البحث عن مواضيع

الليزر الكربوني للوجه البشرة الجميلة والبشرة النقية والخالية من التصبغات والجفاف ومن أي علامات اسمرار من أهم الأمور التي تسعى إليها النساء وخاصة أنها اهتمت بأي وسبة تقوم على جعل البشرة نضرة ومشرقة بعيدًا عن الشوائب والكلف وغيرها من تلك المشاكل، لذلك يشهد المجال التجميلي تطورات واسعة في عملية تنظيف البشرة وإعادتها إلى حالتها السليمة وقد انتشرت عمليات التجميل للبشرة التي قد تسبب الكثير من المضار لذلك لجأ الأخصائيون إلى علاج البشرة بالليزر الكربوني والذي يخلص البشرة من الكثير من المشاكل مثل المسامات المفتوحة والنمش والتي قد تجعل المرأة تشعر بالحرج والإحباط، وسنقدم فوائد الليزر الكربوني للوجه خلال هذا المقال. ما هو الليزر الكربوني عبارة عن مصدر ضوئي ليزري يقوم على تجديد البشرة والتخلص من الخلايا الميتة، ويقشر البشرة ويحافظ على نضارتها لتعطي إطلالة جميلة. يستخدم هذا النوع أشعة تسمى QS Nd YAG حيث يوضع سائل كربوني على البشرة لمدة نصف ساعة وبعدها يتم تمرير هذا الليزر بموجة طويلة المدى على السائل مما يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارته حيث تخترق الأشعة البشرة المتعبة ومن ثم نقوم باستخدام الموجات القصيرة مما يؤدي إلى عملية تقشير سطحية للبشرة والتخلص من الأنسجة التالفة وتحفيز البشرة على إنتاج الكولاجين الضروري للبشرة. فوائد الليزر الكربوني على الوجه تعمل هذه التقنية على تفتيح البشرة الباهتة التي تجعل الوجه فاقدًا لأي نضارة وحيوية. يعطي ملمس مخملي للبشرة وكأن البشرة لها ملمس بتلات الورود. يرجع للبشرة صفاءها وإشراقتها وإطلالتها الطبيعية الممتلئة بالحيوية والنشاط والتألق. يزيل التصبغات الموجودة على البشرة ويعيد لها لونها الطبيعي. يعالج المسامات الواسعة التي تدخل في نفس المرأة عدم الثقة بالنفس وتشعرها بالإحباط أيضًا. تزيد من تجانس البشرة مع بعضها بعضًا كما أنها تزيل النمش والتصبغات. يعيد للبشرة لونها الطبيعي الموحد قبل حصول المشكلات للبشرة. لا يؤثر على الحياة الاجتماعية للمرأة بحيث تستطيع الخروج فورًا بعد عملية التقشير والاستماع بيومها. لا يستنزف الوقت حيث يمكن عمله قبل أي مناسبة أو حدث اجتماعي. التخفيف من آثار التجاعيد مع مرور الوقت وإظهارها أقل سنًا وأكثر شبابًا. إزالة حب الشباب أو أي ندوب كانت موجودة قبل جلسة العلاج. موانع استخدام الليزر الكربوني ينصح بعدم عمل جلسة العلاج بالليزر الكربوني في عمر المراهقة. الأشخاص الذين يتناولون حبوب للتخلص من حب الشباب التوقف عن تناولها قبل جلسة العلاج بالليزر بمدة 18 شهرًا. يمنع على الذين يتعرضون للعلاج الإشعاعي عمل معالجة بالليزر الكربوني. يمنع لأصحاب حروق الجلد.

فوائد الليزر الكربوني للوجه

فوائد الليزر الكربوني للوجه
بواسطة: - آخر تحديث: 26 سبتمبر، 2017

الليزر الكربوني للوجه

البشرة الجميلة والبشرة النقية والخالية من التصبغات والجفاف ومن أي علامات اسمرار من أهم الأمور التي تسعى إليها النساء وخاصة أنها اهتمت بأي وسبة تقوم على جعل البشرة نضرة ومشرقة بعيدًا عن الشوائب والكلف وغيرها من تلك المشاكل، لذلك يشهد المجال التجميلي تطورات واسعة في عملية تنظيف البشرة وإعادتها إلى حالتها السليمة وقد انتشرت عمليات التجميل للبشرة التي قد تسبب الكثير من المضار لذلك لجأ الأخصائيون إلى علاج البشرة بالليزر الكربوني والذي يخلص البشرة من الكثير من المشاكل مثل المسامات المفتوحة والنمش والتي قد تجعل المرأة تشعر بالحرج والإحباط، وسنقدم فوائد الليزر الكربوني للوجه خلال هذا المقال.

ما هو الليزر الكربوني

  • عبارة عن مصدر ضوئي ليزري يقوم على تجديد البشرة والتخلص من الخلايا الميتة، ويقشر البشرة ويحافظ على نضارتها لتعطي إطلالة جميلة.
  • يستخدم هذا النوع أشعة تسمى QS Nd YAG حيث يوضع سائل كربوني على البشرة لمدة نصف ساعة وبعدها يتم تمرير هذا الليزر بموجة طويلة المدى على السائل مما يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارته حيث تخترق الأشعة البشرة المتعبة ومن ثم نقوم باستخدام الموجات القصيرة مما يؤدي إلى عملية تقشير سطحية للبشرة والتخلص من الأنسجة التالفة وتحفيز البشرة على إنتاج الكولاجين الضروري للبشرة.

فوائد الليزر الكربوني على الوجه

  • تعمل هذه التقنية على تفتيح البشرة الباهتة التي تجعل الوجه فاقدًا لأي نضارة وحيوية.
  • يعطي ملمس مخملي للبشرة وكأن البشرة لها ملمس بتلات الورود.
  • يرجع للبشرة صفاءها وإشراقتها وإطلالتها الطبيعية الممتلئة بالحيوية والنشاط والتألق.
  • يزيل التصبغات الموجودة على البشرة ويعيد لها لونها الطبيعي.
  • يعالج المسامات الواسعة التي تدخل في نفس المرأة عدم الثقة بالنفس وتشعرها بالإحباط أيضًا.
  • تزيد من تجانس البشرة مع بعضها بعضًا كما أنها تزيل النمش والتصبغات.
  • يعيد للبشرة لونها الطبيعي الموحد قبل حصول المشكلات للبشرة.
  • لا يؤثر على الحياة الاجتماعية للمرأة بحيث تستطيع الخروج فورًا بعد عملية التقشير والاستماع بيومها.
  • لا يستنزف الوقت حيث يمكن عمله قبل أي مناسبة أو حدث اجتماعي.
  • التخفيف من آثار التجاعيد مع مرور الوقت وإظهارها أقل سنًا وأكثر شبابًا.
  • إزالة حب الشباب أو أي ندوب كانت موجودة قبل جلسة العلاج.

موانع استخدام الليزر الكربوني

  • ينصح بعدم عمل جلسة العلاج بالليزر الكربوني في عمر المراهقة.
  • الأشخاص الذين يتناولون حبوب للتخلص من حب الشباب التوقف عن تناولها قبل جلسة العلاج بالليزر بمدة 18 شهرًا.
  • يمنع على الذين يتعرضون للعلاج الإشعاعي عمل معالجة بالليزر الكربوني.
  • يمنع لأصحاب حروق الجلد.