البحث عن مواضيع

كيف يمكن استخدام كرات من النار لإخفاء التجاعيد؟ هل فكرت يوما في التخلص من علامات الشيخوخة , بطريقة خطيرة؟  أو هل تخيلت  القيام بأمور غير اعتيادية, لمجرد الحفاظ على الصفات الجمالية التي تمتلكينها؟  هذا فعلا ما قامت به دولة الصين, حيث أذهلت العالم بعلاج تجميلي جديد, في غاية الغرابة قد لا يتخيله البعض, أو قد يكون بالنسبة لنا ضربا من الخيال, و عدم الواقعية, و لكنه حقيقي مئة بالمئة, فعادة ما تلجأ الكثيرات لاستعمال بعض المنتجات التجميلية, و المساحيق, أو وخز الإبر للتخلص من التجاعيد, و العيوب الأخرى, و لكن من منا يا ترى تمتلك قلبا جريئا, لرمي نفسها بالنار؟؟ وفقا لبعض المصادر التي نقلت الموضوع الملفت من الصين, عن استخدام النار, في علاج التجاعيد, و علامات الشيخوخة, و التي بينت أن الصينيون قد اتبعوا علاجا جديدا أطلقوا عليه اسم هيوو لياو, الذي يعتمد مبدأه على وضع منشفة مغرقة, أو مشربة في الكحول, و مادة خاصة, تسمى إكسير, على الوجه و الساقين, أو أي جزء من أجزاء الجسم الأخرى, المعرضة لعلامات الشيخوخة, و من ثم القيام بإشعال ضوء من النار, فوق هذه المنشفة, و لبضعة ثواني, لتحفيز الجلد على التخلص من التجاعيد, أو المساعدة في انكماشها, و علاج البقع الداكنة, الموجودة على الجلد, و التخلص منها, و قد أكدت القناة الصينية التابعة للأخبار من صحة هذا الكلام, بعد أن عرضت صورة إمرأة تقوم بتجربة هذا العلاج, حيث صرحت إبنة الإمرأة, بأنها ذهبت مع أمها في ذلك الصباح, لكي تقوم بتجميل وجهها, و لكنها تفاجئت من المنظر, و طريقة العلاج, لدرجة  جعلتها غير قادرة على مواصلة النظر, مما سبب لها صدمة,  مضيفة بأن الرائحة التي كانت تصدر, تشبه كثيرا رائحة الشواء. و الآن و بعد شرح الطريقة و الفائدة الكبيرة التي يمكن الحصول عليها, من جراء القيام بالعلاج, هل يمكن لأحد أن يفكر بتجربته, و السماح لأحد, حتى و لو كان خبيرا من تطبيقه عليه؟ و هل هو حقا يستحق كل هذا العناء, في سبيل الجمال, و الظهور بشكل أصغر؟ حارب الشيخوخة من خلال نظامك الغذائي طرق بسيطة للوقاية من التجاعيد طرق لتجنب الشيخوخة المبكرة مكافحة الشيخوخة بين الحقيقة و الخرافة

علاج صيني مضاد للشيخوخة باستخدام النار

علاج صيني مضاد للشيخوخة باستخدام النار
بواسطة: - آخر تحديث: 8 سبتمبر، 2016

كيف يمكن استخدام كرات من النار لإخفاء التجاعيد؟

هل فكرت يوما في التخلص من علامات الشيخوخة , بطريقة خطيرة؟  أو هل تخيلت  القيام بأمور غير اعتيادية, لمجرد الحفاظ على الصفات الجمالية التي تمتلكينها؟  هذا فعلا ما قامت به دولة الصين, حيث أذهلت العالم بعلاج تجميلي جديد, في غاية الغرابة قد لا يتخيله البعض, أو قد يكون بالنسبة لنا ضربا من الخيال, و عدم الواقعية, و لكنه حقيقي مئة بالمئة, فعادة ما تلجأ الكثيرات لاستعمال بعض المنتجات التجميلية, و المساحيق, أو وخز الإبر للتخلص من التجاعيد, و العيوب الأخرى, و لكن من منا يا ترى تمتلك قلبا جريئا, لرمي نفسها بالنار؟؟

وفقا لبعض المصادر التي نقلت الموضوع الملفت من الصين, عن استخدام النار, في علاج التجاعيد, و علامات الشيخوخة, و التي بينت أن الصينيون قد اتبعوا علاجا جديدا أطلقوا عليه اسم هيوو لياو, الذي يعتمد مبدأه على وضع منشفة مغرقة, أو مشربة في الكحول, و مادة خاصة, تسمى إكسير, على الوجه و الساقين, أو أي جزء من أجزاء الجسم الأخرى, المعرضة لعلامات الشيخوخة, و من ثم القيام بإشعال ضوء من النار, فوق هذه المنشفة, و لبضعة ثواني, لتحفيز الجلد على التخلص من التجاعيد, أو المساعدة في انكماشها, و علاج البقع الداكنة, الموجودة على الجلد, و التخلص منها, و قد أكدت القناة الصينية التابعة للأخبار من صحة هذا الكلام, بعد أن عرضت صورة إمرأة تقوم بتجربة هذا العلاج, حيث صرحت إبنة الإمرأة, بأنها ذهبت مع أمها في ذلك الصباح, لكي تقوم بتجميل وجهها, و لكنها تفاجئت من المنظر, و طريقة العلاج, لدرجة  جعلتها غير قادرة على مواصلة النظر, مما سبب لها صدمة,  مضيفة بأن الرائحة التي كانت تصدر, تشبه كثيرا رائحة الشواء.

و الآن و بعد شرح الطريقة و الفائدة الكبيرة التي يمكن الحصول عليها, من جراء القيام بالعلاج, هل يمكن لأحد أن يفكر بتجربته, و السماح لأحد, حتى و لو كان خبيرا من تطبيقه عليه؟ و هل هو حقا يستحق كل هذا العناء, في سبيل الجمال, و الظهور بشكل أصغر؟

حارب الشيخوخة من خلال نظامك الغذائي

طرق بسيطة للوقاية من التجاعيد

طرق لتجنب الشيخوخة المبكرة

مكافحة الشيخوخة بين الحقيقة و الخرافة