البحث عن مواضيع

شريهان ملكة السوشيال ميديا تبقى الفنانة المصرية شريهان رغم غيابها عن تقديم أعمال فنية حاليا ملكة السوشيال ميديا، بعدما كانت و لا زالت تعتبر ملكة الفوازير، و هناك كلام دائم عن عودتها إلى الشاشة مع تمنيات كبرى من جمهورها بتحقيق هذه العودة، فهي تعتبر من الفنانات اللواتي لا تصلهن أي تعليقات سلبية لحب الجمهور لها، و هناك إجماع على تقدير مسيرتها الفنية، و الخط الذي رسمته لنفسها و الذي ميزها عن غيرها من الفنانات. و بسبب حب الجمهور لها، حرصت شريهان على أن تضم محبيها إلى مملكتها الخاصة، و باتت تشاركهم بتفاصيل حياتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. إنستغرام [email protected] تملك الفنانة شريهان حوالي 497 متابعا، بينما تتبع هي 33 شخصا، و نشرت حوالي 395 بوست، معظمهم صور من آخر إطلالات لها، كما حرصت على نشر فيديوهات من مسرحيات قديمة لها، وصل عددها إلى 23 فيديو، ضمت مقتطفات من أشهر الفوازير التي قدمتها خلال مشوارها الفني، كما يبدو واضحا ان شريهان هي من تدير حسابها على انستغرام. الفيس بوك [email protected] يتابع شريهان عبر صفحتها على الفيس بوك أكثر من 520 ألف معحب، و اللافت في صفحتها على فيس بوك أنها اكتفت بوضع اسمها في بروفايل صورتها الشخصية، و يبدو أنها تعطي لكل صفحة من صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي طابعا مختلفا عن الاخر. تويتر [email protected] كذلك الحال بالنسبة لحسابها على تويتر، فهي تعتمد نفس النهج الذي تسير به على فيس بوك، إذ اكتفت بنشر اسمها على بروفايل صورة تويتر، و لا تعتمد كباقي الفنانات إلى نشر صور لا لزوم لها، فتراها تكتفي بقدر معين من الصور و التي يمكن أن تبقيها قريبة من جمهورها. يوتيوب [email protected] يتابع شريهان حوالي 2933 subscribe عى يوتيوب، و تركز على نشر فيديوهات من كل ما قدمته خلال مسيرتها الفنية الطويلة، كما قامت بوضع أغنية "ولا زي بلادنا العربية" و ثبتته على صفحتها كفيديو رئيسي.

شريهان ملكة السوشيال ميديا رغم غيابها

شريهان ملكة السوشيال ميديا رغم غيابها
بواسطة: - آخر تحديث: 28 سبتمبر، 2016

شريهان ملكة السوشيال ميديا

تبقى الفنانة المصرية شريهان رغم غيابها عن تقديم أعمال فنية حاليا ملكة السوشيال ميديا، بعدما كانت و لا زالت تعتبر ملكة الفوازير، و هناك كلام دائم عن عودتها إلى الشاشة مع تمنيات كبرى من جمهورها بتحقيق هذه العودة، فهي تعتبر من الفنانات اللواتي لا تصلهن أي تعليقات سلبية لحب الجمهور لها، و هناك إجماع على تقدير مسيرتها الفنية، و الخط الذي رسمته لنفسها و الذي ميزها عن غيرها من الفنانات.

و بسبب حب الجمهور لها، حرصت شريهان على أن تضم محبيها إلى مملكتها الخاصة، و باتت تشاركهم بتفاصيل حياتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إنستغرام [email protected]

تملك الفنانة شريهان حوالي 497 متابعا، بينما تتبع هي 33 شخصا، و نشرت حوالي 395 بوست، معظمهم صور من آخر إطلالات لها، كما حرصت على نشر فيديوهات من مسرحيات قديمة لها، وصل عددها إلى 23 فيديو، ضمت مقتطفات من أشهر الفوازير التي قدمتها خلال مشوارها الفني، كما يبدو واضحا ان شريهان هي من تدير حسابها على انستغرام.

الفيس بوك [email protected]

يتابع شريهان عبر صفحتها على الفيس بوك أكثر من 520 ألف معحب، و اللافت في صفحتها على فيس بوك أنها اكتفت بوضع اسمها في بروفايل صورتها الشخصية، و يبدو أنها تعطي لكل صفحة من صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي طابعا مختلفا عن الاخر.

تويتر [email protected]

كذلك الحال بالنسبة لحسابها على تويتر، فهي تعتمد نفس النهج الذي تسير به على فيس بوك، إذ اكتفت بنشر اسمها على بروفايل صورة تويتر، و لا تعتمد كباقي الفنانات إلى نشر صور لا لزوم لها، فتراها تكتفي بقدر معين من الصور و التي يمكن أن تبقيها قريبة من جمهورها.

يوتيوب [email protected]

يتابع شريهان حوالي 2933 subscribe عى يوتيوب، و تركز على نشر فيديوهات من كل ما قدمته خلال مسيرتها الفنية الطويلة، كما قامت بوضع أغنية “ولا زي بلادنا العربية” و ثبتته على صفحتها كفيديو رئيسي.