من المعروف انه حُرم على الرجال لبس الذهب ولكن لبس الفضة حلال في الدين الإسلامي، ومع تقدم العلم والمعرفة أصبح الخطان ( العلم والدين ) لا يختلفان أبدا فكل التقارير الطبية والأبحاث الجديدة راحت تؤكد على ما تناول الدين الإسلامي في القرآن الكريم أو في السنة النبوية الشريفة او ما ورد على لسان السلف الصالح له، والفضة واحدة من المعادن النفيسة التي يرتديها الرجال، وهي أصلب من الذهب  فهي قابلة للسحب و الطرق و كلما زادت درجة نقاء الفضة فإن قدرتها على التوصيل الحراري والكهربائي تزيد كذلك، ولكن ما هي فوائد الفضة للرجال ولماذا حُلل للرجال إرتدائها ؟ فوائد الفضة للرجال إليك أهم و أبرز فوائد الفضة للرجال التي يجب معرفتها فيما يلي :- الفضة عنصر من عناصر الجدول الدوري واسمها اللاتيني هو ارجنتينيوم وذلك أن أول اكتشاف لها في العصر الحديث كان في الأرجنتين، حيث تم العثور على كميات كبيرة منها هناك، وهي تنصهر عند درجة تقارب 961.63 سيليسيوس وتغلي عند الدرجة 2212 سيليسيوس. تدخل الفضة في صناعة العديد من المستحضرات الطبية والمراهم وهذا ما يؤكد قدرتها الشفائية والعلاجية على تخليص الإنسان من الكثير من الأمراض والمشاكل، ويتم ذلك وفق تراكيز محددة. تستخدم الفضة أيضا في علاج مرض القدم السكري عند الرجل فهي تعمل على ضبط نسبة السكر في قدمه لتكون في معدلاتها الطبيعية أو ما يقاربها بشكل كبير يجنبه الآلام واللجوء إلى العمليات الجراحية والتعب، ويتم  عمل حمامات تنقع فيها قدم المصاب  في الماء المضاف إليه  أكسجين مطعم بأيون الفضة فتعمل الفضة  على قتل الكائنات و الجراثيم الدقيقة  في الجسم. تعمل الفضة على حماية القدم من تلويث الجروح و القرح الموجودة، مخلفةً طبقة رقيقة من الفضة على قدم المصاب تعمل على منع البكتيريا والأجسام الغريبة الضارة من التمدد أو تضاعف المرض وتمنع إنتشاره. تدخل الفضة في علاج الكثير من الأمراض التقليدية مثل علاج الحمى، والكثير من الأمراض الجديدة الإنتشار كالإلتهابات المعوية المزمنة، كما أنها تعمل على ضبط نشاط المرارة في جسم الرجال، وغيرها الكثير. تعمل الفضة على تفريغ الشحنات الزائدة في جسم الرجل لأنها موصلة للكهرباء، فهي بمثابة مفرغ طبي يحمي الجسم من الإصابة بالعديد من الأمراض كالصرع والنوبات العصبية والضغط على الأعصاب والتوتر والإكتئاب. أظهرت الدراسات الحديثة كذلك أن للفضة اليوم تأثيراً غير معلوم الميكانيكية على الحالة العصبية والنفسية للإنسان، ولهذا يتم استخدام الفضة في تصنيع  أدوية العلاج النفسية في الكثير من البلدان وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية. المراجع: 1  2

فوائد الفضة للرجال

فوائد الفضة للرجال

بواسطة: - آخر تحديث: 17 مايو، 2017

من المعروف انه حُرم على الرجال لبس الذهب ولكن لبس الفضة حلال في الدين الإسلامي، ومع تقدم العلم والمعرفة أصبح الخطان ( العلم والدين ) لا يختلفان أبدا فكل التقارير الطبية والأبحاث الجديدة راحت تؤكد على ما تناول الدين الإسلامي في القرآن الكريم أو في السنة النبوية الشريفة او ما ورد على لسان السلف الصالح له، والفضة واحدة من المعادن النفيسة التي يرتديها الرجال، وهي أصلب من الذهب  فهي قابلة للسحب و الطرق و كلما زادت درجة نقاء الفضة فإن قدرتها على التوصيل الحراري والكهربائي تزيد كذلك، ولكن ما هي فوائد الفضة للرجال ولماذا حُلل للرجال إرتدائها ؟

فوائد الفضة للرجال

إليك أهم و أبرز فوائد الفضة للرجال التي يجب معرفتها فيما يلي :-

  • الفضة عنصر من عناصر الجدول الدوري واسمها اللاتيني هو ارجنتينيوم وذلك أن أول اكتشاف لها في العصر الحديث كان في الأرجنتين، حيث تم العثور على كميات كبيرة منها هناك، وهي تنصهر عند درجة تقارب 961.63 سيليسيوس وتغلي عند الدرجة 2212 سيليسيوس.
  • تدخل الفضة في صناعة العديد من المستحضرات الطبية والمراهم وهذا ما يؤكد قدرتها الشفائية والعلاجية على تخليص الإنسان من الكثير من الأمراض والمشاكل، ويتم ذلك وفق تراكيز محددة.
  • تستخدم الفضة أيضا في علاج مرض القدم السكري عند الرجل فهي تعمل على ضبط نسبة السكر في قدمه لتكون في معدلاتها الطبيعية أو ما يقاربها بشكل كبير يجنبه الآلام واللجوء إلى العمليات الجراحية والتعب، ويتم  عمل حمامات تنقع فيها قدم المصاب  في الماء المضاف إليه  أكسجين مطعم بأيون الفضة فتعمل الفضة  على قتل الكائنات و الجراثيم الدقيقة  في الجسم.
  • تعمل الفضة على حماية القدم من تلويث الجروح و القرح الموجودة، مخلفةً طبقة رقيقة من الفضة على قدم المصاب تعمل على منع البكتيريا والأجسام الغريبة الضارة من التمدد أو تضاعف المرض وتمنع إنتشاره.
  • تدخل الفضة في علاج الكثير من الأمراض التقليدية مثل علاج الحمى، والكثير من الأمراض الجديدة الإنتشار كالإلتهابات المعوية المزمنة، كما أنها تعمل على ضبط نشاط المرارة في جسم الرجال، وغيرها الكثير.
  • تعمل الفضة على تفريغ الشحنات الزائدة في جسم الرجل لأنها موصلة للكهرباء، فهي بمثابة مفرغ طبي يحمي الجسم من الإصابة بالعديد من الأمراض كالصرع والنوبات العصبية والضغط على الأعصاب والتوتر والإكتئاب.
  • أظهرت الدراسات الحديثة كذلك أن للفضة اليوم تأثيراً غير معلوم الميكانيكية على الحالة العصبية والنفسية للإنسان، ولهذا يتم استخدام الفضة في تصنيع  أدوية العلاج النفسية في الكثير من البلدان وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية.

المراجع: 1  2