البحث عن مواضيع

يعتبر السوق مكانا مفتوحا يمتلأ بالكثير من المنتجات الغريبة, و الجديدة, التي تظهر للناس بشكل مرغوب, و لافت للإنتباه, فهناك العديد من المنتجات التجميلية, التي تتفاوت في مكوناتها  العجيبة, و  التي تمتلك العديد من الصفات القادرة على مكافحة الكثير من مشاكل و عيوب الشرة, و قد تتكون بعض العلاجات, و المنتجات, من عناصر يصعب على البعض  تخيل وجودها , و من أبرز هذه العلاجات  ومحتوياتها الغريبة ما يلي: الصبار للتدليك هو آخر شيئ يمكن أن يفكر المرء فيه للحصول على الراحة و الإسترخاء, حيث تستخدم لوحة من الصبار الخالي من الإبر الواخزة, في تدليك أسفل الجلد, لإخراج السموم, كما و تعطي مزيجا من الترطيب, و التفتح للبشرة. استخدام القش و لفه على الجسم يستخدم في إيطاليا القش الرطب, و ذلك بلفه حول الجسم, مع بقاءه منقوعا في ماء ساخن تصل درجة حرارته, إلى أكثر من 100 درجة فهرنهايت, من أجل تحصين الجهاز المناعي, و تحفيز التمثيل الغذائي الخاص بكل شخص. براز الطيور للوجه تفضل السيدات اليابانيات, و خاصة الراقصات منهن, في استعمال الأقنعة المصنوعة من براز طيور العندليب, حيث  يحتوي على أنزيمات تعمل بمثابة مطهر للجلد, كما و تضفي سطوعا على تركيب البشرة. الزبدة في عملية الشد تقوم النساء في أثيوبيا بتدليك أجسادهن من أعلى فروة الرأس, و حتى أخمص قدميهن, و على جميع أجزاء الجسم, من الداخل و الخارج, بالزبدة, و من ثم يقمن بالجلوس فوق حفرة مليئة بالدخان, أو الوقوف كوقفة جماز معينة, حتى تذوب الزبدة بأكملها, بحيث يستخدم لشد عضلات المهبل, و خاصة ما بعد الولادة. الثعبان للتدليك قد تكون من أكثر العلاجات غرابة و خطورة, حيث يتم استخدام الثعابين  الثقيلة, للتخفيف من التوتر, و الإجهاد. الذهب الصلب للوجه يمكن الإستمتاع بتطبيق 24 قيراط من الذهب على الوجه, كقناع جمالي, مستخدم في ولاية فلوريدا, بحيث يغطى الجسم بأكمله أحيانا, حسب الطلب, و لكنه يحتاج إلى مبالغ هائلة, فهو يساعد في منع تكون السيلوليت, كما و يقضي على علامات الشيخوخة. كريم سم الثعبان يطبق هذا الكريم على الوجه, بحيث يعمل السم كعنصر منشط للجسم, و الجلد, و يعمل كعمل البوتاكس تماما. الأسماك للعناية بالقدمين أصبح هذا العلاج أمرا مرغوبا فيه بين الكثير من النساء في العالم, حيث يتم تغميس القدمين بحوض من أسماك الغارا,  التي تقوم بتناول خلايا الجلد الميتة, التي تعطي شعورا خشنا للجلد, للحصول على قدمين ناعمتين. الشوكلاتة كقناع للجسم أثبتت بعض الأدلة العلمية على قدرة المواد الحلوة في تهدئة, و إزالة السموم من الجلد, و ذلك بتغطية الجسم كامل بالشوكلاتة, و لمدة ساعة, للتمتع بالفوائد المطلوبة. علاجات منزلية للنمش علاج صيني مضاد للشيخوخة باستخدام النار

علاجات و منتجات تجميلية غريبة

Weird-Wacky-Beauty-Treatments-300312-630-08-jpg_042755
بواسطة: - آخر تحديث: 13 فبراير، 2017

