البحث عن مواضيع

بعد طول الانتظار و الكثير من التكهنات حول شكل و مميزات الجيل القادم من جهاز الهاتف الذكي iPhone, قامت شركة أبل و يمثلها الرئيس التنفيدي لها تيم كوك, بالإعلان عن جهاز iPhone5, يوم أمس الأربعاء, و وصف كوك الجهاز بأنه الهاتف الذكي الأقل سمكا في العالم. تميز جهاز iPhone5, بالشكل الأنيق و السماكة القليلة, إذا أن هيكله المصنوع من الألمنيوم كان أقل سمكا من iPhone4S, بحوالي 18%, و زونه أخف بحوالي 20%, و بحواف أنيقة مقطوعة بشكل يشبه حواف الألماس. لم يتوقف جهاز iPhone5 بمميزاته عند الشكل الأنيق فحسب, بل تميز أيضا بقوة معالج كبيرة, و سرعة في تشغيل التطبيقات, و تستخدم أبل لأول مرة في هذا الجهاز المعالج A6, مما جعل البعض يصف هذا الجهاز بأنه جوهرة حقيقية من حيث الشكل و القوة, و كان على رأس من وصفه بذلك فيل شيلر, مدير التسويق في شركة أبل, الذي يعتقد أن أبل تفوقت على نفسها بطرح جهاز بهذه المواصفات, كما توقع أن يتجاوز حجم المبيعات المتوقع لهذا الجهاز المميز. ستبدأ أبل بتلقي طلبات البيع اعتبارا من 21 أيلول الجاري, في عدد من دول العالم منها أمريكا , ألمانيا, كندا, فرنسا وغيرها, و سيكون الجهاز متاحا في أسواق أكثر من مئة دولة حول العالم حتى نهاية هذا العام. توقعت شركة أبل أن تكون قادرة على بيع 8-10 مليون جهاز خلال الأيام الأولى لطرح iPhone5, و 48-53 مليون جهاز خلال الربع الرابع من هذا العام, و حوالي 266 مليون جهاز في عام 2013, لتنال بذلك حظا وافرا من سوق الهواتف الذكية العالمي. أبل على طريق إصدار جديد من iPhone بشاشة أكبر في أب مقارنة بين iPad3 و iPad2 اصلاح زر الايفون او ايباد الرئيسي من دون فتحة زيادة عمر بطارية iPhone لماذا التفاحة شعار شركة أبل؟ مقارنة بين Galaxy SII و I phone 4S

شركة أبل تعلن ولادة iPhone5

شركة أبل تعلن ولادة iPhone5
بواسطة: - آخر تحديث: 26 فبراير، 2017

بعد طول الانتظار و الكثير من التكهنات حول شكل و مميزات الجيل القادم من جهاز الهاتف الذكي iPhone, قامت شركة أبل و يمثلها الرئيس التنفيدي لها تيم كوك, بالإعلان عن جهاز iPhone5, يوم أمس الأربعاء, و وصف كوك الجهاز بأنه الهاتف الذكي الأقل سمكا في العالم.

تميز جهاز iPhone5, بالشكل الأنيق و السماكة القليلة, إذا أن هيكله المصنوع من الألمنيوم كان أقل سمكا من iPhone4S, بحوالي 18%, و زونه أخف بحوالي 20%, و بحواف أنيقة مقطوعة بشكل يشبه حواف الألماس.

لم يتوقف جهاز iPhone5 بمميزاته عند الشكل الأنيق فحسب, بل تميز أيضا بقوة معالج كبيرة, و سرعة في تشغيل التطبيقات, و تستخدم أبل لأول مرة في هذا الجهاز المعالج A6, مما جعل البعض يصف هذا الجهاز بأنه جوهرة حقيقية من حيث الشكل و القوة, و كان على رأس من وصفه بذلك فيل شيلر, مدير التسويق في شركة أبل, الذي يعتقد أن أبل تفوقت على نفسها بطرح جهاز بهذه المواصفات, كما توقع أن يتجاوز حجم المبيعات المتوقع لهذا الجهاز المميز.

ستبدأ أبل بتلقي طلبات البيع اعتبارا من 21 أيلول الجاري, في عدد من دول العالم منها أمريكا , ألمانيا, كندا, فرنسا وغيرها, و سيكون الجهاز متاحا في أسواق أكثر من مئة دولة حول العالم حتى نهاية هذا العام.

توقعت شركة أبل أن تكون قادرة على بيع 8-10 مليون جهاز خلال الأيام الأولى لطرح iPhone5, و 48-53 مليون جهاز خلال الربع الرابع من هذا العام, و حوالي 266 مليون جهاز في عام 2013, لتنال بذلك حظا وافرا من سوق الهواتف الذكية العالمي.

أبل على طريق إصدار جديد من iPhone بشاشة أكبر في أب

مقارنة بين iPad3 و iPad2

اصلاح زر الايفون او ايباد الرئيسي من دون فتحة

زيادة عمر بطارية iPhone

لماذا التفاحة شعار شركة أبل؟

مقارنة بين Galaxy SII و I phone 4S