البحث عن مواضيع

المقدمة اشترى رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة طليق الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي  أسهم قناة ON TV المملوكة من قبل رجل الأعمال نجيب ساويرس. أحمد أبو هشيمة يشتري فضائية ONTV و وقع رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة ونجيب ساويرس عقد استحواذ شركة إعلام المصريين المملوكة لأبو هشيمة على كامل أسهم قناة ON TV وتم توقيع العقد في يوم الأحد 15 مايو. و صرح أحمد أبو هشيمة في بيان له عقب التوقيع" إن شركته تسعى لاستعادة الريادة المصرية في الإعلام وصناعة التلفزيون والدراما, مؤكدا أن خطوة الاستحواذ ستتبعها خطوات أخرى تدعم الهدف الأساسي للشركة وهو استعادة الريادة المصرية واستعادة قوة مصر الإعلامية في مجال صناعة التلفزيون والدراما وفق قواعد تنافسية طموحة، ووفق إدراك للأهمية الكبرى الذي يمثلها الإعلام المصري حاليا على الصعيد المحلي والإقليمي والعالمي". و أضاف أحمد أبو هشيمة أنه يأمل في تقديم إعلام تنموي شامل بأدوات تلفزيونية شديدة الجاذبية والرقي، وشديدة الاحترافية والتميز، تتناسب مع طموح الدولة المصرية و الشعب المصري في النمو والتقدم والاستقرار. طلاق أحمد أبو هشيمة من الفنانة هيفاء وهبي ضجت المواقع الاخبارية و مواقع التواصل الاجتماعي عام 2012 بخبر طلاق الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة, حيث تزوجت الفنانة هيفاء من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في عام 2009 و تم الانفصال عام 2012, و نفى الثنائي كل ما تم نشره حول أسباب طلاقهما من اشاعات, وكذلك نشرت الفنانة هيفاء وهبي أن سبب طلاقهما يعود لاختلاف في وجهات النظر الامر الذي اضطرهما للانفصال دون أي مشاكل وبكامل الرقي.       نبذة عن حياة رجل الأعمال احمد أبو هشيمة أحمد أبو هشيمة من مواليد 11 يناير 1975 وهو أحد رجال الأعمال المصريين في مجال صناعة الحديد ويمتلك عدة مؤسسات إعلامية كبرى في مصر، منها صحيفة "اليوم السابع", وهو رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين التي تأسست عام 2010. ودرس أحمد ابو هشيمة في كلية تجارة بجامعة قناة السويس عام 1996, وعمل خلال سنوات الدراسة الجامعية الأربع في بنك المصرف العربي الدولى تحت التمرين، و بعد أن تخرج بد العمل في تجارة الحديد وقام بإنشاء شركة لتجارة مواد البناء. و تم تكريم رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة كأول مصري يفوز بجائزة أصغر مدير تنفيذي بالشرق الأوسط, إضافة إلى تكريمه من جامعة الفيوم كأفضل المديرين التنفيذيين في القارة الافريقية, و فوزره بجائزة  “ستيفي" كأفضل رئيس تنفيذي في 2014, عوضا عن الكثير من الجوائز التي حاز عليها.    

طليق الفنانة هيفاء وهبي أحمد أبو هشيمة يشتري جميع أسهم قناة ONTV

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-05-15 12:07:33Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com•ÿOš“)ôÌ
بواسطة: - آخر تحديث: 27 سبتمبر، 2016

المقدمة

اشترى رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة طليق الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي  أسهم قناة ON TV المملوكة من قبل رجل الأعمال نجيب ساويرس.

أحمد أبو هشيمة يشتري فضائية ONTV

و وقع رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة ونجيب ساويرس عقد استحواذ شركة إعلام المصريين المملوكة لأبو هشيمة على كامل أسهم قناة ON TV وتم توقيع العقد في يوم الأحد 15 مايو.

و صرح أحمد أبو هشيمة في بيان له عقب التوقيع” إن شركته تسعى لاستعادة الريادة المصرية في الإعلام وصناعة التلفزيون والدراما, مؤكدا أن خطوة الاستحواذ ستتبعها خطوات أخرى تدعم الهدف الأساسي للشركة وهو استعادة الريادة المصرية واستعادة قوة مصر الإعلامية في مجال صناعة التلفزيون والدراما وفق قواعد تنافسية طموحة، ووفق إدراك للأهمية الكبرى الذي يمثلها الإعلام المصري حاليا على الصعيد المحلي والإقليمي والعالمي”.

و أضاف أحمد أبو هشيمة أنه يأمل في تقديم إعلام تنموي شامل بأدوات تلفزيونية شديدة الجاذبية والرقي، وشديدة الاحترافية والتميز، تتناسب مع طموح الدولة المصرية و الشعب المصري في النمو والتقدم والاستقرار.

طلاق أحمد أبو هشيمة من الفنانة هيفاء وهبي

ضجت المواقع الاخبارية و مواقع التواصل الاجتماعي عام 2012 بخبر طلاق الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة, حيث تزوجت الفنانة هيفاء من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في عام 2009 و تم الانفصال عام 2012, و نفى الثنائي كل ما تم نشره حول أسباب طلاقهما من اشاعات, وكذلك نشرت الفنانة هيفاء وهبي أن سبب طلاقهما يعود لاختلاف في وجهات النظر الامر الذي اضطرهما للانفصال دون أي مشاكل وبكامل الرقي.

haifa-abo-hashima

 

 

 

نبذة عن حياة رجل الأعمال احمد أبو هشيمة

أحمد أبو هشيمة من مواليد 11 يناير 1975 وهو أحد رجال الأعمال المصريين في مجال صناعة الحديد ويمتلك عدة مؤسسات إعلامية كبرى في مصر، منها صحيفة “اليوم السابع”, وهو رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين التي تأسست عام 2010.

ودرس أحمد ابو هشيمة في كلية تجارة بجامعة قناة السويس عام 1996, وعمل خلال سنوات الدراسة الجامعية الأربع في بنك المصرف العربي الدولى تحت التمرين، و بعد أن تخرج بد العمل في تجارة الحديد وقام بإنشاء شركة لتجارة مواد البناء.

و تم تكريم رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة كأول مصري يفوز بجائزة أصغر مدير تنفيذي بالشرق الأوسط, إضافة إلى تكريمه من جامعة الفيوم كأفضل المديرين التنفيذيين في القارة الافريقية, و فوزره بجائزة  “ستيفي” كأفضل رئيس تنفيذي في 2014, عوضا عن الكثير من الجوائز التي حاز عليها.