سناب أون سمايل يعبر سناب أون سمايل ( Snap on Smile) عن الحل المؤقت الشبيه بالابتسامة الهوليوودية وما يميّزه بأنه غير مكلف وغير باهض الثمن وهذا ما يجعل الإقبال عليه مرتفع، بينما يتخوّف الكثير من تطبيق فكرة الهوليوود سمايل لذلك فإن سناب أون سمايل يعتبر تجربة مؤقّتة لذلك، أما عن طريقة تجهيزها فبعد توجهك للطبيب المختص بذلك فإنه يقوم بأخذ طبعة الأسنان الخاصة بك ويقوم خلال أيام بتجهيز بعض القطع التي تبقى لدى الشخص ويقوم باستخدامها في المناسبات للحصول على ابتسامة جميلة، وسنتحدث في هذا المقال حول ميزات وعيوب سناب أون سمايل. ميزات سناب أون سمايل تتمتع هذه التقنية بالعديد من المزايا والتي تأتي على النحو الآتي: تكلفته منخفضة حيث أنها لا تتجاوز 10% من التكلفة اللازمة للحصول على ابتسامة هوليوود. حل مؤقت حيث يمكن إزالتها حسب رغبة الشخص، وغالباً ما يفضل الكثير استخدامها في المناسبات فقط. تعتبر إحدى الوسائل التي تعطي انطباع للأشخاص لمعرفة كيف ستبدو أسنانهم في حال إجراء ابتسامة هوليوود. لا تؤثر على قدرة الشخص على النطق والحديث. لا تتحرك عند وضعها في الفم، حيث أنها ثابتة. سهلة الاعتياد، حيث أن الشخص قد يشعر بوجود شيء غريب في فمه خلال عشر دقائق أو ربع ساعة عند وضعها، بعد ذلك يعتاد عليها ولا يشعر بوجودها. يمكن استخدامها لفترة طويلة من الزمن، فبعد القيام بخلعها يتم وضعها في الصندوق المخصص لها وذلك للحفاظ عليها. عيوب سناب أون سمايل تأتي عيوب هذه التقنية على النحو الآتي: ذو وزن وقوام خفيف، وهذا ما يجعلها عرضة للكسر بسهولة. إمكانية فقدانها بسهولة في أرجاء المنزل نظراً لصغر حجمها. لا يمكن تناول الأطعمة القاسية عليها. لا يمكن إبقائها في الفم عند النوم. معلومات حول ابتسامة هوليوود يطلق على هذه التقنية مسمى ابتسامة المشاهير، حيث يلجأ المشاهير والممثلين إليها لتحسين وتجميل أسنانهم في أغلب الأحيان. تهدف تلك التقنية إلى تحسين شكل الأسنان وزيادة بياضها وجمالها وذلك بشكل دائم، كما أنها تظهر ابتسامة الشخص على أنها ابتسامة طبيعية وليست مصطنعة. أما عن آلية الاستخدام فإنه يتم تصنيع قشور Veneers رقيقة جداً وتكون غالباً مصنعة من الخزف Porcelain ومن ثم القيام بتثبيتها على الجهة الأمامية من الأسنان. يتم تجهيز هذه القشور لكل شخص وذلك بما يتناسب مع فمه وشكل أسنانه. تساهم هذه التقنية في مقاومة البقع ومنع التصاقها وظهور أثرها على الأسنان. تساهم هذه التقنية في إخفاء عيوب الأسنان المختلفة والتي تتمثل في وجود العديد من الحشوات التجميلية في الفم، أو وجود تكسرات أو انحرافات في الأسنان، أو وجود فراغات بين الأسنان. فيديو عن سناب أون سمايل للحصول على ابتسامة هوليوودية ننصحكم بمشاهدة الفيديو الآتي الذي تتحدث فيه الدكتورة شيرين الهواري أخصائية تركيبات سنية وزراعة الأسنان عن سناب أون سمايل للحصول على ابتسامة هوليوودية: 

