تتنوع الزهور و تتعدد في أشكالها و روائحها, و أحجامها, و ألوانها, التي تختلف من بيئة لأخرى, بحيث يتفاوت الأشخاص في اختيارهم لأنواع الزهور وفقا لرغبتهم بروائح معينة, و تبعا لأذواقهم في اختيار ما يناسبهم منها, فقد تجد رائحة بعض الزهور قريبة جدا من رائحة الحلوى الزكية, التي يمكن تواجدها ضمن الأزهار الآتية, و المتمثلة بعدة أنواع من أهمها: الفريزيا تشبه هذه الزهرة في رائحتها حلوى المصاص, و هي أقرب لرائحة الفراولة, أو الفواكه الصيفية, كما تحتوي على نكهة العسل و النعنع. زهرة العسل تعتبر رائحة هذه الزهرة من أكثر الروائح كثافة و حلاوة, تشبه في رائحتها بعض الحمضيات الناضجة, بالإضافة إلى نكهة العسل. زهرة الليلك هي عبارة عن شجرة أرجوانية اللون, تتميز برائحتها الثقيلة, و الحلوة, القريبة من رائحة الفانيلا, و بعض الفواكه غير الحامضية. المسك, أو إبرة الراعي تتميز رائحة زهرة إبرة الراعي برائحة التوت, و الليمون المبهج, إضافة إلى رائحة الفراولة المنعشة, بحيث تصنف من العطور الحلوة. زهرة الكوزموس تصنف هذه الزهرة من الزهور ذات الرائحة الأكثر رغبة بين الأشخاص, بحيث تشبه رائحتها الشوكلاتة المحببة لدى الكثير من الأشخاص, بالإضافة إلى احتوائها على رائحة الفانيلا و الكاكاو.

زهور تشبه في رائحتها رائحة الحلوى

زهور تشبه في رائحتها رائحة الحلوى

بواسطة: - آخر تحديث: 16 يوليو، 2018

تصفح أيضاً

تتنوع الزهور و تتعدد في أشكالها و روائحها, و أحجامها, و ألوانها, التي تختلف من بيئة لأخرى, بحيث يتفاوت الأشخاص في اختيارهم لأنواع الزهور وفقا لرغبتهم بروائح معينة, و تبعا لأذواقهم في اختيار ما يناسبهم منها, فقد تجد رائحة بعض الزهور قريبة جدا من رائحة الحلوى الزكية, التي يمكن تواجدها ضمن الأزهار الآتية, و المتمثلة بعدة أنواع من أهمها:

الفريزيا

تشبه هذه الزهرة في رائحتها حلوى المصاص, و هي أقرب لرائحة الفراولة, أو الفواكه الصيفية, كما تحتوي على نكهة العسل و النعنع.

زهرة العسل

تعتبر رائحة هذه الزهرة من أكثر الروائح كثافة و حلاوة, تشبه في رائحتها بعض الحمضيات الناضجة, بالإضافة إلى نكهة العسل.

زهرة الليلك

هي عبارة عن شجرة أرجوانية اللون, تتميز برائحتها الثقيلة, و الحلوة, القريبة من رائحة الفانيلا, و بعض الفواكه غير الحامضية.

المسك, أو إبرة الراعي

تتميز رائحة زهرة إبرة الراعي برائحة التوت, و الليمون المبهج, إضافة إلى رائحة الفراولة المنعشة, بحيث تصنف من العطور الحلوة.

زهرة الكوزموس

تصنف هذه الزهرة من الزهور ذات الرائحة الأكثر رغبة بين الأشخاص, بحيث تشبه رائحتها الشوكلاتة المحببة لدى الكثير من الأشخاص, بالإضافة إلى احتوائها على رائحة الفانيلا و الكاكاو.