البحث عن مواضيع

زيت الياسمين من الأمور المهمة في الحياة الزوجية، حيث عرف الهنود منذ القدم ببراعتهم باستخدام الأعشاب والنباتات في الطب، ومن النباتات التي استخدموها في العديد من العلاجات هو الياسمين، حيث استخرجوا زيته واستفادوا من فوائده، وكانوا يستعملوا الياسمين في تعطير العروس لما يمتلك من رائحة عطرة، ومن عاداتهم أيضا رش الياسمين في غرفة العروسين ليلة الزفاف، لما له من أثار رائعة في إضفاء جو رومانسي وزيادة اثارة الرغبة الجنسية. استخلاص زيت الياسمين هو من الزيوت الطيارة التي يسهل امتصاصها عن طريق الجلد، ويستخلص زيت الياسمين من أزهار الياسمين المقطوفة في الصباح الباكر حيث يكون تركيز الزيوت أعلى ما يكون، توضع الأزهار بمواد مذيبة حتى يظهر الزيت على السطح بشكل قطرات. زيت الياسمين والجنس يمتلك زيت الياسمين العديد من الفوائد، ولكننا سنقتصر في أثاره وفوائده على صحة الانسان الجنسية، فيعتبر زيت الياسمين مثيرا للشهوة الجنسية بسبب تأثيره القوي على الحواس البشرية، وسنذكر اهم استخدامات الياسمين في تحسين الصحة الجنسية للإنسان وأثاره عليها: الأثر الرومانسي أكثر ما يثير رغبة المرأة والرجل في ممارسة العملية الجنسية وجود جو رومانسي يدفعهما ويحفزهما. لا يخفى علينا أن الياسمين بجمال منظره ورائحته الزكية يضفي إحساسا رومانسيا إذا ما استخدمه الزوجان في تزيين غرفة النوم، أو إذا وضعت المرأة مقدارا كافيا من زيته لتعطير نفسها فيزيد ذلك من رغبة الزوج. إزالة الروائح إن من أكثر الأمور التي تنغص العملية الجنسية وتقلل من الاثارة والانجذاب هي وجود روائح في المناطق الحساسة. لزيت الياسمين الأثر القوي في إزالة هذه الروائح. الطريقة الصحيحة هي المداومة على دهن المنطقة بزيت الياسمين وسوف تلاحظ الأثار السريعة لذلك. يساعد على الاسترخاء ويقلل التوتر إن التوتر والحالة المزاجية تؤدي الى افشال العملية الجنسية والتي تحتاج الى حالة جسدية مسترخية. الطريقة الفضلى تكون عن طريق دهن الجسم بزيت الياسمين أو استنشاقه أو عمل تبخير للوجه حيث يخلط مع الماء ويتم التبخير. زيت الياسمين و الاستروجين هرمون الاستروجين هو المسؤول عن الرغبة الجنسية لدى المرأة. زيت الياسمين لديه خواص و تراكيب تمنحه القدرة على تحسين انتاج الاستروجين للمرأة وتنظيمه. سرعة القذف يعالج زيت الياسمين مشاكل سرعة القذف عند الرجل. يمكن معالجة هذه المشكلة بعمل مساج للعضو الذكري باستخدام زيت الياسمين. البرود الجنسي يساعد  على تنشيط الدورة الدموية ويزيد النشاط. يقلل من أعراض الاكتئاب. يحسن الحالة المزاجية وبالتالي يزيد من الرغبة ويعالج البرود الجنسي. كما يمتلك زي هذا الزيت أثارا رائعة على حالات الاجهاد وموازنة الهرمونات، و عرف منذ القدم كعلاج للضغط العاطفي و الضعف الجنسي، و هو محفز للجهاز العصبي و القلب ويضبط ضغط الدم، فكل هذه الأمور تعمل على ابقاءك بصحة جنسية سليمة. اقرأ أيضا: فوائد التمر للجنس فوائد المشي للجنس فوائد عصير الطماطم للجنس

