البحث عن مواضيع

يجهل الكثير من الناس ممن يملكون أجهزة آيفون طريقة انشاء حساب اي كلاود ، حيث أن موقع اي كلاود هو موقع إلكتروني يمكن مستخدميه من القيام بالكثير من المهام، أصدرته شركة أبل الأمريكية التي أحدثت ثورة عالمية في عالم التكنولوجيا، ولا شك أنها لا زالت تسير على هذا الدرب مستمرة في مواكبة التطور الإلكتروني الذي يشهده العالم، فلم يقتصر الأمر على اختراع الأجهزة الذكية والحواسيب، بل إن فريقها أصبح يُدخل برمجيات تطبيقية لاقت اهتماماً واسعاً من قبل الشباب تحديداً، مثل انشاء موقع آي كلاود الشهير، فهل تملك حساباً على هذا الموقع ؟ موقع اي كلاود هو موقع إلكتروني يمكن مستخدميه من القيام بالكثير من المهام مثل تخزين الصور والملفات المختلفة الحجوم ومقاطع الفيديو والمجلدات الكبيرة  وغيرها. ربط المواد المخزنة بالجهاز المُستخدم  وإعادة فتحه في أي وقت يشاء. يتيح الآي كلاود إمكانية مشاركة البيانات والملفات وعرضها على الأشخاص الآخرين بسهولة. يمكنك أيضاً من ربط حسابك بجهاز الآيفون و جهاز الايباد وتتبعه في حال فقدانه. يعمل كمذكر موصول بأجندة أعمالك ليقوم بتذكيرك بالأعمال المهمة الموكلة إليك ووقت إنجازها. طريقة عمل حساب اي كلاود أولاً يتم تسجيل حساب على الاي كلاود من خلال إنشاء حساب أبل آي دي، والطريقة سهلة للغاية إذ تتم بدخولك إلى الموقع مباشرة. ابدأ بتعبئة البيانات الخاصة بك ( الإسم / الإيميل / تاريخ الميلاد  ... ) ويسمح لك الآي كلاود باستخدام ايميلك سواء أكان مسجلاً على الياهو أو الجيميل أو الهوتميل أو غيرها. اختر كلمة المرور الخاصة بك على شرط أن تتكون من ثمانية رموز تحتوي على أحرف إنجليزية كبيرة وصغيرة، وأرقام، ويفضل أن تنشىء كلمة سر لا تقوم باستخدامها على أي موقع آخر. عليك التنبه إلى العديد من الأمور أثناء التسجيل، مثل إدخال تاريخ الميلاد بطريقة سليمة وذلك يتم على الترتيب : ( الشهر ثم اليوم ثم السنة )، وكذلك إدخال الإسم بطريقة سليمة (الإسم الأول ثم اسم العائلة ). ثم يتم الانتقال إلى محور التأمين الذي يطرح عليك عدد من الأسئلة، ويلزمك باختيار ثلاثة منها والإجابة عنها، وعليك تسجيل هذه الإجابات على ورقة خارجية لأنك ستضطر للعودة لها في حال نسيت كلمة السر الخاصة بك. حدد الدولة الخاصة بك من قائمة الدول. ضع إشارة صح عند المربعات المدرجة للإعلانات والإصدارات. اكتب الرموز التي يُظهرها لك الموقع في الخانة السليمة. قم بتأكيد التسجيل. اضغط على زر الإنشاء. اقرأ ايضا: كيف أعمل فرمتة للآيفون اصلاح زر الايفون او ايباد الرئيسي من دون فتحة جيلبريك ايفون او ايباد من دون كيبل

طريقة انشاء حساب اي كلاود

طريقة انشاء حساب اي كلاود
بواسطة: - آخر تحديث: 17 يناير، 2017

يجهل الكثير من الناس ممن يملكون أجهزة آيفون طريقة انشاء حساب اي كلاود ، حيث أن موقع اي كلاود هو موقع إلكتروني يمكن مستخدميه من القيام بالكثير من المهام، أصدرته شركة أبل الأمريكية التي أحدثت ثورة عالمية في عالم التكنولوجيا، ولا شك أنها لا زالت تسير على هذا الدرب مستمرة في مواكبة التطور الإلكتروني الذي يشهده العالم، فلم يقتصر الأمر على اختراع الأجهزة الذكية والحواسيب، بل إن فريقها أصبح يُدخل برمجيات تطبيقية لاقت اهتماماً واسعاً من قبل الشباب تحديداً، مثل انشاء موقع آي كلاود الشهير، فهل تملك حساباً على هذا الموقع ؟

موقع اي كلاود

  • هو موقع إلكتروني يمكن مستخدميه من القيام بالكثير من المهام مثل تخزين الصور والملفات المختلفة الحجوم ومقاطع الفيديو والمجلدات الكبيرة  وغيرها.
  • ربط المواد المخزنة بالجهاز المُستخدم  وإعادة فتحه في أي وقت يشاء.
  • يتيح الآي كلاود إمكانية مشاركة البيانات والملفات وعرضها على الأشخاص الآخرين بسهولة.
  • يمكنك أيضاً من ربط حسابك بجهاز الآيفون و جهاز الايباد وتتبعه في حال فقدانه.
  • يعمل كمذكر موصول بأجندة أعمالك ليقوم بتذكيرك بالأعمال المهمة الموكلة إليك ووقت إنجازها.

طريقة عمل حساب اي كلاود

  • أولاً يتم تسجيل حساب على الاي كلاود من خلال إنشاء حساب أبل آي دي، والطريقة سهلة للغاية إذ تتم بدخولك إلى الموقع مباشرة.
  • ابدأ بتعبئة البيانات الخاصة بك ( الإسم / الإيميل / تاريخ الميلاد  … ) ويسمح لك الآي كلاود باستخدام ايميلك سواء أكان مسجلاً على الياهو أو الجيميل أو الهوتميل أو غيرها.
  • اختر كلمة المرور الخاصة بك على شرط أن تتكون من ثمانية رموز تحتوي على أحرف إنجليزية كبيرة وصغيرة، وأرقام، ويفضل أن تنشىء كلمة سر لا تقوم باستخدامها على أي موقع آخر.
  • عليك التنبه إلى العديد من الأمور أثناء التسجيل، مثل إدخال تاريخ الميلاد بطريقة سليمة وذلك يتم على الترتيب : ( الشهر ثم اليوم ثم السنة )، وكذلك إدخال الإسم بطريقة سليمة (الإسم الأول ثم اسم العائلة ).
  • ثم يتم الانتقال إلى محور التأمين الذي يطرح عليك عدد من الأسئلة، ويلزمك باختيار ثلاثة منها والإجابة عنها، وعليك تسجيل هذه الإجابات على ورقة خارجية لأنك ستضطر للعودة لها في حال نسيت كلمة السر الخاصة بك.
  • حدد الدولة الخاصة بك من قائمة الدول.
  • ضع إشارة صح عند المربعات المدرجة للإعلانات والإصدارات.
  • اكتب الرموز التي يُظهرها لك الموقع في الخانة السليمة.
  • قم بتأكيد التسجيل.
  • اضغط على زر الإنشاء.

اقرأ ايضا:
كيف أعمل فرمتة للآيفون
اصلاح زر الايفون او ايباد الرئيسي من دون فتحة
جيلبريك ايفون او ايباد من دون كيبل