البحث عن مواضيع

عمرو دياب أول مطرب عربي يسجل اسمه في موسوعة جينيس ]أعلن الفنان عمرو دياب دخوله موسوعة جينيس العالمية للأرقام القياسية، كأول  مطرب مصري حاصل على أكبر عدد من جوائز الموسيقى العالمية، و الأكثر مبيعا في الشرق الأوسط من عام 1989، و قام أحمد جبر عضو هيئة التحكيم في جينيس بتسليم الجائزة لعمرو دياب داخل مكتبه بالقاهرة. مشوار عمرو دياب الفني من المعروف أن عمرو دياب امتلك في مشواره الفني الكثير من الجوائز التي حصل عليها، منها "الورلد ميوزك أورد"، و التي حصل عليها ل 7 مرات عن أعلى مبيعات في الشرق الأوسط خلال أعوام 1998 و 2002 و 2007 و 2014. و قام عمرو دياب بطرح ألبومه "أحلى و أحلى" بداية فصل الصيف، و نفدت جميع النسخ في أول يوم من طرح ألبومه، في مصر و الوطن العربي بالكامل، كما أن الألبوم تصدر على موقع "iTunes" على مستوى متوسط و وصل إلى رقم 19 على مستوى العالم، و هذا حدث لأول مرة لفنان عربي و لم يحصل لأي فنان غيره.

عمرو دياب أول مطرب عربي يسجل اسمه في موسوعة جينيس

66
بواسطة: - آخر تحديث: 3 أكتوبر، 2016

عمرو دياب أول مطرب عربي يسجل اسمه في موسوعة جينيس

]أعلن الفنان عمرو دياب دخوله موسوعة جينيس العالمية للأرقام القياسية، كأول  مطرب مصري حاصل على أكبر عدد من جوائز الموسيقى العالمية، و الأكثر مبيعا في الشرق الأوسط من عام 1989، و قام أحمد جبر عضو هيئة التحكيم في جينيس بتسليم الجائزة لعمرو دياب داخل مكتبه بالقاهرة.

مشوار عمرو دياب الفني

من المعروف أن عمرو دياب امتلك في مشواره الفني الكثير من الجوائز التي حصل عليها، منها “الورلد ميوزك أورد”، و التي حصل عليها ل 7 مرات عن أعلى مبيعات في الشرق الأوسط خلال أعوام 1998 و 2002 و 2007 و 2014.

و قام عمرو دياب بطرح ألبومه “أحلى و أحلى” بداية فصل الصيف، و نفدت جميع النسخ في أول يوم من طرح ألبومه، في مصر و الوطن العربي بالكامل، كما أن الألبوم تصدر على موقع “iTunes” على مستوى متوسط و وصل إلى رقم 19 على مستوى العالم، و هذا حدث لأول مرة لفنان عربي و لم يحصل لأي فنان غيره.