البحث عن مواضيع

أعلنت كل من الفنانة إليسا والفنانة هيفا والفنانة نيكول سابا عن عدم مشاركتهم في إحياء حفلات رأس السنة، وقرارهم بالأحتفال بهذا اليوم مع العائلة والأصدقاء. وكانت الفنانة إليسا قد احتلفت منذ عام 2011 إلى عام 2015 في دبي بليلة رأس السنة، ونشر موقع mtv أن الفنانة إليسا لن تحيي أية حفلة في رأس السنة، في حين أشارت مصادر مقربة أنها قررت أن تمضي هذه الليلة مع أصدقائها في إحدى الدول الأوروبية، معتذرة عن كافة العروض التي اتاحت لها. هذا وأعلنت الفنانة هيفا من خلال موقع تويتر بالإنجليزي أنها قررت عدم الغناء ليلة رأس السنة، وأنها قررت الاحتفال مع عائلتها ليلة رأس السنة، إلا أن مصادر أفادت أنها من الممكن أن تتراجع عن قرارها. أما الفنانة نيكول سابا حسمت قرارها ورفضت كافة العروض، وقررت تمضية ليلة رأس السنة مع عائلتها وخاصة لإنشغالها الفترة الأخيرة في تصوير مسلسل أولاد تسعة.

غياب إليسا وهيفا ونيكول سابا عن حفلات رأس السنة

غياب إليسا وهيفا ونيكول سابا عن حفلات رأس السنة
بواسطة: - آخر تحديث: 14 ديسمبر، 2016

أعلنت كل من الفنانة إليسا والفنانة هيفا والفنانة نيكول سابا عن عدم مشاركتهم في إحياء حفلات رأس السنة، وقرارهم بالأحتفال بهذا اليوم مع العائلة والأصدقاء.

وكانت الفنانة إليسا قد احتلفت منذ عام 2011 إلى عام 2015 في دبي بليلة رأس السنة، ونشر موقع mtv أن الفنانة إليسا لن تحيي أية حفلة في رأس السنة، في حين أشارت مصادر مقربة أنها قررت أن تمضي هذه الليلة مع أصدقائها في إحدى الدول الأوروبية، معتذرة عن كافة العروض التي اتاحت لها.

هذا وأعلنت الفنانة هيفا من خلال موقع تويتر بالإنجليزي أنها قررت عدم الغناء ليلة رأس السنة، وأنها قررت الاحتفال مع عائلتها ليلة رأس السنة، إلا أن مصادر أفادت أنها من الممكن أن تتراجع عن قرارها.

أما الفنانة نيكول سابا حسمت قرارها ورفضت كافة العروض، وقررت تمضية ليلة رأس السنة مع عائلتها وخاصة لإنشغالها الفترة الأخيرة في تصوير مسلسل أولاد تسعة.