ينتمي البرتقال إلى مجموعة الفواكه الحمضية، وتشتهر هذه الفاكهة بأنها ذات قيمة غذائيّة مرتفعة، وله العديد من الخصائص العلاجية والدوائية، وبالتالي فهي تدخل في علاج العديد من الأمراض والمشكلات الصحيّة، ويعتبر عصير البرتقال شراباً منعشاً وواقياً من العديد من الأمراض الخطيرة، ويعتبر البرتقال غني بالعناصر الغذائية والفيتامينات والتي من أهمها فيتامين أ، وفيتامين ب المركب، بالإضافة إلى مجموعة من فيتامين ج، كما أنه غني بالعديد من الأحماض الأمينية ومركبات البيتا كاروتين، وسنخصص في هذا المقال الحديث حول فوائد البرتقال للجنس. فوائد البرتقال للجنس إن تناول البرتقال أو شرب عصير البرتقال بشكل مستمر، يساهم في التخلص من المشاكل الجنسية التى يعاني منها الرجال. للبرتقال قدرة على علاج مشاكل الضعف الجنسي وضعف الإنتصاب. كما أن تناول البرتقال له مفعول في زيادة القدرة الجنسية عند الرجال. يساهم البرتقال في تنشيط حركة الحيوانات المنوية لدى الرجال وبالتالي تنشيط العمليات الجنسية. أثبتت الدراسات بأن البرتقال ذو مفعول في إستثارة الشهوة لدى الرجال. يعتبر البرتقال من الأطعمة الغنية بفيتامين ج ومركبات الفولات، وكلاهما له دور كبير في علاج المشاكل الجنسية. فوائد شرب عصير البرتقال على الريق يساهم في تنشيط الدورة الدموية في جسم الإنسان، كما أنه يمد الجسم بالطاقة والحيوية التي يحتاجها لتأدية واجباته ونشاطاته اليومية. يساهم في التقليل من ضغط الدم الإنقباضي، وهذا ما يحمي الإنسان من المضاعفات التي قد تحدث نتيجة إرتفاع ضغط الدم. يعمل على خفض مستوى الكولسترول الضار في الدم LDL، وهذا ما يحمي من الإصابة بالسكتات الدماغية والقلبية، ويمنع حدوث إنسداد في الأوعية الدموية وتصلّب الشرايين. يساهم في علاج مشاكل الجهاز التنفسي المختلفة، والتي من أهمها ضيق التنفس والتهاب الشعب والقصبات الهوائية، والربو. يساهم في التخفيف من حدة الأعراض التي ترافق الإصابة بالإنفلونزا ونزلات البرد والسعال والزكام. له دور في تحسين عمل الجهاز الهضمي، وعلاج إضطرابات ومشاكل الجهاز الهضمي والتي من أهمها عسر الهضم والإمساك. يساهم في طرد السموم خارج جسم الإنسان، ويعمل على تنقية الدم من السموم. إن شرب عصير البرتقال بشكل منتظم يساهم في تقوية جهاز المناعة. يعمل على محاربة العدوى البكتيرية والفيروسية، وبالتالي فإنه يحمي من الإصابة بالعديد من الأمراض. يعتبر البرتقال من الفواكه الغنية بعنصر الكالسيوم، وبالتالي فإنه يقوي العظام ويحد من الإصابة بأمراض العظام المختلفة خاصة هشاشة العظام. البرتقال غني بالحديد، وهذا ما يجعله قادراً على حماية الإنسان من الإصابة بفقر الدم. المراجع 1 2

فوائد البرتقال للجنس

فوائد البرتقال للجنس

بواسطة: - آخر تحديث: 14 أغسطس، 2017

ينتمي البرتقال إلى مجموعة الفواكه الحمضية، وتشتهر هذه الفاكهة بأنها ذات قيمة غذائيّة مرتفعة، وله العديد من الخصائص العلاجية والدوائية، وبالتالي فهي تدخل في علاج العديد من الأمراض والمشكلات الصحيّة، ويعتبر عصير البرتقال شراباً منعشاً وواقياً من العديد من الأمراض الخطيرة، ويعتبر البرتقال غني بالعناصر الغذائية والفيتامينات والتي من أهمها فيتامين أ، وفيتامين ب المركب، بالإضافة إلى مجموعة من فيتامين ج، كما أنه غني بالعديد من الأحماض الأمينية ومركبات البيتا كاروتين، وسنخصص في هذا المقال الحديث حول فوائد البرتقال للجنس.

فوائد البرتقال للجنس

  • إن تناول البرتقال أو شرب عصير البرتقال بشكل مستمر، يساهم في التخلص من المشاكل الجنسية التى يعاني منها الرجال.
  • للبرتقال قدرة على علاج مشاكل الضعف الجنسي وضعف الإنتصاب.
  • كما أن تناول البرتقال له مفعول في زيادة القدرة الجنسية عند الرجال.
  • يساهم البرتقال في تنشيط حركة الحيوانات المنوية لدى الرجال وبالتالي تنشيط العمليات الجنسية.
  • أثبتت الدراسات بأن البرتقال ذو مفعول في إستثارة الشهوة لدى الرجال.
  • يعتبر البرتقال من الأطعمة الغنية بفيتامين ج ومركبات الفولات، وكلاهما له دور كبير في علاج المشاكل الجنسية.

فوائد شرب عصير البرتقال على الريق

  • يساهم في تنشيط الدورة الدموية في جسم الإنسان، كما أنه يمد الجسم بالطاقة والحيوية التي يحتاجها لتأدية واجباته ونشاطاته اليومية.
  • يساهم في التقليل من ضغط الدم الإنقباضي، وهذا ما يحمي الإنسان من المضاعفات التي قد تحدث نتيجة إرتفاع ضغط الدم.
  • يعمل على خفض مستوى الكولسترول الضار في الدم LDL، وهذا ما يحمي من الإصابة بالسكتات الدماغية والقلبية، ويمنع حدوث إنسداد في الأوعية الدموية وتصلّب الشرايين.
  • يساهم في علاج مشاكل الجهاز التنفسي المختلفة، والتي من أهمها ضيق التنفس والتهاب الشعب والقصبات الهوائية، والربو.
  • يساهم في التخفيف من حدة الأعراض التي ترافق الإصابة بالإنفلونزا ونزلات البرد والسعال والزكام.
  • له دور في تحسين عمل الجهاز الهضمي، وعلاج إضطرابات ومشاكل الجهاز الهضمي والتي من أهمها عسر الهضم والإمساك.
  • يساهم في طرد السموم خارج جسم الإنسان، ويعمل على تنقية الدم من السموم.
  • إن شرب عصير البرتقال بشكل منتظم يساهم في تقوية جهاز المناعة.
  • يعمل على محاربة العدوى البكتيرية والفيروسية، وبالتالي فإنه يحمي من الإصابة بالعديد من الأمراض.
  • يعتبر البرتقال من الفواكه الغنية بعنصر الكالسيوم، وبالتالي فإنه يقوي العظام ويحد من الإصابة بأمراض العظام المختلفة خاصة هشاشة العظام.
  • البرتقال غني بالحديد، وهذا ما يجعله قادراً على حماية الإنسان من الإصابة بفقر الدم.

المراجع 1 2