زيت الياسمين والجنس

زيت الياسمين والجنس
بواسطة: - آخر تحديث: 24 يوليو، 2017

زيت الياسمين من الأمور المهمة في الحياة الزوجية، حيث عرف الهنود منذ القدم ببراعتهم باستخدام الأعشاب والنباتات في الطب، ومن النباتات التي استخدموها في العديد من العلاجات هو الياسمين، حيث استخرجوا زيته واستفادوا من فوائده، وكانوا يستعملوا الياسمين في تعطير العروس لما يمتلك من رائحة عطرة، ومن عاداتهم أيضا رش الياسمين في غرفة العروسين ليلة الزفاف، لما له من أثار رائعة في إضفاء جو رومانسي وزيادة اثارة الرغبة الجنسية.

استخلاص زيت الياسمين

هو من الزيوت الطيارة التي يسهل امتصاصها عن طريق الجلد، ويستخلص زيت الياسمين من أزهار الياسمين المقطوفة في الصباح الباكر حيث يكون تركيز الزيوت أعلى ما يكون، توضع الأزهار بمواد مذيبة حتى يظهر الزيت على السطح بشكل قطرات.

زيت الياسمين والجنس

يمتلك زيت الياسمين العديد من الفوائد، ولكننا سنقتصر في أثاره وفوائده على صحة الانسان الجنسية، فيعتبر زيت الياسمين مثيرا للشهوة الجنسية بسبب تأثيره القوي على الحواس البشرية، وسنذكر اهم استخدامات الياسمين في تحسين الصحة الجنسية للإنسان وأثاره عليها:

الأثر الرومانسي

  • أكثر ما يثير رغبة المرأة والرجل في ممارسة العملية الجنسية وجود جو رومانسي يدفعهما ويحفزهما.
  • لا يخفى علينا أن الياسمين بجمال منظره ورائحته الزكية يضفي إحساسا رومانسيا إذا ما استخدمه الزوجان في تزيين غرفة النوم، أو إذا وضعت المرأة مقدارا كافيا من زيته لتعطير نفسها فيزيد ذلك من رغبة الزوج.

إزالة الروائح

  • إن من أكثر الأمور التي تنغص العملية الجنسية وتقلل من الاثارة والانجذاب هي وجود روائح في المناطق الحساسة.
  • لزيت الياسمين الأثر القوي في إزالة هذه الروائح.
  • الطريقة الصحيحة هي المداومة على دهن المنطقة بزيت الياسمين وسوف تلاحظ الأثار السريعة لذلك.

يساعد على الاسترخاء ويقلل التوتر

  • إن التوتر والحالة المزاجية تؤدي الى افشال العملية الجنسية والتي تحتاج الى حالة جسدية مسترخية.
  • الطريقة الفضلى تكون عن طريق دهن الجسم بزيت الياسمين أو استنشاقه أو عمل تبخير للوجه حيث يخلط مع الماء ويتم التبخير.

زيت الياسمين و الاستروجين

  • هرمون الاستروجين هو المسؤول عن الرغبة الجنسية لدى المرأة.
  • زيت الياسمين لديه خواص و تراكيب تمنحه القدرة على تحسين انتاج الاستروجين للمرأة وتنظيمه.

سرعة القذف

  • يعالج زيت الياسمين مشاكل سرعة القذف عند الرجل.
  • يمكن معالجة هذه المشكلة بعمل مساج للعضو الذكري باستخدام زيت الياسمين.

البرود الجنسي

  • يساعد  على تنشيط الدورة الدموية ويزيد النشاط.
  • يقلل من أعراض الاكتئاب.
  • يحسن الحالة المزاجية وبالتالي يزيد من الرغبة ويعالج البرود الجنسي.

كما يمتلك زي هذا الزيت أثارا رائعة على حالات الاجهاد وموازنة الهرمونات، و عرف منذ القدم كعلاج للضغط العاطفي و الضعف الجنسي، و هو محفز للجهاز العصبي و القلب ويضبط ضغط الدم، فكل هذه الأمور تعمل على ابقاءك بصحة جنسية سليمة.

اقرأ أيضا:
فوائد التمر للجنس
فوائد المشي للجنس
فوائد عصير الطماطم للجنس