البحث عن مواضيع

قامت شركة سوني مؤخرا بإطلاق الجيل الجديد من البلاي ستيشن الخاص بها في اليابان, لتأخذ الحصة الأوفر في السوق بعد إنشغال الجميع في عالم الهواتف الذكية. و قد كانت سوق اليابان المعروفة بشغفها إلى كل ما هو جديد في عالم البلاي ستيشن, المحطة الأولى لهذا الجهاز, و الذي من المقرر طرحه في الأسواق الأمريكية و الأروبية في شهر شباط 2012 و من ثم إلى مختلف أنحاء العالم, و الجدير بالذكر أن هذا الجهاز لاقى اقبالا كبيرا, إذ تدافع الناس إلى شرائه منذ اليوم الأول لطرحه في السوق و كان أكثر المقتنين له من فئة الرجال ما بين 20-30 سنة. تميز هذا الجهاز بألوان زاهية, و محببة, تناسب الغاية منه, و شاشة عرض بقطر 12 سنتميتر تعمل بالمس, بالإضافة إلى كاميرتين, و جهاز استقبال GPS , كما أنه جاء بنموذجين أحدهما يدعم Wi-Fi و الأخر 3G. كانت ردة الفعل على هذا الإصدار من فيتا سوني إيجابية حتى هذه اللحظة, و نفت الطوابير الطويلة التي اصطفت على أبواب المتاجر الإلكترونيات للحصول عليه, الاعتقاد السائد بأن أجهزة الهواتف الذكية بما تحمله من خصائص و مميزات في عالم الألعاب, و متاجر التطبيقات التي تعج بأعداد ضخمة منها, قد تلغي أجهزت البلاي ستيشن و تجعلها جزءا من الماضي.

سوني بلاي ستيشن فيتا الجديد في اليابان

سوني بلاي ستيشن فيتا الجديد في اليابان
بواسطة: - آخر تحديث: 19 ديسمبر، 2011

قامت شركة سوني مؤخرا بإطلاق الجيل الجديد من البلاي ستيشن الخاص بها في اليابان, لتأخذ الحصة الأوفر في السوق بعد إنشغال الجميع في عالم الهواتف الذكية.

و قد كانت سوق اليابان المعروفة بشغفها إلى كل ما هو جديد في عالم البلاي ستيشن, المحطة الأولى لهذا الجهاز, و الذي من المقرر طرحه في الأسواق الأمريكية و الأروبية في شهر شباط 2012 و من ثم إلى مختلف أنحاء العالم, و الجدير بالذكر أن هذا الجهاز لاقى اقبالا كبيرا, إذ تدافع الناس إلى شرائه منذ اليوم الأول لطرحه في السوق و كان أكثر المقتنين له من فئة الرجال ما بين 20-30 سنة.

تميز هذا الجهاز بألوان زاهية, و محببة, تناسب الغاية منه, و شاشة عرض بقطر 12 سنتميتر تعمل بالمس, بالإضافة إلى كاميرتين, و جهاز استقبال GPS , كما أنه جاء بنموذجين أحدهما يدعم Wi-Fi و الأخر 3G.

كانت ردة الفعل على هذا الإصدار من فيتا سوني إيجابية حتى هذه اللحظة, و نفت الطوابير الطويلة التي اصطفت على أبواب المتاجر الإلكترونيات للحصول عليه, الاعتقاد السائد بأن أجهزة الهواتف الذكية بما تحمله من خصائص و مميزات في عالم الألعاب, و متاجر التطبيقات التي تعج بأعداد ضخمة منها, قد تلغي أجهزت البلاي ستيشن و تجعلها جزءا من الماضي.