يوجد العديد من الطرق التي يتم من خلالها تشغيل الفلاش على الايباد ، والايباد هو أحد أحدث الأجهزة الذكية المتواجدة في الأسواق العالمية المُنتشرة في كل مكان في العالم، حيث انتشر استخدام هذه الأجهزة بشكل كبير ومُلفت للنظر في الخمس سنوات الأخيرة، وذكرت الشركة المُصنعة لأجهزة الايباد أنه لا يدعم تشغيل برنامج الفلاش وذلك بسبب عدم الدعم الكامل للشاشات التي تعمل باللمس، غير أن شركة أدوبي ريدر استطاعت وضع تطبيق لتشغيل البرنامج على أجهزة الايباد، ليقوم الجميع بالاستفادة التامة من هذا البرنامج المُهم. نظام تشغيل الايباد يعمل الايباد بنظام التشغيل (ios) مع وجود بعض التغييرات في قياس الواجهة لتتناسب مع شاشة الايباد، يأتي الايباد من الشركة ويحمل بعض التطبيقات مثل متصفح السفاري، والبريد الإلكتروني والفيديو واليوتيوب ومعرض الصور والآي بود والآي تونز والملاحظات والخرائط، بالإضافة إلى متجر التطبيقات والتقويم وجهات الإتصال وبعض التطبيقات المُميزة الأُخرى. طريقة تشغيل الفلاش على الايباد يوجد تطبيق يُسمى ( Flash Video Detect) يُمكن المستخدمين من تصفح المواقع جميعها حتى التي تعتمد على برنامج فلاش بلاير وتحتاج لوجوده، وهذا البرنامج لا تقتصر وظيفته على تشغيل المواقع وحسب بل ويقوم بتشغيل العديد من الوسائط الصوتية وألعاب الفلاش والفيديو. يُمكن أيضاً تشغيله من خلال برنامج (Cloude browse) حيث يدعم تشغيل فيديوهات الفلاش. يوجد برنامج يُسمى (mobile safari) يعمل على تشغيل أي محتوى يعمل بتقنية الجافا أو الفلاش. ميزات وعيوب الايباد مميزات الايباد ذو جودة عالية كغيره من منتجات شركة أبل. جهاز ذو حجم صغير، له شاشة مميزة رائعة وغنية بالألوان. يمتاز بأن نظامه سريع الاستجابة للأوامر المُختلفة، كما أنه لا يحمى عن الاستخدام المُستمر والمتواصل مثل الأجهزة الأخرى وبعض أجهزة اللاب توب. الايباد من أفضل الأجهزة التي تُساعدنا في قراءة الكُتب الرقمية. يمتاز بتطبيقاته الكثيرة والمتميزة والرائعة والتي تضمن لك عدم الملل. يُسهل عملية تصفح مواقع الإنترنت بشكل كبير، وبشكل أفضل من الهاتف. عيوب الايباد  هذا الجهاز لا يدعم  عملية تشغيل ملفات الفلاش، وبالتالي فإن عدد من المواقع و الألعاب الفلاشية لن تعمل. النسخ التي تحتوي على واي فاي لا تحتوي على شريحة اتصال إضافة. لا يحتوي على منفذ USB. لا يحتوي على منفذ لإدخال بطاقة الذاكرة، كما و لا يمكننا زيادة حجم ذاكرته الأصلية. لا يوجد فيه مكبر للصوت، يحتوي فقط على سماعة خارجية بفتحة واحدة. صيغ ملفات الفيديو في الجهاز التي يقبل تشغيلها قليلة. لا يتوفر الجهاز على كاميرا لغاية الدردشة.  لا يمكن العمل عليه خلال عملية الشحن. اقرأ ايضا: طرق حظر الأرقام المزعجة كيف تحمي بيانات الهاتف عند السرقة؟ ما هي ألعاب الواقع الافتراضي ؟

