البحث عن مواضيع

قال تكتل توشيبا الياباني المتعثر لصناعة الإلكترونيات أن تقارير شركة توشيبا سجلت خسائر مادية سنوية غير مسبوقة تقدر بقيمة 550 مليار yen أي ما يقارب 4.5 مليار. و في ظل الظروف الصعبة التي تواجه الشركة, ستضطر إدارة شركة توشيبا إلى إعادة الهيكلة و التخلي عن ما يقارب 6800 موظف. و تقوم الشركة التي تتنوع أنشطتها بين صناعة أجهزة الكمبيوتر و التلفزيون و الطاقة النووية إلى تخفيض وظائفها في قسم الإلكترونيات الاستهلاكية. و أدت الأنباء المنقولة عن خسائر شركة توشيبا إلى انخفاض اسهم الشركة بنحو 10% فضلا عن ان استقالة رئيس الشركة التنفيذي و نائب الرئيس. و ستقوم شركة ببيع مصنعها لإنتاج التلفزيونات و الغسالات الموجود في إندونيسيا إلى شركة انتاج التلفزيونية الصينية Skyworth و مقرها هونج كونج بصفقة بلغت 3 مليار yen. و يذكر أن الشركة قد فقدت نحو  40% من قيمة أسهمها منذ أن انتشرت الأنباء عن تضخيم حجم أرباح الشركة في الظهور نيسان الماضي. الوجوه الأخرى …الاصطناعية جوجل تطور جهاز جديد لسحب الدم دون الوخز بالإبر جديد من أبل ” أول غطاء ذكي لشحن هواتف الآيفون”

شركة توشيبا تتوقع خسارة 4.5 مليار دولار

rtr2jbu9toshiba-011211
بواسطة: - آخر تحديث: 26 فبراير، 2017

قال تكتل توشيبا الياباني المتعثر لصناعة الإلكترونيات أن تقارير شركة توشيبا سجلت خسائر مادية سنوية غير مسبوقة تقدر بقيمة 550 مليار yen أي ما يقارب 4.5 مليار.

و في ظل الظروف الصعبة التي تواجه الشركة, ستضطر إدارة شركة توشيبا إلى إعادة الهيكلة و التخلي عن ما يقارب 6800 موظف.

و تقوم الشركة التي تتنوع أنشطتها بين صناعة أجهزة الكمبيوتر و التلفزيون و الطاقة النووية إلى تخفيض وظائفها في قسم الإلكترونيات الاستهلاكية.

و أدت الأنباء المنقولة عن خسائر شركة توشيبا إلى انخفاض اسهم الشركة بنحو 10% فضلا عن ان استقالة رئيس الشركة التنفيذي و نائب الرئيس.

و ستقوم شركة ببيع مصنعها لإنتاج التلفزيونات و الغسالات الموجود في إندونيسيا إلى شركة انتاج التلفزيونية الصينية Skyworth و مقرها هونج كونج بصفقة بلغت 3 مليار yen.

و يذكر أن الشركة قد فقدت نحو  40% من قيمة أسهمها منذ أن انتشرت الأنباء عن تضخيم حجم أرباح الشركة في الظهور نيسان الماضي.

الوجوه الأخرى …الاصطناعية

جوجل تطور جهاز جديد لسحب الدم دون الوخز بالإبر

جديد من أبل ” أول غطاء ذكي لشحن هواتف الآيفون”

مواضيع من نفس التصنيف