البحث عن مواضيع

مغادرة يسرى سعوف و فارس المدني من برنامج عرب آيدول تعرض حلقتي عرب آيدول محبوب العرب, كل يومي جمعة و سبت من كل أسبوع, كما هو متعارف عليه, يغني من خلالها المشتركون , ليقدموا أفضل ما لديهم للجنة و الجمهور, ليتم اختيار الصوت و المتنافس الأكثر شعبية من قبل تصويت الجمهور له. و كما تعودنا دائما على تعليقات لجنة الحكام بخصوص بعض المشتركين و إثرائهم عليهم, إلا أن الصدمة كانت واضحة جدا على وجه الفنانة أحلام, وجميع اللجنة على إثر خروج المتسابقة برواس حسين إلى دائرة الخطر, في حلقة يوم السبت الماضية, بالرغم من إثنائهم عليها, و  تشجيع الجمهور للتصويت لها, و قد رافقها في منطقة الخطر ثلاث مشتركين, ليتم انتقاء متسابقين اثنين فقط, نالوا أقل نسبة تصويت, للخروج من البرنامج نهائيا, و هم المشترك عبد الكريم حمدان, و فارس المدني, و يسرى سعوف. و بعد غناء المتسابقين و إظهار مواهبهم في ليلة السبت, و تألق المتسابقين الشباب في العزف و الغناء لفيروز, و غناء فريق البنات أغنية جماعية لشرين, تم الكشف عن هوية المشتركين الذين غادروا البرنامج ليلة أمس, و هم المشتركة المغربية يسرى سعوف, و المشترك السعودي فارس المدني, بالرغم من إعطاءه بطاقة الإنقاذ المرة الماضية, إلا أنه لم يستطع المحافظة عليها, و لم يسعفه تصويت الجمهور له. احتضنت اللجنة و المشتركين المتسابقين الذين خرجوا, و عبروا عن مدى إعجابهم بغنائهم, و بأصواتهم, و طلبوا منهم المضي قدما نحو النجاح و التقدم, و تمنوا لهم كل الخير في حياتهم الفنية القادمة. عرب آيدول بنكهة جديدة سبب تغيب راغب علامة عن حضور حلقة عرب آيدول عرب آيدول 2: التقديم الإستعراضي للمشتركين

عرب آيدول الموسم الثاني: بقاء 8 مشتركين يتنافسون على اللقب

عرب آيدول الموسم الثاني: بقاء 8 مشتركين يتنافسون على اللقب
بواسطة: - آخر تحديث: 19 مايو، 2013

مغادرة يسرى سعوف و فارس المدني من برنامج عرب آيدول

تعرض حلقتي عرب آيدول محبوب العرب, كل يومي جمعة و سبت من كل أسبوع, كما هو متعارف عليه, يغني من خلالها المشتركون , ليقدموا أفضل ما لديهم للجنة و الجمهور, ليتم اختيار الصوت و المتنافس الأكثر شعبية من قبل تصويت الجمهور له.

و كما تعودنا دائما على تعليقات لجنة الحكام بخصوص بعض المشتركين و إثرائهم عليهم, إلا أن الصدمة كانت واضحة جدا على وجه الفنانة أحلام, وجميع اللجنة على إثر خروج المتسابقة برواس حسين إلى دائرة الخطر, في حلقة يوم السبت الماضية, بالرغم من إثنائهم عليها, و  تشجيع الجمهور للتصويت لها, و قد رافقها في منطقة الخطر ثلاث مشتركين, ليتم انتقاء متسابقين اثنين فقط, نالوا أقل نسبة تصويت, للخروج من البرنامج نهائيا, و هم المشترك عبد الكريم حمدان, و فارس المدني, و يسرى سعوف.

و بعد غناء المتسابقين و إظهار مواهبهم في ليلة السبت, و تألق المتسابقين الشباب في العزف و الغناء لفيروز, و غناء فريق البنات أغنية جماعية لشرين, تم الكشف عن هوية المشتركين الذين غادروا البرنامج ليلة أمس, و هم المشتركة المغربية يسرى سعوف, و المشترك السعودي فارس المدني, بالرغم من إعطاءه بطاقة الإنقاذ المرة الماضية, إلا أنه لم يستطع المحافظة عليها, و لم يسعفه تصويت الجمهور له.

احتضنت اللجنة و المشتركين المتسابقين الذين خرجوا, و عبروا عن مدى إعجابهم بغنائهم, و بأصواتهم, و طلبوا منهم المضي قدما نحو النجاح و التقدم, و تمنوا لهم كل الخير في حياتهم الفنية القادمة.

عرب آيدول بنكهة جديدة

سبب تغيب راغب علامة عن حضور حلقة عرب آيدول

عرب آيدول 2: التقديم الإستعراضي للمشتركين