البحث عن مواضيع

تتحقق الشهوة عند المرأة بتمدد الأوعية الدموية في الأعضاء التناسلية لديها خاصة في جدران المهبل، وهذا ما يؤدي الى تسرب الإفرازات والسوائل وهو ما يجعل عملية الإيلاج أسهل وذلك بسبب المهبل الرطب، و كلما اقتربت إثارة الزوجة للوصول للذروة يحدث تسارع في نبضات القلب والتنفس بالإضافة إلى ارتفاع ضغط الدم، وسنعرض هنا صفات المرأة الشهوانية ومعلومات أخرى. صفات المرأة الشهوانية تكون الإفرازات المخاطية لدى المرأة الشهوانية كثيرة بحيث تستمر لمدة عشرة أيام تقريبا بعد الدورة الشهرية، ولا نقصد هنا بالإفرازات المخاطية تلك التي تنزل من المرأة عند الجماع وإنما التي تنزل بعد الدورة الشهرية. وفي هذه الفترة التي تزداد فيها الافرازات المهبلية تكون المرأة مثارة جدا، وبالتالي فإن احتمال حدوث الحمل إذا ما حدث الجماع في هذه الفترة تكون مرتفعة جدا. تكون الإفرازات المهبلية لدى المرأة الشهوانية قبل الدورة متوسطة وهذا النوع من النساء نادرا ما يتعرض للجفاف. إذا ما حدث الجفاف فإنه يستمر في هذه الحالة لمدة يوم أو يومين. تكون الشفرات الداخلية عند المرأة الشهوانية كبيرة في الحجم وتكون متحقنة أي منتفخه. يكون بظر المرأة أيضا أكبر من الحجم العادي. هذا النوع من النساء يستثار بسرعة وذلك نتيجة لكبر حجم هاتين المنطقتين وبالتالي سرعه استجابتها لاحتكاك القضيب. تمتاز المرأة الشهوانية بأن فرجها دائم الرطوبة، بالإضافة إلى أنها حارة جنسيا ويعني ذلك أن درجة حرارة فرجها تكون دافئة عن المعتاد. عادة ما تفكر المرأة الشهوانية في الجنس كثيرا، حيث أنها تجد متعة فائقة وسريعة في ذلك. عادة ما تكون المرأة الشهوانية قد تعرضت للإحتلام بشكل كبير أو متوسط في فترة المراهقة. الأشياء التي تزيد الشهوة عند المرأة الأطعمة يوجد الكثير من الأطعمة التي تؤثر على مزاج المرأة، وعلى بعض الغدد التي لها اتصال وعلاقة بالرغبة الجنسية، وهذا ما يؤدي إلى زيادة إفراز هذه الغدد ويعمل ذلك على تعزيز الرغبة الجنسية عند المرأة. من أهم هذه الأطعمة الشوكولا والموز ذلك أنها تكون غنية بالفسفور والبوتاسيوم. المداعبات وعادة ما تتحقق المداعبة بالقليل من القبل. بالإضافة إلى المداعبة باللمسات والتعابير الرائعة وهذا ما قد يساعد في إيصال الزوجة الى الذروة حتى النشوة. مستوى الهرمون حيث أن الشهوة الجنسية عند المرأة تتأثر بمستوى هرمون الأستروجين وهرمون التستوستيرون أيضا. إن ازدياد وانخفاض إفراز الهرمونات الجنسية لدى المرأة يلعب دورا مهما في الإثارة والرغبة الجنسية لديها. المراجع: 1 2

صفات المرأة الشهوانية

صفات المرأة الشهوانية
بواسطة: - آخر تحديث: 12 يوليو، 2017

تتحقق الشهوة عند المرأة بتمدد الأوعية الدموية في الأعضاء التناسلية لديها خاصة في جدران المهبل، وهذا ما يؤدي الى تسرب الإفرازات والسوائل وهو ما يجعل عملية الإيلاج أسهل وذلك بسبب المهبل الرطب، و كلما اقتربت إثارة الزوجة للوصول للذروة يحدث تسارع في نبضات القلب والتنفس بالإضافة إلى ارتفاع ضغط الدم، وسنعرض هنا صفات المرأة الشهوانية ومعلومات أخرى.

صفات المرأة الشهوانية

  • تكون الإفرازات المخاطية لدى المرأة الشهوانية كثيرة بحيث تستمر لمدة عشرة أيام تقريبا بعد الدورة الشهرية، ولا نقصد هنا بالإفرازات المخاطية تلك التي تنزل من المرأة عند الجماع وإنما التي تنزل بعد الدورة الشهرية.
  • وفي هذه الفترة التي تزداد فيها الافرازات المهبلية تكون المرأة مثارة جدا، وبالتالي فإن احتمال حدوث الحمل إذا ما حدث الجماع في هذه الفترة تكون مرتفعة جدا.
  • تكون الإفرازات المهبلية لدى المرأة الشهوانية قبل الدورة متوسطة وهذا النوع من النساء نادرا ما يتعرض للجفاف.
  • إذا ما حدث الجفاف فإنه يستمر في هذه الحالة لمدة يوم أو يومين.
  • تكون الشفرات الداخلية عند المرأة الشهوانية كبيرة في الحجم وتكون متحقنة أي منتفخه.
  • يكون بظر المرأة أيضا أكبر من الحجم العادي.
  • هذا النوع من النساء يستثار بسرعة وذلك نتيجة لكبر حجم هاتين المنطقتين وبالتالي سرعه استجابتها لاحتكاك القضيب.
  • تمتاز المرأة الشهوانية بأن فرجها دائم الرطوبة، بالإضافة إلى أنها حارة جنسيا ويعني ذلك أن درجة حرارة فرجها تكون دافئة عن المعتاد.
  • عادة ما تفكر المرأة الشهوانية في الجنس كثيرا، حيث أنها تجد متعة فائقة وسريعة في ذلك.
  • عادة ما تكون المرأة الشهوانية قد تعرضت للإحتلام بشكل كبير أو متوسط في فترة المراهقة.

الأشياء التي تزيد الشهوة عند المرأة

الأطعمة

  • يوجد الكثير من الأطعمة التي تؤثر على مزاج المرأة، وعلى بعض الغدد التي لها اتصال وعلاقة بالرغبة الجنسية، وهذا ما يؤدي إلى زيادة إفراز هذه الغدد ويعمل ذلك على تعزيز الرغبة الجنسية عند المرأة.
  • من أهم هذه الأطعمة الشوكولا والموز ذلك أنها تكون غنية بالفسفور والبوتاسيوم.

المداعبات

  • وعادة ما تتحقق المداعبة بالقليل من القبل.
  • بالإضافة إلى المداعبة باللمسات والتعابير الرائعة وهذا ما قد يساعد في إيصال الزوجة الى الذروة حتى النشوة.

مستوى الهرمون

  • حيث أن الشهوة الجنسية عند المرأة تتأثر بمستوى هرمون الأستروجين وهرمون التستوستيرون أيضا.
  • إن ازدياد وانخفاض إفراز الهرمونات الجنسية لدى المرأة يلعب دورا مهما في الإثارة والرغبة الجنسية لديها.

المراجع: 1 2