البحث عن مواضيع

اقتراب برنامج عرب جوت تالنت إلى حلقة النهائيات استقبل برنامج عرب جوت تالنت في الحلقة الماضية, الموهبة الصاعدة شما حمدان, و التي شاركت في الموسم الثاني من البرنامج, لتقدم عرضا افتتاحيا, تهنأ من خلاله دولة الإمارات العربية المتحدة, لفوزها باكسبو 2020, من خلال عزفها على الغيتار, و غنائها لأغنية وطنية جميلة و معبرة. و قد استهل البرنامج كعادته, باستقبال الحكام الأربعة و الترحيب بهم, و استعراض المواهب الثمانية المتبقية, ليتم تصفيتهم, و اختيار مشتركين اثنين منهم, اعتمادا على تصويت الجمهور لهم. و نظرا لقوة المنافسة بين المتبارين في الحلقة ما قبل النهائية, إلا أنها كانت حماسية جدا, حيث  تضمنت عرضا موفقا للمشترك نائل جمال و والده, بالإضافة إلى رقص محمد بيومي الذي أشعل المسرح, و ألهب الجمهور بطريقته المبتكرة و الجديدة, و العديد من المواهب الأخرى التي لم تلقى استحسانا و رضى كبير من طرف الحكام و الجمهور, كالمتنافس حجي, الذي بدل تمثيله الكوميدي في الغناء بشكل مزعج و غير مفهوم. و مع اقتراب الحلقة على الإنتهاء, سارع الجمهور للتصويت, ليحصل المشترك محمد بيومي من مصر, على أعلى نسبة تصويت, و يبقى المشترك نائل, و فرقة البلادز في مرحلة التحكيم, حيث قامت لجنة التحكيم باختيار المتنافس نائل و والده, على الرغم من قوة المنافسة بين المشتركين, إلا أنهم شعروا بأن نائل أقرب إلى قلوبهم, كما قال علي( أنا لم أحكم عقلي في هذه المرة, لذا سأحكم قلبي و اختار نائل). عرب جوت تالنت ( الموسم الثالث): الحلقة الأولى من نصف النهائيات عرب جوت تالنت: حلقة تصفية المواهب عرب غوت تالنت( الحلقة الثالثة): تميز و تنوع فريد في أداء المشتركين

عرب غوت تالنت: حلقة ما قبل النهائيات

MSHARIQ-21862-1
بواسطة: - آخر تحديث: 1 ديسمبر، 2013

اقتراب برنامج عرب جوت تالنت إلى حلقة النهائيات

استقبل برنامج عرب جوت تالنت في الحلقة الماضية, الموهبة الصاعدة شما حمدان, و التي شاركت في الموسم الثاني من البرنامج, لتقدم عرضا افتتاحيا, تهنأ من خلاله دولة الإمارات العربية المتحدة, لفوزها باكسبو 2020, من خلال عزفها على الغيتار, و غنائها لأغنية وطنية جميلة و معبرة.

و قد استهل البرنامج كعادته, باستقبال الحكام الأربعة و الترحيب بهم, و استعراض المواهب الثمانية المتبقية, ليتم تصفيتهم, و اختيار مشتركين اثنين منهم, اعتمادا على تصويت الجمهور لهم.

و نظرا لقوة المنافسة بين المتبارين في الحلقة ما قبل النهائية, إلا أنها كانت حماسية جدا, حيث  تضمنت عرضا موفقا للمشترك نائل جمال و والده, بالإضافة إلى رقص محمد بيومي الذي أشعل المسرح, و ألهب الجمهور بطريقته المبتكرة و الجديدة, و العديد من المواهب الأخرى التي لم تلقى استحسانا و رضى كبير من طرف الحكام و الجمهور, كالمتنافس حجي, الذي بدل تمثيله الكوميدي في الغناء بشكل مزعج و غير مفهوم.

و مع اقتراب الحلقة على الإنتهاء, سارع الجمهور للتصويت, ليحصل المشترك محمد بيومي من مصر, على أعلى نسبة تصويت, و يبقى المشترك نائل, و فرقة البلادز في مرحلة التحكيم, حيث قامت لجنة التحكيم باختيار المتنافس نائل و والده, على الرغم من قوة المنافسة بين المشتركين, إلا أنهم شعروا بأن نائل أقرب إلى قلوبهم, كما قال علي( أنا لم أحكم عقلي في هذه المرة, لذا سأحكم قلبي و اختار نائل).

عرب جوت تالنت ( الموسم الثالث): الحلقة الأولى من نصف النهائيات

عرب جوت تالنت: حلقة تصفية المواهب

عرب غوت تالنت( الحلقة الثالثة): تميز و تنوع فريد في أداء المشتركين

مواضيع من نفس التصنيف