البحث عن مواضيع

اعتلت ملامح الحزن وجه المشترك السوري مجدي شريف أثناء تأدية أغنية " الحبايب على المسرح عودوني" أثناء صعوده مسرح The X factor. و صرح المشترك مجدي لدى سؤاله عن سبب اختيار هذه الأغنية كونه يهديها إلى أهله الذين لم يرهم منذ 4 سنين بسبب الأحداث التي تشهدها سوريا, و يدرس مجدي المقيم حاليا في السويد  ماستر إدارة الموانئ البحرية, في حين يقضي بقية الوقت في جني المال للعيش هناك. و لم تستطع الفنانة اللبنانية إليسا ضبط دموعها لدى غناء المشترك السوري قائلة للفنان راغب علامة " لقد بكاني" , في حين سيطرت مشاعر حزن على  كل من الفنان راغب علامة و دنيا غانم و الجماهير. إلا أن برامج The X factor حضر مفاجأة أشعلت المسرح بدموع الفرح و السعادة, فما أن انتهى مجدي من تقديم أغنيته حتى التف إلى الوراء ليجد والديه خلفه, الأمر الذي أدى إلى بكائه و اصابته بحالة من الصدمة استدعت إحضار كأس ماء إليه مباشرة. و صعد أعضاء لجنة التحكيم راغب علامة و إليسا و دنيا غانم للوقوف إلى جانب مجدي على المسرح و أهدائه 3 نعم للاستمرار في البرنامج.

صدمة تصيب أحد المشتركين في X Factor و إليسا تبكي

511A2587
بواسطة: - آخر تحديث: 29 مارس، 2015

اعتلت ملامح الحزن وجه المشترك السوري مجدي شريف أثناء تأدية أغنية ” الحبايب على المسرح عودوني” أثناء صعوده مسرح The X factor.

و صرح المشترك مجدي لدى سؤاله عن سبب اختيار هذه الأغنية كونه يهديها إلى أهله الذين لم يرهم منذ 4 سنين بسبب الأحداث التي تشهدها سوريا, و يدرس مجدي المقيم حاليا في السويد  ماستر إدارة الموانئ البحرية, في حين يقضي بقية الوقت في جني المال للعيش هناك.

و لم تستطع الفنانة اللبنانية إليسا ضبط دموعها لدى غناء المشترك السوري قائلة للفنان راغب علامة ” لقد بكاني” , في حين سيطرت مشاعر حزن على  كل من الفنان راغب علامة و دنيا غانم و الجماهير.

إلا أن برامج The X factor حضر مفاجأة أشعلت المسرح بدموع الفرح و السعادة, فما أن انتهى مجدي من تقديم أغنيته حتى التف إلى الوراء ليجد والديه خلفه, الأمر الذي أدى إلى بكائه و اصابته بحالة من الصدمة استدعت إحضار كأس ماء إليه مباشرة.

و صعد أعضاء لجنة التحكيم راغب علامة و إليسا و دنيا غانم للوقوف إلى جانب مجدي على المسرح و أهدائه 3 نعم للاستمرار في البرنامج.

مواضيع من نفس التصنيف