سناب أون سمايل ميزاته وعيوبه

سناب أون سمايل ميزاته وعيوبه

بواسطة: - آخر تحديث: 7 يونيو، 2018

تصفح أيضاً

سناب أون سمايل

يعبر سناب أون سمايل ( Snap on Smile) عن الحل المؤقت الشبيه بالابتسامة الهوليوودية وما يميّزه بأنه غير مكلف وغير باهض الثمن وهذا ما يجعل الإقبال عليه مرتفع، بينما يتخوّف الكثير من تطبيق فكرة الهوليوود سمايل لذلك فإن سناب أون سمايل يعتبر تجربة مؤقّتة لذلك، أما عن طريقة تجهيزها فبعد توجهك للطبيب المختص بذلك فإنه يقوم بأخذ طبعة الأسنان الخاصة بك ويقوم خلال أيام بتجهيز بعض القطع التي تبقى لدى الشخص ويقوم باستخدامها في المناسبات للحصول على ابتسامة جميلة، وسنتحدث في هذا المقال حول ميزات وعيوب سناب أون سمايل.

ميزات سناب أون سمايل

تتمتع هذه التقنية بالعديد من المزايا والتي تأتي على النحو الآتي:

  • تكلفته منخفضة حيث أنها لا تتجاوز 10% من التكلفة اللازمة للحصول على ابتسامة هوليوود.
  • حل مؤقت حيث يمكن إزالتها حسب رغبة الشخص، وغالباً ما يفضل الكثير استخدامها في المناسبات فقط.
  • تعتبر إحدى الوسائل التي تعطي انطباع للأشخاص لمعرفة كيف ستبدو أسنانهم في حال إجراء ابتسامة هوليوود.
  • لا تؤثر على قدرة الشخص على النطق والحديث.
  • لا تتحرك عند وضعها في الفم، حيث أنها ثابتة.
  • سهلة الاعتياد، حيث أن الشخص قد يشعر بوجود شيء غريب في فمه خلال عشر دقائق أو ربع ساعة عند وضعها، بعد ذلك يعتاد عليها ولا يشعر بوجودها.
  • يمكن استخدامها لفترة طويلة من الزمن، فبعد القيام بخلعها يتم وضعها في الصندوق المخصص لها وذلك للحفاظ عليها.

عيوب سناب أون سمايل

تأتي عيوب هذه التقنية على النحو الآتي:

  • ذو وزن وقوام خفيف، وهذا ما يجعلها عرضة للكسر بسهولة.
  • إمكانية فقدانها بسهولة في أرجاء المنزل نظراً لصغر حجمها.
  • لا يمكن تناول الأطعمة القاسية عليها.
  • لا يمكن إبقائها في الفم عند النوم.

معلومات حول ابتسامة هوليوود

  • يطلق على هذه التقنية مسمى ابتسامة المشاهير، حيث يلجأ المشاهير والممثلين إليها لتحسين وتجميل أسنانهم في أغلب الأحيان.
  • تهدف تلك التقنية إلى تحسين شكل الأسنان وزيادة بياضها وجمالها وذلك بشكل دائم، كما أنها تظهر ابتسامة الشخص على أنها ابتسامة طبيعية وليست مصطنعة.
  • أما عن آلية الاستخدام فإنه يتم تصنيع قشور Veneers رقيقة جداً وتكون غالباً مصنعة من الخزف Porcelain ومن ثم القيام بتثبيتها على الجهة الأمامية من الأسنان.
  • يتم تجهيز هذه القشور لكل شخص وذلك بما يتناسب مع فمه وشكل أسنانه.
  • تساهم هذه التقنية في مقاومة البقع ومنع التصاقها وظهور أثرها على الأسنان.
  • تساهم هذه التقنية في إخفاء عيوب الأسنان المختلفة والتي تتمثل في وجود العديد من الحشوات التجميلية في الفم، أو وجود تكسرات أو انحرافات في الأسنان، أو وجود فراغات بين الأسنان.

فيديو عن سناب أون سمايل للحصول على ابتسامة هوليوودية

ننصحكم بمشاهدة الفيديو الآتي الذي تتحدث فيه الدكتورة شيرين الهواري أخصائية تركيبات سنية وزراعة الأسنان عن سناب أون سمايل للحصول على ابتسامة هوليوودية: