البحث عن مواضيع

للمرة الأولى تسجل سامسونغ تفوقا ملحوظا على أبل, بالرغم من تاريخ الصراع المستمر على خطف الأسواق, و الذي وصل إلى ساحات المحاكم, إلا أن سامسونغ و هذه المرة بالتحديد تفوقت على أبل في عدد الهواتف الذكية التي تم بيعها في الأسواق المختلفة, حيث شهد الربع الثالث من هذا العام تراجعا ملحوظا لأبل التي باعت ما يقارب 17 مليون و 100 ألف جهاز, و يعد هذا الرقم دون توقعات الشركة بــ 3 ملاين جهاز. أما سامسونغ التي شهدت إقبالا غير مسبوق على مختلف أجهزتها الذكية, فقد باعت ما يقارب 27 مليون جهاز من هاتفها الذكي, و هذه الأرقام لم تعلن من قبل الشركتين, إنما أعلنها ناشطون مهتمون في مجال الهواتف الذكية, و شركات مراقبة دولية. و يعزوا الملاحظون هذا التقدم لسامسونغ, و تراجع أبل إلى أكثر من سبب و أهمها, أن أبل أعلنت عن إصدارهاتفها الذكي الجديد قبل وقت طويل مما جعل الجميع ينتظرون الهاتف الجديد و يحجمون عن شراء الإصدارات السابقة, أما السبب الأخر, فهو أن سامسونغ كانت و خلال الربع الثالث من هذا العام تطرح عدد كبير من الإصدارات , بينما أكتفت أبل بطرح إصدارين فقط. من المتوقع أن سامسونغ لن تكون في القمة خلال الربع الحالي, فإن أربع ملاين جهاز من الهاتف الذكي I phone 4S خلال الأسبوع الأول من طرحه, سيرجح كفة أبل حسب التوقعات.

سامسونغ تتفوق على أبل

apple-VS-sumsung
بواسطة: - آخر تحديث: 23 فبراير، 2017

للمرة الأولى تسجل سامسونغ تفوقا ملحوظا على أبل, بالرغم من تاريخ الصراع المستمر على خطف الأسواق, و الذي وصل إلى ساحات المحاكم, إلا أن سامسونغ و هذه المرة بالتحديد تفوقت على أبل في عدد الهواتف الذكية التي تم بيعها في الأسواق المختلفة, حيث شهد الربع الثالث من هذا العام تراجعا ملحوظا لأبل التي باعت ما يقارب 17 مليون و 100 ألف جهاز, و يعد هذا الرقم دون توقعات الشركة بــ 3 ملاين جهاز.

أما سامسونغ التي شهدت إقبالا غير مسبوق على مختلف أجهزتها الذكية, فقد باعت ما يقارب 27 مليون جهاز من هاتفها الذكي, و هذه الأرقام لم تعلن من قبل الشركتين, إنما أعلنها ناشطون مهتمون في مجال الهواتف الذكية, و شركات مراقبة دولية.

و يعزوا الملاحظون هذا التقدم لسامسونغ, و تراجع أبل إلى أكثر من سبب و أهمها, أن أبل أعلنت عن إصدارهاتفها الذكي الجديد قبل وقت طويل مما جعل الجميع ينتظرون الهاتف الجديد و يحجمون عن شراء الإصدارات السابقة, أما السبب الأخر, فهو أن سامسونغ كانت و خلال الربع الثالث من هذا العام تطرح عدد كبير من الإصدارات , بينما أكتفت أبل بطرح إصدارين فقط.

من المتوقع أن سامسونغ لن تكون في القمة خلال الربع الحالي, فإن أربع ملاين جهاز من الهاتف الذكي I phone 4S خلال الأسبوع الأول من طرحه, سيرجح كفة أبل حسب التوقعات.