البحث عن مواضيع

بالفعل لعبة فاينال فانتسي الجزء الأول إلى الخامس على وحدة التحكم الظاهري وي، بينما تم إطلاق كل من الأجزاء السابع، الثامن و التاسع على PS3 و PS الكلاسيكية. في حين الفجوة الموجودة في قائمة إعادة إطلاق هذه اللعبة بأجزائها على pre-PS2 على وشك أن يتم ملؤها. إن الجزء السادس هو الجزء الأخير من فاينال فانتسي الذي تم إصداره على سوبر نينتندو و الآن سيشق طريقه ليتم إصداره على وي وحدة التحكم الظاهري الشهر المقبل. لأول مرة سيكون هذا الجزء متاحا على منصة وحدة تحكم التحميل الرقمي؛ بعد أن تم إعادة إصدارها على كل من PlayStation و Game Boy Advance. هذه الأنباء تنطبق في الوقت الحالي على النسخة اليابانية من وحدة التحكم الظاهري وي، أما على صعيد الولايات المتحدة ما زال محبي فاينال فانتسي ينتظرون إصدار معظم أجزائها على وي.

فاينال فانتسي VI على وحدة التحكم الظاهري وي في اليابان

almsloob-2c5778cf99
بواسطة: - آخر تحديث: 2 فبراير، 2017

بالفعل لعبة فاينال فانتسي الجزء الأول إلى الخامس على وحدة التحكم الظاهري وي، بينما تم إطلاق كل من الأجزاء السابع، الثامن و التاسع على PS3 و PS الكلاسيكية. في حين الفجوة الموجودة في قائمة إعادة إطلاق هذه اللعبة بأجزائها على pre-PS2 على وشك أن يتم ملؤها.

إن الجزء السادس هو الجزء الأخير من فاينال فانتسي الذي تم إصداره على سوبر نينتندو و الآن سيشق طريقه ليتم إصداره على وي وحدة التحكم الظاهري الشهر المقبل.

لأول مرة سيكون هذا الجزء متاحا على منصة وحدة تحكم التحميل الرقمي؛ بعد أن تم إعادة إصدارها على كل من PlayStation و Game Boy Advance.

هذه الأنباء تنطبق في الوقت الحالي على النسخة اليابانية من وحدة التحكم الظاهري وي، أما على صعيد الولايات المتحدة ما زال محبي فاينال فانتسي ينتظرون إصدار معظم أجزائها على وي.

مواضيع من نفس التصنيف