متصفحات الإنترنت تعرف متصفحات الإنترنت على أنها برامج يتم تحميلها على جهاز الحاسوب، أو الحاسوب المحمول، أو على الأجهزة الذكية المختلفة، ليتم عن طريقها تصفح المواقع الإلكترونية في الشبكة العنكبوتية، واستعراض النصوص، والصور، ومقاطع الصوت والصورة، وكافة الروابط التشعبية الأخرى، وهناك أنواع مختلفة من هذه المتصفحات، والتي تختلف في المميزات التي تتيحها للمستخدم، ويعتبر قوقل كروم من أهم متصفحات الإنترنت الموجودة في الوقت الحالي، وفي هذا المقال سيتم تناول معلومات عن طريقة تنزيل قوقل كروم. قوقل كروم هو أحد أفضل متصفحات مواقع شبكة الإنترنت، وهو من تصميم شركة قوقل العالمية، وأحدث ابتكاره نقلة نوعية في مفهوم تصفح المواقع الإلكترونية في شبكة الإنترنت، حيث يحتوي على العديد من التطبيقات والمزايا الخاصة، مثل الأخبار المتنوعة، وحالة الطقس المتوقعة، وبعض التطبيقات الأخرى والألعاب، وقد تم تصميم هذا المتصفح بعد النجاح الكبير الذي حققه محرك البحث قوقل من خلال حصوله على أفضل محرك بحث عالمي، أما بالنسبة لأيقونة هذا المتصفح فهي دائرية الشكل، وتكون باللون الأزرق في المركز، ويحيط بها ثلاثة ألوان هي الأحمر، والأصفر، والأخضر. طريقة تنزيل قوقل كروم مما يزيد من إقبال المستخدمين على هذا المتصفح الرائع سهولة الحصول عليه وتنزيله، كما أنه يتم تحميله في وقت قصير نسبيا وبشكل مجاني لجميع المستخدمين، وهذا أدى إلى زيادة عدد المستخدمين له بشكل مطّرد، وفيما يلي شرط لطريقة تنزيل هذا المتصفح: استخدم متصفح الإنترنت المتوافر لديك. ادخل إلى محرك البحث قوقل من خلال متصفحك الخاص. اكتب في خانة البحث تحميل قوقل كروم. اختر إحدى النتائج الخاصة بتحميل قوقل كروم. احرص على أن يكون الخيار الذي انتقيته مرتبطًا بشركة قوقل. من خلال الخيارات التي تظهر لك بعد ذلك اختر زر التحميل. بعد ذلك يبدأ تحميل البرنامج المخصص لتحميل المتصفح على جهاز الحاسوب. بعد أن تتم عملية التنزيل بالشكل المطلوب يتم فتح التطبيق الخاص التي تم تنزيله على جهاز الحاسوب من أجل تنزيل قوقل كروم. تظهر بعد ذلك الشاشة الخاصة بالتنزيل، ثم يظهر بعد ذلك خيار قبول وتثبيت، وعند النقر عليه يبدأ تنزيل قوقل كروم على جهاز الحاسوب، وقد تختلف المدة التي يستغرقها تنزيل هذا المتصفح على جهاز الحاسوب، ويعتمد ذلك على قدرات جهاز الحاسوب ذاته، وقوة الاتصال بشبكة الإنترنت، حيث تقل الفترة التي يستغرقها التنزيل في جالة الاتصال السريع. بعد الانتهاء من تنزيل المتصفح على جهاز الحاسوب يمكن العمل عليه بشكل تلقائي، ويتم إنشاء اختصار لأيقونته على سطح المكتب، والتي يمكن أن يتم نقلها إلى الشريط الذي يحتوي على رز البدء.

طريقة تنزيل قوقل كروم

طريقة تنزيل قوقل كروم

بواسطة: - آخر تحديث: 25 يناير، 2018

متصفحات الإنترنت

تعرف متصفحات الإنترنت على أنها برامج يتم تحميلها على جهاز الحاسوب، أو الحاسوب المحمول، أو على الأجهزة الذكية المختلفة، ليتم عن طريقها تصفح المواقع الإلكترونية في الشبكة العنكبوتية، واستعراض النصوص، والصور، ومقاطع الصوت والصورة، وكافة الروابط التشعبية الأخرى، وهناك أنواع مختلفة من هذه المتصفحات، والتي تختلف في المميزات التي تتيحها للمستخدم، ويعتبر قوقل كروم من أهم متصفحات الإنترنت الموجودة في الوقت الحالي، وفي هذا المقال سيتم تناول معلومات عن طريقة تنزيل قوقل كروم.

قوقل كروم

هو أحد أفضل متصفحات مواقع شبكة الإنترنت، وهو من تصميم شركة قوقل العالمية، وأحدث ابتكاره نقلة نوعية في مفهوم تصفح المواقع الإلكترونية في شبكة الإنترنت، حيث يحتوي على العديد من التطبيقات والمزايا الخاصة، مثل الأخبار المتنوعة، وحالة الطقس المتوقعة، وبعض التطبيقات الأخرى والألعاب، وقد تم تصميم هذا المتصفح بعد النجاح الكبير الذي حققه محرك البحث قوقل من خلال حصوله على أفضل محرك بحث عالمي، أما بالنسبة لأيقونة هذا المتصفح فهي دائرية الشكل، وتكون باللون الأزرق في المركز، ويحيط بها ثلاثة ألوان هي الأحمر، والأصفر، والأخضر.

طريقة تنزيل قوقل كروم

مما يزيد من إقبال المستخدمين على هذا المتصفح الرائع سهولة الحصول عليه وتنزيله، كما أنه يتم تحميله في وقت قصير نسبيا وبشكل مجاني لجميع المستخدمين، وهذا أدى إلى زيادة عدد المستخدمين له بشكل مطّرد، وفيما يلي شرط لطريقة تنزيل هذا المتصفح:

  • استخدم متصفح الإنترنت المتوافر لديك.
  • ادخل إلى محرك البحث قوقل من خلال متصفحك الخاص.
  • اكتب في خانة البحث تحميل قوقل كروم.
  • اختر إحدى النتائج الخاصة بتحميل قوقل كروم.
  • احرص على أن يكون الخيار الذي انتقيته مرتبطًا بشركة قوقل.
  • من خلال الخيارات التي تظهر لك بعد ذلك اختر زر التحميل.
  • بعد ذلك يبدأ تحميل البرنامج المخصص لتحميل المتصفح على جهاز الحاسوب.
  • بعد أن تتم عملية التنزيل بالشكل المطلوب يتم فتح التطبيق الخاص التي تم تنزيله على جهاز الحاسوب من أجل تنزيل قوقل كروم.
  • تظهر بعد ذلك الشاشة الخاصة بالتنزيل، ثم يظهر بعد ذلك خيار قبول وتثبيت، وعند النقر عليه يبدأ تنزيل قوقل كروم على جهاز الحاسوب، وقد تختلف المدة التي يستغرقها تنزيل هذا المتصفح على جهاز الحاسوب، ويعتمد ذلك على قدرات جهاز الحاسوب ذاته، وقوة الاتصال بشبكة الإنترنت، حيث تقل الفترة التي يستغرقها التنزيل في جالة الاتصال السريع.
  • بعد الانتهاء من تنزيل المتصفح على جهاز الحاسوب يمكن العمل عليه بشكل تلقائي، ويتم إنشاء اختصار لأيقونته على سطح المكتب، والتي يمكن أن يتم نقلها إلى الشريط الذي يحتوي على رز البدء.