البحث عن مواضيع

قامت مصممة الأزياء اللبنانية ريم عكرا بافتتاح فعاليات أسبوع الموضة في ياس لعام 2016 المقام في مدينة أبو ظبي، حيث ناقشت خلال حفل الافتتاح، كيفية النهوض بعالم الأزياء العربي إلى  العالمية،  كما أضافت و أكدت حول أهمية وسائل التواصل الاجتماعي و دوره الفعال في التأثير الايجابي على عالم الأزياء و الموضة، كما استعرضت المصممة العالمية ريم عكرا خلال نقاشها أهم ما قدمت من عروض أزياء عالمية و غيرها. اختتمت حديثها حول عالم الأزياء، مصرحة أنه سيكون هناك مجموعة من المسابقات و المشاريع التجارية التي تدعم الشباب أصحاب المواهب من أجل دعم مستوى الابداع و التمييز في عالم الموضة العربي.

ريم عكرا تفتح أسبوع الموضة في ياس للعام 2016

ريم عكرا تفتح أسبوع الموضة في ياس للعام 2016
بواسطة: - آخر تحديث: 13 أكتوبر، 2016

قامت مصممة الأزياء اللبنانية ريم عكرا بافتتاح فعاليات أسبوع الموضة في ياس لعام 2016 المقام في مدينة أبو ظبي، حيث ناقشت خلال حفل الافتتاح، كيفية النهوض بعالم الأزياء العربي إلى  العالمية،  كما أضافت و أكدت حول أهمية وسائل التواصل الاجتماعي و دوره الفعال في التأثير الايجابي على عالم الأزياء و الموضة، كما استعرضت المصممة العالمية ريم عكرا خلال نقاشها أهم ما قدمت من عروض أزياء عالمية و غيرها.

اختتمت حديثها حول عالم الأزياء، مصرحة أنه سيكون هناك مجموعة من المسابقات و المشاريع التجارية التي تدعم الشباب أصحاب المواهب من أجل دعم مستوى الابداع و التمييز في عالم الموضة العربي.