الأناقة تسعى المرأة على الدوام للحفاظ على مظهرها الأنثوي الجذاب في عين الرجل ولفت نظره إليها وتكرس أغلب وقتها لمتابعة كل ما من شأنه إظهارها في أبهى حلة، ولذلك فهي في الوقت ذاته تنجذب للرجل الأنيق الذي يهتم بهندامه وبتفاصيل مظهره ويتمتّع بصفات متعدّدة ستكون موضوعنا في هذا المقال، سنتحدث هنا عن الرجل الأنيق في نظر المرأة، وعن أهم سماته وعن الأمور التي تفسد أناقته في نظرها. سمات الرجل الأنيق في نظر المرأة بالتأكيد توجد مجموعة من السمات التي تحكم من خلالها المرأة على أناقة الرجل ومنها: تسريحة الشعر: يلعب هذا العنصر دوراً أساسياً في الحكم على أناقة الرجل ولكن هذا لا يعني بالضرورة مواكبة آخر صيحات الموضة فيما يتعلق بتسريحة الشعر، حيث أنها تعتمد بشكل كبير على تفاصيل الوجه بشكل عام وكلما كانت طبيعية أكثر كلما زادت جاذبيتها، كما أن حيوية الشعر ونظافته ولمعانه جميعها تساهم في إظهار التسريحة في أبهى حلة. الرائحة الزكية: لا يمكن للمرأة إنكار التأثير القوي للرائحة الزكية على مدى انجذابها للرجل، حيث أنها تدل على اهتمام كبير بأدق التفاصيل وعلى ذوق رفيع خاصة إن كانت إحدى الروائح المفضلة لديها. طول القامة: لهذا العنصر تأثير السحر على نسبة كبيرة من النساء، حيث أن نسبة كبيرة منهن يُؤْمِن بأن طول قامة الرجل له دور كبير في إشعار المرأة بأنوثتها ونعومتها ما يجعلها تميل بشكل أكبر للارتباط بالرجل الذي يفوقها طولاً. تناسق الألوان: المرأة بطبيعتها كائن يهتم بأدق التفاصيل التي قد لا تخطر على بال الرجل ومنها مدى تناسق وحيوية الألوان التي يرتديها، فنراها منجذبة للرجل الذي يعمد إلى التنويع في ألوان ملابسه ويظهر اهتماماً كبيراً في مدى تناسق لون الحزام والحذاء على سبيل المثال مع باقي ألوان إطلالته، وهذا بلا شك واحد من أهم العوامل التي تستند إليها المرأة في الحكم على أناقة الرجل. أمور تفسد أناقة الرجل في نظر المرأة بالإضافة إلى أخذ جميع ما قيل في عين الاعتبار فإنه من الواجب أيضاً الاهتمام بمجموعة من الأمور الأخرى التي قد تفسد الأناقة والابتعاد عنها ومنها: المبالغة أو الإهمال في تنسيق اللحية، حيث ينبغي اختيار التنسيق المناسب لشكل الوجه وتذكر أن المرأة تفضل دائماً الرجل ذو اللحية المصففة والمرتبة بغضّ النظر عن مواكبتها للموضة. المبالغة في استخدام العطور ذات الرائحة القوية، حيث أن مثل هذا التصرف قد ينقلب تأثيره بشكل عكسي ويؤدي إلى انزعاج المرأة ونفورها بدلاً من انجذابها.

سمات الرجل الأنيق في نظر المرأة

سمات الرجل الأنيق في نظر المرأة

بواسطة: - آخر تحديث: 21 يناير، 2018

تصفح أيضاً

الأناقة

تسعى المرأة على الدوام للحفاظ على مظهرها الأنثوي الجذاب في عين الرجل ولفت نظره إليها وتكرس أغلب وقتها لمتابعة كل ما من شأنه إظهارها في أبهى حلة، ولذلك فهي في الوقت ذاته تنجذب للرجل الأنيق الذي يهتم بهندامه وبتفاصيل مظهره ويتمتّع بصفات متعدّدة ستكون موضوعنا في هذا المقال، سنتحدث هنا عن الرجل الأنيق في نظر المرأة، وعن أهم سماته وعن الأمور التي تفسد أناقته في نظرها.

سمات الرجل الأنيق في نظر المرأة

بالتأكيد توجد مجموعة من السمات التي تحكم من خلالها المرأة على أناقة الرجل ومنها:

  • تسريحة الشعر: يلعب هذا العنصر دوراً أساسياً في الحكم على أناقة الرجل ولكن هذا لا يعني بالضرورة مواكبة آخر صيحات الموضة فيما يتعلق بتسريحة الشعر، حيث أنها تعتمد بشكل كبير على تفاصيل الوجه بشكل عام وكلما كانت طبيعية أكثر كلما زادت جاذبيتها، كما أن حيوية الشعر ونظافته ولمعانه جميعها تساهم في إظهار التسريحة في أبهى حلة.
  • الرائحة الزكية: لا يمكن للمرأة إنكار التأثير القوي للرائحة الزكية على مدى انجذابها للرجل، حيث أنها تدل على اهتمام كبير بأدق التفاصيل وعلى ذوق رفيع خاصة إن كانت إحدى الروائح المفضلة لديها.
  • طول القامة: لهذا العنصر تأثير السحر على نسبة كبيرة من النساء، حيث أن نسبة كبيرة منهن يُؤْمِن بأن طول قامة الرجل له دور كبير في إشعار المرأة بأنوثتها ونعومتها ما يجعلها تميل بشكل أكبر للارتباط بالرجل الذي يفوقها طولاً.
  • تناسق الألوان: المرأة بطبيعتها كائن يهتم بأدق التفاصيل التي قد لا تخطر على بال الرجل ومنها مدى تناسق وحيوية الألوان التي يرتديها، فنراها منجذبة للرجل الذي يعمد إلى التنويع في ألوان ملابسه ويظهر اهتماماً كبيراً في مدى تناسق لون الحزام والحذاء على سبيل المثال مع باقي ألوان إطلالته، وهذا بلا شك واحد من أهم العوامل التي تستند إليها المرأة في الحكم على أناقة الرجل.

أمور تفسد أناقة الرجل في نظر المرأة

بالإضافة إلى أخذ جميع ما قيل في عين الاعتبار فإنه من الواجب أيضاً الاهتمام بمجموعة من الأمور الأخرى التي قد تفسد الأناقة والابتعاد عنها ومنها:

  • المبالغة أو الإهمال في تنسيق اللحية، حيث ينبغي اختيار التنسيق المناسب لشكل الوجه وتذكر أن المرأة تفضل دائماً الرجل ذو اللحية المصففة والمرتبة بغضّ النظر عن مواكبتها للموضة.
  • المبالغة في استخدام العطور ذات الرائحة القوية، حيث أن مثل هذا التصرف قد ينقلب تأثيره بشكل عكسي ويؤدي إلى انزعاج المرأة ونفورها بدلاً من انجذابها.