البحث عن مواضيع

عند تلاقي الأمواج بعضها ببعض فإنها تكون زبداً أبيض اللون يكون على شكل فقاقيع يسمى زبد البحر ولا بد أن جميعنا شاهده وهو يتحرك على سطح المياه وكأنه رغوة صابون، ويقوم البعض بجمع هذه الرغوة والإستفادة منها في الكثير من الأمور الحياتية. فوائد زبد البحر تستخدم زبدة البحر في الأمور الجمالية والعلاجية في نفس الوقت فهي توضع على الخطوط البيضاء على سطح الجلد وخاصة تلك التي تتشكل بسبب اختلاف الوزن( نحافة بعد سمنة أو سمنة بعد نحافة)، أو بسبب الولادة، ويتم ذلك بعجن الزبدة جيداً في راحة اليد ثم دهن المكان بها.  يمكن الإستفادة من زبدة البحر من قِبل النساء اللواتي يرغبن بتكبير صدورهن، فالكثير من النساء يعانين من الكثير من المشاكل النفسية والإنتقادات لهذا يبحثن عن حلول بديلة، ويمكن ذلك بإحضار عدد من القطع من زبد البحر وطحنها حتى تصبح مثل البودرة ثم وضع ربع ملعقة منها مع نصف كوب ماء وملعقتين من ماء الورد، والبدء بتدليك الصدر بها من أسفل إلى أعلى وتركه لليلة كاملة، ويمكنك وضع عشر نقاط من الحلبة مع كأس حليب كعلاج مدعم. لزبد البحر فوائد كثيرة للبشرة أيضاً إذ أنها تعيد للبشرة نضارتها وحيويتها وتخلصها من التجاعيد وحروق الشمس وعلامات التقدم في السن، والكلف والنمش، ويمكن ذلك باستخدام الخلطة التالية (مسحوق زبدة البحر والقليل من زيت اللوز المر)  وتركه لمدة أسبوع ورجه بشكل مستمر ووضعه على الوجه بشكل يومي واستخدام البابونج كغسول. يعمل زبد البحر على شد الجسم ومعالجة الترهلات خاصة بعد الولادة سواء أكانت ولادة طبيعية أو قيصرية وذلك بسحق زبد البحر وإضافة الفازلين لها وتدليك البطن بها لمدة ثلاث ساعات وشطفه باستخدام خل العنب. لزبد البحر أثر كبير في تكبير القضيب وخاصة لدى الرجال الذين يعانون من مشاكل صغر الحجم، ولا يفضلون الأدوية الكيميائية وذلك باضافة مسحوق زبد البحر المطحون جيداً إلى قدر مساوي من زيت الحلبة وخلطهما معا بشكل جيد ثم وضعهما في آنية زجاجية وتركها تختمر لمدة عشرة أيام في مكان دافىء واستخدامها لاحقاً، اذ أنه يمكن أن  يجعل طول العضو الذكري أربعة عشرة سنتيمترات وهو الحد الطبيعي ويجب المواظبة على استخدامه مع مساج خفيف حتى يحصل الرجل على النتيجة الجيدة. اقرأ أيضا: فوائد الرضاعة الطبيعية فوائد زيت كبد الحوت فوائد دم الغزال

فوائد زبد البحر

فوائد زبد البحر
بواسطة: - آخر تحديث: 22 فبراير، 2017

عند تلاقي الأمواج بعضها ببعض فإنها تكون زبداً أبيض اللون يكون على شكل فقاقيع يسمى زبد البحر ولا بد أن جميعنا شاهده وهو يتحرك على سطح المياه وكأنه رغوة صابون، ويقوم البعض بجمع هذه الرغوة والإستفادة منها في الكثير من الأمور الحياتية.

فوائد زبد البحر

  • تستخدم زبدة البحر في الأمور الجمالية والعلاجية في نفس الوقت فهي توضع على الخطوط البيضاء على سطح الجلد وخاصة تلك التي تتشكل بسبب اختلاف الوزن( نحافة بعد سمنة أو سمنة بعد نحافة)، أو بسبب الولادة، ويتم ذلك بعجن الزبدة جيداً في راحة اليد ثم دهن المكان بها.
  •  يمكن الإستفادة من زبدة البحر من قِبل النساء اللواتي يرغبن بتكبير صدورهن، فالكثير من النساء يعانين من الكثير من المشاكل النفسية والإنتقادات لهذا يبحثن عن حلول بديلة، ويمكن ذلك بإحضار عدد من القطع من زبد البحر وطحنها حتى تصبح مثل البودرة ثم وضع ربع ملعقة منها مع نصف كوب ماء وملعقتين من ماء الورد، والبدء بتدليك الصدر بها من أسفل إلى أعلى وتركه لليلة كاملة، ويمكنك وضع عشر نقاط من الحلبة مع كأس حليب كعلاج مدعم.
  • لزبد البحر فوائد كثيرة للبشرة أيضاً إذ أنها تعيد للبشرة نضارتها وحيويتها وتخلصها من التجاعيد وحروق الشمس وعلامات التقدم في السن، والكلف والنمش، ويمكن ذلك باستخدام الخلطة التالية (مسحوق زبدة البحر والقليل من زيت اللوز المر)  وتركه لمدة أسبوع ورجه بشكل مستمر ووضعه على الوجه بشكل يومي واستخدام البابونج كغسول.
  • يعمل زبد البحر على شد الجسم ومعالجة الترهلات خاصة بعد الولادة سواء أكانت ولادة طبيعية أو قيصرية وذلك بسحق زبد البحر وإضافة الفازلين لها وتدليك البطن بها لمدة ثلاث ساعات وشطفه باستخدام خل العنب.
  • لزبد البحر أثر كبير في تكبير القضيب وخاصة لدى الرجال الذين يعانون من مشاكل صغر الحجم، ولا يفضلون الأدوية الكيميائية وذلك باضافة مسحوق زبد البحر المطحون جيداً إلى قدر مساوي من زيت الحلبة وخلطهما معا بشكل جيد ثم وضعهما في آنية زجاجية وتركها تختمر لمدة عشرة أيام في مكان دافىء واستخدامها لاحقاً، اذ أنه يمكن أن  يجعل طول العضو الذكري أربعة عشرة سنتيمترات وهو الحد الطبيعي ويجب المواظبة على استخدامه مع مساج خفيف حتى يحصل الرجل على النتيجة الجيدة.

اقرأ أيضا:
فوائد الرضاعة الطبيعية
فوائد زيت كبد الحوت
فوائد دم الغزال

مواضيع من نفس التصنيف