البحث عن مواضيع

فوائد إزالة الشعر باستخدام حجر الخفاف كثيرة، حيث أن الكثير من النساء يرغبن في معرفة ما هو السر الذي يكمن داخل حجر الخفاف تحديداً، و ما هي القوة الموجودة فيه لجعله قادر على إزالة الشعر بشكل نهائي من الجسم، و الجدير بالذكر أن استخدام حجر الخفاف يعد آمن و ليس له أضرار جانبية على الجلد نهائياً، و لا يكتفي فقط بإزالة الشعر إنما يعمل أيضاً على تنعيم البشرة. ما هو حجر الخفاف حجر  الخفاف هو صخر بركاني زجاجي خفيف، تملؤه الثقوب الناتجة عن احتباس بعض فقاعات الغاز أثناء تصلبه من الطفح البركاني. يعتبر الجزء الزجاجي الصلب من الخفاف قاس جداً، لذلك يستخدمه الناس لإزالة الأوساخ العنيدة أو الجلد القاسي من خلال الفرك. يستخدم أحياناً أخرى لبعض أغراض التنظيف الصناعية. فوائد إزالة الشعر باستخدام حَجر الخفاف هناك العديد من الفوائد المترتبة على استخدام حَجر الخفاف لإزالة الشعر، أولا وقبل كل شيء إن حجر الخفاف متاح بسهولة في الأسواق وبأسعار رخيصة. يعتبر استخدامه في إزالة الشعر أسلوب طبيعي و ليس له آثار جانبية خطيرة، و غير مؤلم. إن الشعر الذي يتم ازالته باستخدامه، لا ينمو من جديد بسرعة، إنما يبدأ بالنمو بعد 6 أشهر، وهذا ما تريده كل فتاة. كيفية استخدام حَجر الخفاف لإزالة الشعر قومي بتجهيز الصابونة والماء وحجر الخفاف. ثم اغسلي المنطقة التي تريدين إزالة الشعر منها بالماء الدافئ. افركي بعض الصابون على المنطقة، ثم دلكيها بحجر الخفاف. يُفضل مواصلة عملية إزالة الشعر باستخدم حجر الخفاف لمدة 20 يوم، وسوف تلاحظين نتيجة رائعة. من الأفضل عدم إزالة شعر الوجه باستخدام حَجر الخفاف، لأنه قاس ويمكن أن يسبب الخدوش على بشرة الوجه. أمور يجب القيام بها عن إزالة الشعر باستخدام حجر الخفاف يفضل استخدام حَجر الخفاف بعد الاستحمام، وذلك لكي تضمن أن الجلد رطب جداً وتفتحت بصيلات الشعر، فالبصيلات المفتوحة تساعد في إزالة الشعر بسهولة و بدون ألم. يجب أن يكون الفرك على شكل حركة دائرية، ويجب أن تستمرين في ذلك لمدة 30 ثانية لكل منطقة تريدين إزالة الشعر منها. إذا كنت تعانين من الجلد الخشن والجاف للغاية، يفضل تطبيق زيت أو مرطب خفيف ليساعدك في منع تهيج الجلد، والحفاظ على البشرة ناعمة. يفضل اختبار حَجر الخفاف على منطقة صغيرة في الجلد قبل الاستمرار، لملاحظة ما إذا كان هناك أي طفح جلدي شديد أو تهيج خطير، عندها يجب التوقف فوراً.

فوائد إزالة الشعر باستخدام حجر الخفاف

فوائد إزالة الشعر باستخدام حجر الخفاف
بواسطة: - آخر تحديث: 16 يوليو، 2017

فوائد إزالة الشعر باستخدام حجر الخفاف كثيرة، حيث أن الكثير من النساء يرغبن في معرفة ما هو السر الذي يكمن داخل حجر الخفاف تحديداً، و ما هي القوة الموجودة فيه لجعله قادر على إزالة الشعر بشكل نهائي من الجسم، و الجدير بالذكر أن استخدام حجر الخفاف يعد آمن و ليس له أضرار جانبية على الجلد نهائياً، و لا يكتفي فقط بإزالة الشعر إنما يعمل أيضاً على تنعيم البشرة.

ما هو حجر الخفاف

  • حجر  الخفاف هو صخر بركاني زجاجي خفيف، تملؤه الثقوب الناتجة عن احتباس بعض فقاعات الغاز أثناء تصلبه من الطفح البركاني.
  • يعتبر الجزء الزجاجي الصلب من الخفاف قاس جداً، لذلك يستخدمه الناس لإزالة الأوساخ العنيدة أو الجلد القاسي من خلال الفرك.
  • يستخدم أحياناً أخرى لبعض أغراض التنظيف الصناعية.

فوائد إزالة الشعر باستخدام حَجر الخفاف

  • هناك العديد من الفوائد المترتبة على استخدام حَجر الخفاف لإزالة الشعر، أولا وقبل كل شيء إن حجر الخفاف متاح بسهولة في الأسواق وبأسعار رخيصة.
  • يعتبر استخدامه في إزالة الشعر أسلوب طبيعي و ليس له آثار جانبية خطيرة، و غير مؤلم.
  • إن الشعر الذي يتم ازالته باستخدامه، لا ينمو من جديد بسرعة، إنما يبدأ بالنمو بعد 6 أشهر، وهذا ما تريده كل فتاة.

كيفية استخدام حَجر الخفاف لإزالة الشعر

  • قومي بتجهيز الصابونة والماء وحجر الخفاف.
  • ثم اغسلي المنطقة التي تريدين إزالة الشعر منها بالماء الدافئ.
  • افركي بعض الصابون على المنطقة، ثم دلكيها بحجر الخفاف.
  • يُفضل مواصلة عملية إزالة الشعر باستخدم حجر الخفاف لمدة 20 يوم، وسوف تلاحظين نتيجة رائعة.
  • من الأفضل عدم إزالة شعر الوجه باستخدام حَجر الخفاف، لأنه قاس ويمكن أن يسبب الخدوش على بشرة الوجه.

أمور يجب القيام بها عن إزالة الشعر باستخدام حجر الخفاف

  • يفضل استخدام حَجر الخفاف بعد الاستحمام، وذلك لكي تضمن أن الجلد رطب جداً وتفتحت بصيلات الشعر، فالبصيلات المفتوحة تساعد في إزالة الشعر بسهولة و بدون ألم.
  • يجب أن يكون الفرك على شكل حركة دائرية، ويجب أن تستمرين في ذلك لمدة 30 ثانية لكل منطقة تريدين إزالة الشعر منها.
  • إذا كنت تعانين من الجلد الخشن والجاف للغاية، يفضل تطبيق زيت أو مرطب خفيف ليساعدك في منع تهيج الجلد، والحفاظ على البشرة ناعمة.
  • يفضل اختبار حَجر الخفاف على منطقة صغيرة في الجلد قبل الاستمرار، لملاحظة ما إذا كان هناك أي طفح جلدي شديد أو تهيج خطير، عندها يجب التوقف فوراً.