البحث عن مواضيع

كان الكثير من الأشخاص في القدم يتفاخرون لأنهم يمتلكون جبهة كبيرة، لأنها تعتبر من علامات الذكاء والفطنة، ولكن لكل عصر من العصور معايير خاصة به لتحديد معايير الجمال والذكاء، فاليوم أصبح الذكاء يحدد بالانجازات التي يحققها الفرد في أي مجال من المجالات، وتعد الجبهة العريضة في عصرنا الحاضر أحد المشكلات التي يعاني منها العديد من الأشخاص ويرغبون بالتخلص منها، لأنها معارضه لمعايير الجمال الخاصة بهم، وفي هذا المقال سوف نتعرف على طرق تصغير الجبهة طبيعيا. طرق تصغير الجبهة طبيعيا هناك طرق عدة لتصغير الجبهة من أهمها: تصغير الجبهة بالمكياج يتم ذلك عن طريق القيام بفرد كريم الأساس على منطقة الوجه بالكامل وعلى منابت الشعر والرقبة أيضاً بالدرجة المناسبة للوجه. بعد ذلك يتم القيام بوضع درجة أغمق من كريم الأساس المستخدم في الخطوة السابقة قريباً من منابت الشعر بطول خط الجبهة وجوانبها. ثم يتم القيام بفرد كريم الأساس الغامق وذلك باستخدام ريشة نظيفة وكبيرة الحجم ويكون ذلك على الحدود الخارجية من الجبهة فقط. حيث تصل من منابت الشعر لمسافة تقدر باثنين سنتيمتر ونصف أو أكثر من ذلك بقليل وتكون على حدود الجبهة الداخلية من الجوانب والأعلى. ينصح بالقيام بفرد الكريم باستخدام الفرشاة بشكل دائري وذلك تجنباً للخطوط الفاصلة بين ألوان الكريم التي تم وضعها. أخيراً يتم القيام بفرد البودرة وذلك بإستخدام إسفنجة ناعمة على الوجه ويكون ذلك بطريقة الطبطبة، وذلك تجنباً لاختلاط ألوان كريم الأساس مع بعضها البعض. تصغير الجبهة بالغرة يتم ذلك عن طريق القيام بقص الشعر المحيط بالجبة بحيث يكون قصيراً. في هذه الحالة يجب الاستعانة بخبيرة في مجال قص الشعر للحصول على الغرة المناسبة للوجه. تصغير الجبهة باستخدام العمليات التجميلية معظم الخبراء في عمليات تصغير الجبهة موجودين في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية. يقوم مبدأ هذه العمليات على تصغير الجبهة من اثنين إلى خمسة سنتيمتراً. يقوم الطبيب برسم خط للشعر ويكون هذا الخط على حدود الجبهة العلوية. بعد ذلك يعمل الطبيب على قص هذه المسافة التي تفصل بين بدايات منابت الشعر وهذا الخط. يتم القيام بربط هذه المنطقتين من خلال أحد الخيارين، إما باللصق أو من خلال الخياطة التجميلية. تعتبر طريقة اللصق هي الطريقة المستخدمة في غالب الأحيان. يقوم الأطباء بعد ذلك بالقيام بزراعة الشعر على هذه المنطقة وذلك بهدف إخفاء آثار هذه العميلة من على الوجه.

طرق تصغير الجبهة طبيعيا

طرق تصغير الجبهة طبيعيا
بواسطة: - آخر تحديث: 5 يوليو، 2017

كان الكثير من الأشخاص في القدم يتفاخرون لأنهم يمتلكون جبهة كبيرة، لأنها تعتبر من علامات الذكاء والفطنة، ولكن لكل عصر من العصور معايير خاصة به لتحديد معايير الجمال والذكاء، فاليوم أصبح الذكاء يحدد بالانجازات التي يحققها الفرد في أي مجال من المجالات، وتعد الجبهة العريضة في عصرنا الحاضر أحد المشكلات التي يعاني منها العديد من الأشخاص ويرغبون بالتخلص منها، لأنها معارضه لمعايير الجمال الخاصة بهم، وفي هذا المقال سوف نتعرف على طرق تصغير الجبهة طبيعيا.

طرق تصغير الجبهة طبيعيا

هناك طرق عدة لتصغير الجبهة من أهمها:

تصغير الجبهة بالمكياج

  • يتم ذلك عن طريق القيام بفرد كريم الأساس على منطقة الوجه بالكامل وعلى منابت الشعر والرقبة أيضاً بالدرجة المناسبة للوجه.
  • بعد ذلك يتم القيام بوضع درجة أغمق من كريم الأساس المستخدم في الخطوة السابقة قريباً من منابت الشعر بطول خط الجبهة وجوانبها.
  • ثم يتم القيام بفرد كريم الأساس الغامق وذلك باستخدام ريشة نظيفة وكبيرة الحجم ويكون ذلك على الحدود الخارجية من الجبهة فقط.
  • حيث تصل من منابت الشعر لمسافة تقدر باثنين سنتيمتر ونصف أو أكثر من ذلك بقليل وتكون على حدود الجبهة الداخلية من الجوانب والأعلى.
  • ينصح بالقيام بفرد الكريم باستخدام الفرشاة بشكل دائري وذلك تجنباً للخطوط الفاصلة بين ألوان الكريم التي تم وضعها.
  • أخيراً يتم القيام بفرد البودرة وذلك بإستخدام إسفنجة ناعمة على الوجه ويكون ذلك بطريقة الطبطبة، وذلك تجنباً لاختلاط ألوان كريم الأساس مع بعضها البعض.

تصغير الجبهة بالغرة

  • يتم ذلك عن طريق القيام بقص الشعر المحيط بالجبة بحيث يكون قصيراً.
  • في هذه الحالة يجب الاستعانة بخبيرة في مجال قص الشعر للحصول على الغرة المناسبة للوجه.

تصغير الجبهة باستخدام العمليات التجميلية

  • معظم الخبراء في عمليات تصغير الجبهة موجودين في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • يقوم مبدأ هذه العمليات على تصغير الجبهة من اثنين إلى خمسة سنتيمتراً.
  • يقوم الطبيب برسم خط للشعر ويكون هذا الخط على حدود الجبهة العلوية.
  • بعد ذلك يعمل الطبيب على قص هذه المسافة التي تفصل بين بدايات منابت الشعر وهذا الخط.
  • يتم القيام بربط هذه المنطقتين من خلال أحد الخيارين، إما باللصق أو من خلال الخياطة التجميلية.
  • تعتبر طريقة اللصق هي الطريقة المستخدمة في غالب الأحيان.
  • يقوم الأطباء بعد ذلك بالقيام بزراعة الشعر على هذه المنطقة وذلك بهدف إخفاء آثار هذه العميلة من على الوجه.