البحث عن مواضيع

فوائد التمر للجنس كثيرة و رائعة، فهو من أفضل الثمار على وجه الأرض لصحة الجسم بأكمله و ليس للجنس فقط، و ما زاد من أهمية التمر هو ذكره في سيرة سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم، حيث أن النبي كان يفطر على ثلاث تمرات، و أوصانا على تناول سبعة حبات في الصباح لتجنب السحر و العين، و بالتالي فإن فوائد التمر تتعدى الجانب المادي من الإنسان، و سنعرض هنا فوائد التمر للجنس، و كيف يمكن أن يزيد من القدرة الجنسية عند الرجال و النساء. فوائد التمر للجنس إن النشاط الجنسي يتطلب الكثير من الطاقة، و يؤمن تناول التمر ما يلزم من هذه الطاقة. إن أفضل لطريقة تعزيز النشاط الجنسي هو تناول التمر مع الحليب، و خصوصا حليب الماعز. للحصول على أفضل النتائج يفضل أن يتم نقع التمر طوال الليل في الحليب، و من ثم يضرب في الخلاط، و يتم تناوله في الصباح. من خلال تناول التمر مع الحليب كما في الطريقة السابقة، فإن المرء لا يحصل فقط على طاقة لحظية من أجل النشاط الجنسي، بل يمكنه من الاستمرار بهذا النشاط لفترات طويلة. فوائد أخرى للتمر فقر الدم إن فقر الدم يؤدي إلى العديد من المشاكل في جسم الإنسان، و من بينها الضعف الجنسي و ضعف الانتصاب. لذلك تناول التمر بشكل مستمر يعمل على علاج فقر الدم، و بالتالي حل تلك المشاكل. الجهاز العصبي يلعب الجهاز العصبي دور كبير في تحسين الأداء الجنسي، حيث أن إفراز الهرمونات يعتمد على النواقل العصبية. يعمل تناول التمر على تحسين عمل الجهاز العصبي و زيادة اليقظة. و كما أن اليقظة التي يحصل عليها المرء من خلال تناول التمر، تساعد على زيادة التركيز و الاحساس خلال النشاط الجنسي. الجهاز الهضمي عادة لا ينصح بممارسة الجنس بعد تناول الطعام، أو بعد تناول كميات كبيرة من الطعام، و هذا يعني بأن مشاكل الجهاز الهضمي لها أثر كبير على النشاط الجنسي. إن تناول التمر يساعد على تحسين الهضم، و علاج الإمساك، و السيطرة على الاسهال. ضغط الدم يعتبر ارتفاع ضغط الدم أحد الأسباب التي تؤدي إلى سرعة القذف. يمكن للتمر أن يساهم بشكل كبير في خفض ضغط الدم لمستوياته الطبيعية. اقرأ ايضا: فوائد المشي للجنس أطعمة لزيادة القدرة الجنسية للرجل و المرأة فوائد الفستق الحلبي للجنس

فوائد التمر للجنس

فوائد التمر للجنس
بواسطة: - آخر تحديث: 1 فبراير، 2017

فوائد التمر للجنس كثيرة و رائعة، فهو من أفضل الثمار على وجه الأرض لصحة الجسم بأكمله و ليس للجنس فقط، و ما زاد من أهمية التمر هو ذكره في سيرة سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم، حيث أن النبي كان يفطر على ثلاث تمرات، و أوصانا على تناول سبعة حبات في الصباح لتجنب السحر و العين، و بالتالي فإن فوائد التمر تتعدى الجانب المادي من الإنسان، و سنعرض هنا فوائد التمر للجنس، و كيف يمكن أن يزيد من القدرة الجنسية عند الرجال و النساء.

فوائد التمر للجنس

  • إن النشاط الجنسي يتطلب الكثير من الطاقة، و يؤمن تناول التمر ما يلزم من هذه الطاقة.
  • إن أفضل لطريقة تعزيز النشاط الجنسي هو تناول التمر مع الحليب، و خصوصا حليب الماعز.
  • للحصول على أفضل النتائج يفضل أن يتم نقع التمر طوال الليل في الحليب، و من ثم يضرب في الخلاط، و يتم تناوله في الصباح.
  • من خلال تناول التمر مع الحليب كما في الطريقة السابقة، فإن المرء لا يحصل فقط على طاقة لحظية من أجل النشاط الجنسي، بل يمكنه من الاستمرار بهذا النشاط لفترات طويلة.

فوائد أخرى للتمر

فقر الدم

  • إن فقر الدم يؤدي إلى العديد من المشاكل في جسم الإنسان، و من بينها الضعف الجنسي و ضعف الانتصاب.
  • لذلك تناول التمر بشكل مستمر يعمل على علاج فقر الدم، و بالتالي حل تلك المشاكل.

الجهاز العصبي

  • يلعب الجهاز العصبي دور كبير في تحسين الأداء الجنسي، حيث أن إفراز الهرمونات يعتمد على النواقل العصبية.
  • يعمل تناول التمر على تحسين عمل الجهاز العصبي و زيادة اليقظة.
  • و كما أن اليقظة التي يحصل عليها المرء من خلال تناول التمر، تساعد على زيادة التركيز و الاحساس خلال النشاط الجنسي.

الجهاز الهضمي

  • عادة لا ينصح بممارسة الجنس بعد تناول الطعام، أو بعد تناول كميات كبيرة من الطعام، و هذا يعني بأن مشاكل الجهاز الهضمي لها أثر كبير على النشاط الجنسي.
  • إن تناول التمر يساعد على تحسين الهضم، و علاج الإمساك، و السيطرة على الاسهال.

ضغط الدم

  • يعتبر ارتفاع ضغط الدم أحد الأسباب التي تؤدي إلى سرعة القذف.
  • يمكن للتمر أن يساهم بشكل كبير في خفض ضغط الدم لمستوياته الطبيعية.

اقرأ ايضا:
فوائد المشي للجنس
أطعمة لزيادة القدرة الجنسية للرجل و المرأة
فوائد الفستق الحلبي للجنس