البحث عن مواضيع

يبحث الكثير من الرجال في مختلف المجتمعات عن طرق علاج سرعة القذف وخاصة الذين يعانون من مشكله القذف السريع، فهي مشكلة تؤرقهم وتعكر صفو حياتهم وعلاقاتهم الجنسية مع زوجاتهم، وهي عبارة عن خروج السائل المنوي من ذكر الرجل بوقت مبكر جداً خلال ممارسة الجماع، مما يعني انتهاء النشوة الجنسية بوقت قليل وينتهي الجماع دون أن تُشبع المرأة رغبتها من خلال الجماع، هذا الأمر يسبب الكثير من المشاكل في العلاقة الجنسية بين الزوجين. أسباب سرعة القذف ممارسة العادة السرية بإدمان حيث تُعّد هذه العادة السبب في سرعة القذف، وذلك لممارسة هذه العادة بسرعة كبيرة وخوف وتوتر، الأمر الذي يؤدي إلى تحولها مع الزمن لمرض تظهر آثاره وقت الزواج والجماع.  تعاطي المخدرات والتدخين. بعض العوامل النفسية والوراثية قد تكون سبباً في ذلك. علاج سرعة القذف إذا كنت مصاباً ببعض الأمراض المزمنة كالسكري والضغط، فإن هذه الأمراض قد تكون سبباً في سرعة القذف وبالتالي لا بد من معالجتها ولو مؤقتاً. بعض المركبات الموضعية تُقلل إحساسك بالمتعة والإثارة في الجماع، فيتم دهن مقدمة العضو الذكري بها لتأخير القذف. قد يكون ضعف الإنتصاب سبباً في سرعة القذف، ويتم استخدام بعض الأدوية المعروفة مثل الفياجرا وذلك بعد استشارة الطبيب. مشاورة الطبيب المختص للدخول في علاج نفسي والتغلب على هذه المشكلة. تُستخدم بعض الأعشاب لتأخير القذف خلال الجماع. علاج سرعة القذف بالأعشاب ينصح الكثير من الخبراء وأصحاب محال العطارة ومن لهم باع طويل في هذه المهنة بتناول مغلي اليانسون قبل العملية الجنسية بنصف ساعة، لتجنب القذف السريع. تناول بعض أنواع من اللوزيات والفستق والسمسم باستمرار يُعزز من التخلص من مشكلة سرعة القذف عند الرجال. تناول ملعقة من العسل بشكل يومي يُساهم في حل مشكلة القذف ويؤخرها وذلك بسبب احتوائه على كثير من العناصر الغذائية المفيدة. الجنسنج  من أشهر النباتات الطبية المعروفة بفوائده العظيمة للإنسان في علاج الكثير من الأمراض ومن بينها سرعة القذف عند الرجال. عشبة الهليون تعمل على تحسين الأداء الجنسي عند الرجال. الكركديه وهو مشروب شهير في بلاد الشام، يفيد في علاج سرعة القذف عن الرجال. تناول القرنفل، عصير الليمون والنعناع، والحمضيات الأُخرى. وصفة الزنجّبيل والعسل : يتم خلط الزنجبيل المطحون مع ملعقة من الفلفل الأسود. يتم نقع المكونات في كأس من اللبن حتى الصباح. يتم بعدها بتحلية الخليط باستخدام العسل وشربه على الريق. هذه أبرز الأعشاب التي تفيد في علاج مرض سرعة القذف عند الرجال، يجب تناولها إلى جانب الراحة النفسية والاستعداد الجيد للجماع. اقرأ أيضا: علاج العصب الحائر بالاعشاب علاج مرض السل بالاعشاب علاج لفحة الهواء بالاعشاب

علاج سرعة القذف بالأعشاب

علاج سرعة القذف بالأعشاب
بواسطة: - آخر تحديث: 19 فبراير، 2017

يبحث الكثير من الرجال في مختلف المجتمعات عن طرق علاج سرعة القذف وخاصة الذين يعانون من مشكله القذف السريع، فهي مشكلة تؤرقهم وتعكر صفو حياتهم وعلاقاتهم الجنسية مع زوجاتهم، وهي عبارة عن خروج السائل المنوي من ذكر الرجل بوقت مبكر جداً خلال ممارسة الجماع، مما يعني انتهاء النشوة الجنسية بوقت قليل وينتهي الجماع دون أن تُشبع المرأة رغبتها من خلال الجماع، هذا الأمر يسبب الكثير من المشاكل في العلاقة الجنسية بين الزوجين.

أسباب سرعة القذف

  • ممارسة العادة السرية بإدمان حيث تُعّد هذه العادة السبب في سرعة القذف، وذلك لممارسة هذه العادة بسرعة كبيرة وخوف وتوتر، الأمر الذي يؤدي إلى تحولها مع الزمن لمرض تظهر آثاره وقت الزواج والجماع.
  •  تعاطي المخدرات والتدخين.
  • بعض العوامل النفسية والوراثية قد تكون سبباً في ذلك.

علاج سرعة القذف

  • إذا كنت مصاباً ببعض الأمراض المزمنة كالسكري والضغط، فإن هذه الأمراض قد تكون سبباً في سرعة القذف وبالتالي لا بد من معالجتها ولو مؤقتاً.
  • بعض المركبات الموضعية تُقلل إحساسك بالمتعة والإثارة في الجماع، فيتم دهن مقدمة العضو الذكري بها لتأخير القذف.
  • قد يكون ضعف الإنتصاب سبباً في سرعة القذف، ويتم استخدام بعض الأدوية المعروفة مثل الفياجرا وذلك بعد استشارة الطبيب.
  • مشاورة الطبيب المختص للدخول في علاج نفسي والتغلب على هذه المشكلة.
  • تُستخدم بعض الأعشاب لتأخير القذف خلال الجماع.

علاج سرعة القذف بالأعشاب

  • ينصح الكثير من الخبراء وأصحاب محال العطارة ومن لهم باع طويل في هذه المهنة بتناول مغلي اليانسون قبل العملية الجنسية بنصف ساعة، لتجنب القذف السريع.
  • تناول بعض أنواع من اللوزيات والفستق والسمسم باستمرار يُعزز من التخلص من مشكلة سرعة القذف عند الرجال.
  • تناول ملعقة من العسل بشكل يومي يُساهم في حل مشكلة القذف ويؤخرها وذلك بسبب احتوائه على كثير من العناصر الغذائية المفيدة.
  • الجنسنج  من أشهر النباتات الطبية المعروفة بفوائده العظيمة للإنسان في علاج الكثير من الأمراض ومن بينها سرعة القذف عند الرجال.
  • عشبة الهليون تعمل على تحسين الأداء الجنسي عند الرجال.
  • الكركديه وهو مشروب شهير في بلاد الشام، يفيد في علاج سرعة القذف عن الرجال.
  • تناول القرنفل، عصير الليمون والنعناع، والحمضيات الأُخرى.

وصفة الزنجّبيل والعسل :

  • يتم خلط الزنجبيل المطحون مع ملعقة من الفلفل الأسود.
  • يتم نقع المكونات في كأس من اللبن حتى الصباح.
  • يتم بعدها بتحلية الخليط باستخدام العسل وشربه على الريق.

هذه أبرز الأعشاب التي تفيد في علاج مرض سرعة القذف عند الرجال، يجب تناولها إلى جانب الراحة النفسية والاستعداد الجيد للجماع.

اقرأ أيضا:
علاج العصب الحائر بالاعشاب
علاج مرض السل بالاعشاب
علاج لفحة الهواء بالاعشاب

مواضيع من نفس التصنيف