البحث عن مواضيع

موقع الفيس بوك يعتبر من أفضل وأكثر مواقع التواصل الاجتماعي انتشارا بين شرائح كبيرة  من الأشخاص وفي جميع أنحاء العالم حيث يستقطب هذا الموقع أكبر عدد من مستخدمين الشبكة العنكبوتية في جميع أرجاء العالم، كما أن الفيس بوك يقوم بتقديم خدمات كثيرة ومتنوعة للمستخدمين، بالإضافة إلى السهولة في التعامل معه واستخدامه من قبل كل الفئات العمرية من الصغير إلى الكبير، كما ويوجد لديه الكثير من الخصائص التي ترتبط ارتباط كلي بالمستخدمين وعلاقاتهم بعضهم البعض من خلال طلبات الصداقة، وحتى يستوفي الفيس بوك أهدافه وغاياته، فمن الضروري أن يكون لكل مستخدم اسم يعرف به عن نفسه، حتى يتمكن من المشاركة وتفاعل مع غيره واستخدام خصائص الموقع بطريقة مثالية فقد أتاح موقع الفيس بوك لكل مستخدم القدرة على تغيير اسم الفيس بوك من خلال عمليات بسيطة جداً يتبعها ليحصل على ما يريد ومن خلال هذا المقال سنوضح كيفية القيام بذلك. طريقة تغيير اسم الفيس بوك من خلال الشريط الأزرق الموجود في الشريط العلوي من الصفحة. نقوم بالضغط على السهم الموجود على أقصى اليمين. نختار كلمة ضبط ومن اللائحة التي تظهر من الإعدادات نقوم باختيار ضبط الحساب العام. بعد ذلك نقوم بالضغط على تحرير الاسم. بعد ذلك يظهر الاسم الأول والاسم الوسط واسم العائلة في المكان المخصص لذلك. ثم نقول بالضغط على معرفة التغيير وتظهر لنا الصفحة الجديدة. بعد ذلك تقوم صفحة الفيس بوك بإعطاء خيارات للتغير وأسماء مقترحة. يقوم صاحب الصفحة باختيار الاسم الذي يناسبه. بعد تغيير الاسم يقوم المستخدم بإدخال كلمة السر في المكان المخصص لها. ثم يقوم المستخدم بحفظ التعديلات ويظهر الاسم الجديد على الحساب والصفحة. ويجب الانتباه جيداً أن المستخدم لا يمكنه تغيير الاسم لستين يوم متتالية. الأسماء الحقيقية والأسماء المزيفة على موقع الفيس بوك يجب أن يكون الاسم الجديد حقيقي وليس وهمي لأنه بعد مرور فترة من زمن يقع بعض المستخدمين في مشكلات مختلفة نظرا للإسم الوهمي. يمكن من خلال الاسم الوهمي أن تنتشر الجرائم الإلكترونية والجرائم التي تروج للإرهاب. الفيس بوك يعتبر من المواقع الخصبة التي تنمو فيها المشاكل وغيرها فعلى المستخدم أن يكون حذر في اختيار الاسم. بعض المستخدمين يختارون لهم أسماء مزيفة وغير حقيقية من أجل التعبير عن آرائهم والتحدث مع غيرهم بكل طلاقة، ولكن إجمالاً يجب على المستخدم استخدام اسمه الحقيقي ليكون لديه الشجاعة والقوة والثقة بنفس لتعبير عن رأيه أو التحدث بأي موضوع يخجل منه. الاسم الحقيقي يبعث الاطمئنان في نفس المستخدم ونفس من يتحدث معه أو يتعامل معه على موقع الفيس بوك ويزيد من نسبة التفاعل والتعرف على مستخدمين آخرين. المراجع:   1     2

طريقة تغيير اسم الفيس بوك

طريقة تغيير اسم الفيس بوك
بواسطة: - آخر تحديث: 18 مارس، 2017

موقع الفيس بوك يعتبر من أفضل وأكثر مواقع التواصل الاجتماعي انتشارا بين شرائح كبيرة  من الأشخاص وفي جميع أنحاء العالم حيث يستقطب هذا الموقع أكبر عدد من مستخدمين الشبكة العنكبوتية في جميع أرجاء العالم، كما أن الفيس بوك يقوم بتقديم خدمات كثيرة ومتنوعة للمستخدمين، بالإضافة إلى السهولة في التعامل معه واستخدامه من قبل كل الفئات العمرية من الصغير إلى الكبير، كما ويوجد لديه الكثير من الخصائص التي ترتبط ارتباط كلي بالمستخدمين وعلاقاتهم بعضهم البعض من خلال طلبات الصداقة، وحتى يستوفي الفيس بوك أهدافه وغاياته، فمن الضروري أن يكون لكل مستخدم اسم يعرف به عن نفسه، حتى يتمكن من المشاركة وتفاعل مع غيره واستخدام خصائص الموقع بطريقة مثالية فقد أتاح موقع الفيس بوك لكل مستخدم القدرة على تغيير اسم الفيس بوك من خلال عمليات بسيطة جداً يتبعها ليحصل على ما يريد ومن خلال هذا المقال سنوضح كيفية القيام بذلك.

طريقة تغيير اسم الفيس بوك

  • من خلال الشريط الأزرق الموجود في الشريط العلوي من الصفحة.
  • نقوم بالضغط على السهم الموجود على أقصى اليمين.
  • نختار كلمة ضبط ومن اللائحة التي تظهر من الإعدادات نقوم باختيار ضبط الحساب العام.
  • بعد ذلك نقوم بالضغط على تحرير الاسم.
  • بعد ذلك يظهر الاسم الأول والاسم الوسط واسم العائلة في المكان المخصص لذلك.
  • ثم نقول بالضغط على معرفة التغيير وتظهر لنا الصفحة الجديدة.
  • بعد ذلك تقوم صفحة الفيس بوك بإعطاء خيارات للتغير وأسماء مقترحة.
  • يقوم صاحب الصفحة باختيار الاسم الذي يناسبه.
  • بعد تغيير الاسم يقوم المستخدم بإدخال كلمة السر في المكان المخصص لها.
  • ثم يقوم المستخدم بحفظ التعديلات ويظهر الاسم الجديد على الحساب والصفحة.
  • ويجب الانتباه جيداً أن المستخدم لا يمكنه تغيير الاسم لستين يوم متتالية.

الأسماء الحقيقية والأسماء المزيفة على موقع الفيس بوك

  • يجب أن يكون الاسم الجديد حقيقي وليس وهمي لأنه بعد مرور فترة من زمن يقع بعض المستخدمين في مشكلات مختلفة نظرا للإسم الوهمي.
  • يمكن من خلال الاسم الوهمي أن تنتشر الجرائم الإلكترونية والجرائم التي تروج للإرهاب.
  • الفيس بوك يعتبر من المواقع الخصبة التي تنمو فيها المشاكل وغيرها فعلى المستخدم أن يكون حذر في اختيار الاسم.
  • بعض المستخدمين يختارون لهم أسماء مزيفة وغير حقيقية من أجل التعبير عن آرائهم والتحدث مع غيرهم بكل طلاقة، ولكن إجمالاً يجب على المستخدم استخدام اسمه الحقيقي ليكون لديه الشجاعة والقوة والثقة بنفس لتعبير عن رأيه أو التحدث بأي موضوع يخجل منه.
  • الاسم الحقيقي يبعث الاطمئنان في نفس المستخدم ونفس من يتحدث معه أو يتعامل معه على موقع الفيس بوك ويزيد من نسبة التفاعل والتعرف على مستخدمين آخرين.

المراجع:   1     2