرضى المصابين بآلام المفاصل عن فوائد استخدام زيت النعام كمسكن لحالات المفاصل و العظام, حيث يمتاز زيت النعام بخواصه العلاجية لكل من آلام العظام والمفاصل. مكونات زيت النعام يحتوي زيت النعام على نسبة كبيرة من الكولاجين, بالإضافة إلى نوعين من الأحماض هما حمض اللنولينك, حمض الأوليك, هذا و تضاف الكثير من الزيوت لزيت النعام مثل زيت الزيتون, زيت القرنفل, زيت الكرفس, زيت النعناع. الفوائد الصحية لزيت النعام يستخدم زيت النعام كمسكن للألم. يساعد زيت النعام على التئام الجروح, وعلاج جفاف البشرة. مفيد في علاج الالتهابات المفصلية. مضاد لشيخوخة الجلد. يستخدم في علاج أمراض الروماتيزم. يعالج آلام الرقبة و الكتف.

فوائد زيت النعام

فوائد زيت النعام
بواسطة: - آخر تحديث: 24 سبتمبر، 2017

زيت النعام هو زيت غير لزج يمتاز بالكثير من الفوائد الصحية للجسم, حيث يحتوي زيت النعام على العديد من الفيتامينات الهامة كفيتامين E, A و احماض الأوميغا.

و لا يدرك الكثير من المرضى المصابين بآلام المفاصل عن فوائد استخدام زيت النعام كمسكن لحالات المفاصل و العظام, حيث يمتاز زيت النعام بخواصه العلاجية لكل من آلام العظام والمفاصل.

مكونات زيت النعام

يحتوي زيت النعام على نسبة كبيرة من الكولاجين, بالإضافة إلى نوعين من الأحماض هما حمض اللنولينك, حمض الأوليك, هذا و تضاف الكثير من الزيوت لزيت النعام مثل زيت الزيتون, زيت القرنفل, زيت الكرفس, زيت النعناع.

الفوائد الصحية لزيت النعام

  • يستخدم زيت النعام كمسكن للألم.
  • يساعد زيت النعام على التئام الجروح, وعلاج جفاف البشرة.
  • مفيد في علاج الالتهابات المفصلية.
  • مضاد لشيخوخة الجلد.
  • يستخدم في علاج أمراض الروماتيزم.
  • يعالج آلام الرقبة و الكتف.