قد تجد أن فكرة تغيير بعض الأشياء بحياتك من  الأمور الصعبة، و لكن عند اتباعك لبعض العادات الجيدة و الجديدة، و إجراء بعض التغييرات الإيجابية في يومك، حينها لن تحتاج إلى بذل مجهود كبير لفعل ذلك،  ويمكنك البدء بها عند الاستيقاظ في الصباح، لتتخذها عادات صباحية ذات تأثير إيجابي على يومك، و لذلك سنقدم إليك بعض الأفكار، و التي منها ... عدم إستخدام المنبه هل تعلم أنك يمكن تدريب جسمك على الاستيقاظ في الوقت المحدد، دون أن تكون بحاجة إلى المنبه مرة أخرى؟ لذلك قم بتدريب نفسك على الاستيقاظ في الوقت الذي تريد دون الاستعانة بالمنبه، حينها ستلاحظ التغيير الذي سيطرأ على يومك. ممارسة الرياضة ممارسة  رياضة لا تحاج إلى الكثير من الجهد، كالمشي أو الهرولة لفترة معقولة صباحا قبل الاستحمام، قادرة على مد جسدك بالنشاط الذي تحتاجه خلال اليوم. تناول فطورك أولا تناول وجبة الإفطار هي أولى الخطوات في التغيير الحقيقي، إذا كنت من الأشخاص الذين لا يتناولون وجبة الإفطار، حتى لو كانت بمجرد تناول أي نوع من أنواع الفاكهة كالموز، أو  شريحة من الخبز المحمص، مع كوب من الشاي، فسوف يمدك بالطاقة خلال يومك الحافل بالأعمال التي يجب أن تقوم بها. استعمال واقي الشمس إن ساعات الصباح الاولى هي الوقت المثالي للإهتمام بالبشرة، فلا ننسى استخدام  مرطب واقي  الشمس في  بداية و نهاية يومك، و جعله إحدى العادات التي ستتبعها. كن منظما قم بتحديد قائمة بالأعمال التي ستقوم بها خلال اليوم، فتنظيم الأولويات ضمن أوقات مناسبة، كفيل بإزالة التوتر عن يومك، فهكذا بامكانك القيام بالعديد من الأمور دون الشعور بالتوتر و الإرتباك.

عادات صباحية تغير حياتك للأفضل

عادات صباحية تغير حياتك للأفضل

بواسطة: - آخر تحديث: 18 يوليو، 2018

تصفح أيضاً

قد تجد أن فكرة تغيير بعض الأشياء بحياتك من  الأمور الصعبة، و لكن عند اتباعك لبعض العادات الجيدة و الجديدة، و إجراء بعض التغييرات الإيجابية في يومك، حينها لن تحتاج إلى بذل مجهود كبير لفعل ذلك،  ويمكنك البدء بها عند الاستيقاظ في الصباح، لتتخذها عادات صباحية ذات تأثير إيجابي على يومك، و لذلك سنقدم إليك بعض الأفكار، و التي منها …

  • عدم إستخدام المنبه
    هل تعلم أنك يمكن تدريب جسمك على الاستيقاظ في الوقت المحدد، دون أن تكون بحاجة إلى المنبه مرة أخرى؟ لذلك قم بتدريب نفسك على الاستيقاظ في الوقت الذي تريد دون الاستعانة بالمنبه، حينها ستلاحظ التغيير الذي سيطرأ على يومك.
  • ممارسة الرياضة
    ممارسة  رياضة لا تحاج إلى الكثير من الجهد، كالمشي أو الهرولة لفترة معقولة صباحا قبل الاستحمام، قادرة على مد جسدك بالنشاط الذي تحتاجه خلال اليوم.
  • تناول فطورك أولا
    تناول وجبة الإفطار هي أولى الخطوات في التغيير الحقيقي، إذا كنت من الأشخاص الذين لا يتناولون وجبة الإفطار، حتى لو كانت بمجرد تناول أي نوع من أنواع الفاكهة كالموز، أو  شريحة من الخبز المحمص، مع كوب من الشاي، فسوف يمدك بالطاقة خلال يومك الحافل بالأعمال التي يجب أن تقوم بها.
  • استعمال واقي الشمس
    إن ساعات الصباح الاولى هي الوقت المثالي للإهتمام بالبشرة، فلا ننسى استخدام  مرطب واقي  الشمس في  بداية و نهاية يومك، و جعله إحدى العادات التي ستتبعها.
  • كن منظما
    قم بتحديد قائمة بالأعمال التي ستقوم بها خلال اليوم، فتنظيم الأولويات ضمن أوقات مناسبة، كفيل بإزالة التوتر عن يومك، فهكذا بامكانك القيام بالعديد من الأمور دون الشعور بالتوتر و الإرتباك.