أعلنت شركة سامسونغ أنها قد باعت ما يزيد عن 10 ملاين جهاز من الإصدار الثاني للهاتف ذكي "جلاكسي" " Galaxy S II" , علما بأن هذا الجهاز تم طرحه في الأسواق و لأول مرة في 29 نيسان من هذا العام داخل كوريا, و ثم في اّيار داخل بعض الدول الاروبية, و في تموز كان هذا الجهاز متاحا في الصين , و تأخر طرحه في الأسواق الأمريكية حتى أيلول. و قد أعلن "كية شين" رئيس قسم الأجهزة الخلوية في شركة سامسونغ في وقت سابق من هذا العام أن الشركة تعتزم بيع 10 ملاين جهاز من الهواتف الذكية التي تحمل نظام التشتغيل جوجل أندرويد, و هذا ما حصلت عليه سامسونج خلال خمسة أشهر فقط, و الجدير بالذكر أن عدد الهواتف الذي باعته سامسونج من الأصدار السابق من هذا الجهاز يقارب 14 مليون جهازا, و قد تم طرحه في حزيران العام الماضي . أما عن 10 ملاين جهاز فقد بيعت بواقع 3.6 مليون داخل كوريا, 3.4 في اروبا, 2.3 في باقي دول اّسيا. تعتبر شركة سامسونغ من أكبر الشركات المنافسة لشركة اّبل في عالم الهواتف الذكية, و هذا ما يجعل الشركتين تدوران في دائرة لا تنتهي من الدعوى القضائية التي تتناول براءت الإختراع للتصاميم و التكنولوجيا في الهواتف الذكية, و مع ذلك تبقى شركة اّبل من أكبر عملاء الرقائق الالكترونية و شاشات العرض في شركة سامسونج .

سامسونج تبيع 10 ملاين جهاز ” Galaxy S II ” خلال 5 أشهر

سامسونج تبيع 10 ملاين جهاز ” Galaxy S II ” خلال 5 أشهر

بواسطة: - آخر تحديث: 23 فبراير، 2017

تصفح أيضاً

أعلنت شركة سامسونغ أنها قد باعت ما يزيد عن 10 ملاين جهاز من الإصدار الثاني للهاتف ذكي “جلاكسي” ” Galaxy S II” , علما بأن هذا الجهاز تم طرحه في الأسواق و لأول مرة في 29 نيسان من هذا العام داخل كوريا, و ثم في اّيار داخل بعض الدول الاروبية, و في تموز كان هذا الجهاز متاحا في الصين , و تأخر طرحه في الأسواق الأمريكية حتى أيلول.

و قد أعلن “كية شين” رئيس قسم الأجهزة الخلوية في شركة سامسونغ في وقت سابق من هذا العام أن الشركة تعتزم بيع 10 ملاين جهاز من الهواتف الذكية التي تحمل نظام التشتغيل جوجل أندرويد, و هذا ما حصلت عليه سامسونج خلال خمسة أشهر فقط, و الجدير بالذكر أن عدد الهواتف الذي باعته سامسونج من الأصدار السابق من هذا الجهاز يقارب 14 مليون جهازا, و قد تم طرحه في حزيران العام الماضي .

أما عن 10 ملاين جهاز فقد بيعت بواقع 3.6 مليون داخل كوريا, 3.4 في اروبا, 2.3 في باقي دول اّسيا.

تعتبر شركة سامسونغ من أكبر الشركات المنافسة لشركة اّبل في عالم الهواتف الذكية, و هذا ما يجعل الشركتين تدوران في دائرة لا تنتهي من الدعوى القضائية التي تتناول براءت الإختراع للتصاميم و التكنولوجيا في الهواتف الذكية, و مع ذلك تبقى شركة اّبل من أكبر عملاء الرقائق الالكترونية و شاشات العرض في شركة سامسونج .