البحث عن مواضيع

على الرغم من أن الرجال مخلوقات بصرية, إلا أنهم يفهمون و يدركون بأن للمرأة شخصية تخفيها خلف وجهها و جسمها, فقد لا تستطيع الأنثى دائما أن تفوز بعمليات الإغراء, أو لفت انتباه الرجل عن طريق لبسها و مكياجها, فهناك الكثير من الأمور الأخرى التي قد تسلبه عقله و انتباهه, و تثير مشاعره, و من أبرز هذه الأمور الصغيرة ما يلي: إعطائه القليل من الإهتمام لا يعني ذلك بأن تفرض المرأة نفسها على الرجل, و إنما الإشارة إلى وجودها, بمجاملة لطيفة أو نظرة معبرة أو حتى ابتسامة, كافية لجذب انتباهه, و تركيزه. وضع العطر يستطيع الرجل تمييز العطور الجميلة و الإشارة إلى من يضعها, بحيث تعلق في ذهنه, و تلفت انتباهه المرأة التي تستخدم الروائح التي يعشقها, فتجعلها في فكره طوال الوقت, فكلما مرت هذه الرائحة من جانبه استشعر بوجودها و تذكرها. المخالطة بلطف و ذلك عن طريق التحدث إليه بطريقة غير مباشرة, كالحديث إلى مجموعة من الأصدقاء بطريقة لطيفة, و خلق جو جميل من المرح و الضحك, بالإضافة إلى النظرات الودية التي ستجعله قريبا جدا. التحدث بثقة ينجذب الرجال نحو الفتيات اللواتي يتصرفن بالطريقة التي يعرفونها, أي لديهم ثقة عالية بما يقولون و يعرفون, عكس الفتيات اللواتي يتجنبن الحديث أو السؤال بسؤال آخر, و كأنهن يتهربن أو لا يشعرن بالثقة أبدا. استخدام الضحك لا يعني ذلك الضحك في جميع الحالات, و لكن الرجل يعشق و يحب المرأة المرحة و الضحوكة, بحيث يشعر بسعادتها التي قد تنتقل إليه, فهو لا يحبذ المراة الدرامية و المملة. عدم الإختباء لا يفيد تهرب و عدم ظهور المرأة من لفت انتباه الرجل, ففي حال معرفة مكان عمله, أو تواجده, يمكن القيام ببعض الزيارات من وقت إلى آخر, حتى يتم لفت الإنتباه, و لكن من دون الإستمرار في ذلك حتى لا يعتقد بأنها تفرض نفسها.

طرق لإعارة انتباه الرجل من دون استخدام المظهر الخارجي

طرق لإعارة انتباه الرجل من دون استخدام المظهر الخارجي
بواسطة: - آخر تحديث: 17 يوليو، 2017

على الرغم من أن الرجال مخلوقات بصرية, إلا أنهم يفهمون و يدركون بأن للمرأة شخصية تخفيها خلف وجهها و جسمها, فقد لا تستطيع الأنثى دائما أن تفوز بعمليات الإغراء, أو لفت انتباه الرجل عن طريق لبسها و مكياجها, فهناك الكثير من الأمور الأخرى التي قد تسلبه عقله و انتباهه, و تثير مشاعره, و من أبرز هذه الأمور الصغيرة ما يلي:

إعطائه القليل من الإهتمام

لا يعني ذلك بأن تفرض المرأة نفسها على الرجل, و إنما الإشارة إلى وجودها, بمجاملة لطيفة أو نظرة معبرة أو حتى ابتسامة, كافية لجذب انتباهه, و تركيزه.

وضع العطر

يستطيع الرجل تمييز العطور الجميلة و الإشارة إلى من يضعها, بحيث تعلق في ذهنه, و تلفت انتباهه المرأة التي تستخدم الروائح التي يعشقها, فتجعلها في فكره طوال الوقت, فكلما مرت هذه الرائحة من جانبه استشعر بوجودها و تذكرها.

المخالطة بلطف

و ذلك عن طريق التحدث إليه بطريقة غير مباشرة, كالحديث إلى مجموعة من الأصدقاء بطريقة لطيفة, و خلق جو جميل من المرح و الضحك, بالإضافة إلى النظرات الودية التي ستجعله قريبا جدا.

التحدث بثقة

ينجذب الرجال نحو الفتيات اللواتي يتصرفن بالطريقة التي يعرفونها, أي لديهم ثقة عالية بما يقولون و يعرفون, عكس الفتيات اللواتي يتجنبن الحديث أو السؤال بسؤال آخر, و كأنهن يتهربن أو لا يشعرن بالثقة أبدا.

استخدام الضحك

لا يعني ذلك الضحك في جميع الحالات, و لكن الرجل يعشق و يحب المرأة المرحة و الضحوكة, بحيث يشعر بسعادتها التي قد تنتقل إليه, فهو لا يحبذ المراة الدرامية و المملة.

عدم الإختباء

لا يفيد تهرب و عدم ظهور المرأة من لفت انتباه الرجل, ففي حال معرفة مكان عمله, أو تواجده, يمكن القيام ببعض الزيارات من وقت إلى آخر, حتى يتم لفت الإنتباه, و لكن من دون الإستمرار في ذلك حتى لا يعتقد بأنها تفرض نفسها.