يعتبر السوق مكانا مفتوحا يمتلأ بالكثير من المنتجات الغريبة, و الجديدة, التي تظهر للناس بشكل مرغوب, و لافت للإنتباه, فهناك العديد من المنتجات التجميلية, التي تتفاوت في مكوناتها  العجيبة, و  التي تمتلك العديد من الصفات القادرة على مكافحة الكثير من مشاكل و عيوب الشرة, و قد تتكون بعض العلاجات, و المنتجات, من عناصر يصعب على البعض  تخيل وجودها , و من أبرز هذه العلاجات  ومحتوياتها الغريبة ما يلي:

الصبار للتدليك

هو آخر شيئ يمكن أن يفكر المرء فيه للحصول على الراحة و الإسترخاء, حيث تستخدم لوحة من الصبار الخالي من الإبر الواخزة, في تدليك أسفل الجلد, لإخراج السموم, كما و تعطي مزيجا من الترطيب, و التفتح للبشرة.

استخدام القش و لفه على الجسم

يستخدم في إيطاليا القش الرطب, و ذلك بلفه حول الجسم, مع بقاءه منقوعا في ماء ساخن تصل درجة حرارته, إلى أكثر من 100 درجة فهرنهايت, من أجل تحصين الجهاز المناعي, و تحفيز التمثيل الغذائي الخاص بكل شخص.

براز الطيور للوجه

تفضل السيدات اليابانيات, و خاصة الراقصات منهن, في استعمال الأقنعة المصنوعة من براز طيور العندليب, حيث  يحتوي على أنزيمات تعمل بمثابة مطهر للجلد, كما و تضفي سطوعا على تركيب البشرة.

الزبدة في عملية الشد

تقوم النساء في أثيوبيا بتدليك أجسادهن من أعلى فروة الرأس, و حتى أخمص قدميهن, و على جميع أجزاء الجسم, من الداخل و الخارج, بالزبدة, و من ثم يقمن بالجلوس فوق حفرة مليئة بالدخان, أو الوقوف كوقفة جماز معينة, حتى تذوب الزبدة بأكملها, بحيث يستخدم لشد عضلات المهبل, و خاصة ما بعد الولادة.

الثعبان للتدليك

قد تكون من أكثر العلاجات غرابة و خطورة, حيث يتم استخدام الثعابين  الثقيلة, للتخفيف من التوتر, و الإجهاد.

الذهب الصلب للوجه

يمكن الإستمتاع بتطبيق 24 قيراط من الذهب على الوجه, كقناع جمالي, مستخدم في ولاية فلوريدا, بحيث يغطى الجسم بأكمله أحيانا, حسب الطلب, و لكنه يحتاج إلى مبالغ هائلة, فهو يساعد في منع تكون السيلوليت, كما و يقضي على علامات الشيخوخة.

كريم سم الثعبان

يطبق هذا الكريم على الوجه, بحيث يعمل السم كعنصر منشط للجسم, و الجلد, و يعمل كعمل البوتاكس تماما.

الأسماك للعناية بالقدمين

أصبح هذا العلاج أمرا مرغوبا فيه بين الكثير من النساء في العالم, حيث يتم تغميس القدمين بحوض من أسماك الغارا,  التي تقوم بتناول خلايا الجلد الميتة, التي تعطي شعورا خشنا للجلد, للحصول على قدمين ناعمتين.

الشوكلاتة كقناع للجسم

أثبتت بعض الأدلة العلمية على قدرة المواد الحلوة في تهدئة, و إزالة السموم من الجلد, و ذلك بتغطية الجسم كامل بالشوكلاتة, و لمدة ساعة, للتمتع بالفوائد المطلوبة.

علاجات منزلية للنمش

علاج صيني مضاد للشيخوخة باستخدام النار

مواضيع من نفس التصنيف