البحث عن مواضيع

أنهت الطالبة الاردنية فرح شموط البالغة من العمر 21 عاما بحثها حول استخدام الموجات فوق الصوتية لتفوز بمنحة Rhodes الدولية في جامعة أكسفورد البريطانية. و حصلت الطالبة الاردنية فرح شموط على منحة رودس أثناء دراستها في جامعة نيويورك أبو ظبي لاستكمال بحثها القائم على علاج الأمراض المستعصية دون اجراء العمليات الجراحية من خلال استعمال الموجات فوق الصوتية. وفرح شموط هي سادس طالبة من جامعة نيويوك أبو ظبي تفوز بالمنحة, حيث تميزت فرح بتفوقها الأكاديمي و التزامها المستمر, وتقوم فرح على مشروع تخرج قائم على ابتكار جهاز لعمال البناء لمراقبة أوضاعهم الصحية بما فيها درجة حرارة العامل و تزويدها إلى الشخص المسؤول ليتم علاجه بأسرع وقت. و يشترط الحصول على منحة رودس توفر أبع معايير, التحصيل العلمي و الأدبي, و التزام الطالب و استعداده لاستغلال كافة مواهبة, وقوة الشخصية وامتلاك غريزة القيادة, كذلك الصدق و العطف و الابتعاد عن الأنانية. الفيلم الاردني ذيب يحصل على البافتا البريطانية ومرشح للأوسكار أفلام أردنية تتنافس ضمن فعاليات مهرجان برلين السينمائي

شابة أردنية تحصل على منحة رودس الدولية لاستكمال أبحاثها الطبية

شابة أردنية تحصل على منحة رودس الدولية لاستكمال أبحاثها الطبية
بواسطة: - آخر تحديث: 15 فبراير، 2017

أنهت الطالبة الاردنية فرح شموط البالغة من العمر 21 عاما بحثها حول استخدام الموجات فوق الصوتية لتفوز بمنحة Rhodes الدولية في جامعة أكسفورد البريطانية.

و حصلت الطالبة الاردنية فرح شموط على منحة رودس أثناء دراستها في جامعة نيويورك أبو ظبي لاستكمال بحثها القائم على علاج الأمراض المستعصية دون اجراء العمليات الجراحية من خلال استعمال الموجات فوق الصوتية.

وفرح شموط هي سادس طالبة من جامعة نيويوك أبو ظبي تفوز بالمنحة, حيث تميزت فرح بتفوقها الأكاديمي و التزامها المستمر, وتقوم فرح على مشروع تخرج قائم على ابتكار جهاز لعمال البناء لمراقبة أوضاعهم الصحية بما فيها درجة حرارة العامل و تزويدها إلى الشخص المسؤول ليتم علاجه بأسرع وقت.

و يشترط الحصول على منحة رودس توفر أبع معايير, التحصيل العلمي و الأدبي, و التزام الطالب و استعداده لاستغلال كافة مواهبة, وقوة الشخصية وامتلاك غريزة القيادة, كذلك الصدق و العطف و الابتعاد عن الأنانية.

الفيلم الاردني ذيب يحصل على البافتا البريطانية ومرشح للأوسكار

أفلام أردنية تتنافس ضمن فعاليات مهرجان برلين السينمائي