طريقة تشغيل الفلاش على الايباد

طريقة تشغيل الفلاش على الايباد

بواسطة: - آخر تحديث: 22 فبراير، 2017

تصفح أيضاً

يوجد العديد من الطرق التي يتم من خلالها تشغيل الفلاش على الايباد ، والايباد هو أحد أحدث الأجهزة الذكية المتواجدة في الأسواق العالمية المُنتشرة في كل مكان في العالم، حيث انتشر استخدام هذه الأجهزة بشكل كبير ومُلفت للنظر في الخمس سنوات الأخيرة، وذكرت الشركة المُصنعة لأجهزة الايباد أنه لا يدعم تشغيل برنامج الفلاش وذلك بسبب عدم الدعم الكامل للشاشات التي تعمل باللمس، غير أن شركة أدوبي ريدر استطاعت وضع تطبيق لتشغيل البرنامج على أجهزة الايباد، ليقوم الجميع بالاستفادة التامة من هذا البرنامج المُهم.

نظام تشغيل الايباد

يعمل الايباد بنظام التشغيل (ios) مع وجود بعض التغييرات في قياس الواجهة لتتناسب مع شاشة الايباد، يأتي الايباد من الشركة ويحمل بعض التطبيقات مثل متصفح السفاري، والبريد الإلكتروني والفيديو واليوتيوب ومعرض الصور والآي بود والآي تونز والملاحظات والخرائط، بالإضافة إلى متجر التطبيقات والتقويم وجهات الإتصال وبعض التطبيقات المُميزة الأُخرى.

طريقة تشغيل الفلاش على الايباد

  • يوجد تطبيق يُسمى ( Flash Video Detect) يُمكن المستخدمين من تصفح المواقع جميعها حتى التي تعتمد على برنامج فلاش بلاير وتحتاج لوجوده، وهذا البرنامج لا تقتصر وظيفته على تشغيل المواقع وحسب بل ويقوم بتشغيل العديد من الوسائط الصوتية وألعاب الفلاش والفيديو.
  • يُمكن أيضاً تشغيله من خلال برنامج (Cloude browse) حيث يدعم تشغيل فيديوهات الفلاش.
  • يوجد برنامج يُسمى (mobile safari) يعمل على تشغيل أي محتوى يعمل بتقنية الجافا أو الفلاش.

ميزات وعيوب الايباد

مميزات الايباد

  • ذو جودة عالية كغيره من منتجات شركة أبل.
  • جهاز ذو حجم صغير، له شاشة مميزة رائعة وغنية بالألوان.
  • يمتاز بأن نظامه سريع الاستجابة للأوامر المُختلفة، كما أنه لا يحمى عن الاستخدام المُستمر والمتواصل مثل الأجهزة الأخرى وبعض أجهزة اللاب توب.
  • الايباد من أفضل الأجهزة التي تُساعدنا في قراءة الكُتب الرقمية.
  • يمتاز بتطبيقاته الكثيرة والمتميزة والرائعة والتي تضمن لك عدم الملل.
  • يُسهل عملية تصفح مواقع الإنترنت بشكل كبير، وبشكل أفضل من الهاتف.

عيوب الايباد

  •  هذا الجهاز لا يدعم  عملية تشغيل ملفات الفلاش، وبالتالي فإن عدد من المواقع و الألعاب الفلاشية لن تعمل.
  • النسخ التي تحتوي على واي فاي لا تحتوي على شريحة اتصال إضافة.
  • لا يحتوي على منفذ USB.
  • لا يحتوي على منفذ لإدخال بطاقة الذاكرة، كما و لا يمكننا زيادة حجم ذاكرته الأصلية.
  • لا يوجد فيه مكبر للصوت، يحتوي فقط على سماعة خارجية بفتحة واحدة.
  • صيغ ملفات الفيديو في الجهاز التي يقبل تشغيلها قليلة.
  • لا يتوفر الجهاز على كاميرا لغاية الدردشة.
  •  لا يمكن العمل عليه خلال عملية الشحن.

اقرأ ايضا:
طرق حظر الأرقام المزعجة
كيف تحمي بيانات الهاتف عند السرقة؟
ما هي ألعاب الواقع الافتراضي ؟