البحث عن مواضيع

حصل رمز الـQR على انتشار واسع مع إطلاق أجهزة البلاك بيري المزودة بقارئ QR، كما أن الكثير من الهواتف الحديثة تم تزويدها بهذه الخاصية. هذا المقال سيساعدك في إنشاء رمز QR خاص بك متضمنا كل بيانات ملفك الشخصي كاسمك، رقم الهاتف، و عنوانك، و موقعك الشخصي و ما إلى ذلك من تفاصيل. ماهو رمز الـQR؟ هو اختصار لما يعرف بـ"Quick Response" أي رمز الاستجابة السريعة؛ و هو رمز ثنائي الأبعاد تتم قراءته إما بالهواتف الذكية المزودة بقارئ رمز الـQR "QR code reader" أو المزودة بكاميرا. يتكون هذا الرمز من وحدات سوداء مرتبة ضمن مربع ذو خلفية بيضاء محتويا على أنماط مختلفة من المعلومات و البيانات المشفرة. كيف لك أن تستخدم رمز الـQR؟ يمكنك أن تجعله صورة الملف الشخصي الخاص بك سواء الفيسبوك، و تويتر و غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي. يمكنك جعلها علامة تجارية خاصة بك أو تستخدمها كتوقيع الكتروني في مواقع الإنترنت. كيف تنشئ رمز QR خاص بك فيه بياناتك الشخصية؟ اذهب إلى هذا الرابط. اختر نوع رمز الـQR من القائمة. قم بتعبئة الحقول المطلوبة. حدد حجم الرمز، يفضل أن يكون كبير الحجم. اضغط على "Generate". أصبح بإمكانك تحميل رمز الـQR الخاص بك و تضمينه في صفحات الويب. ملاحظة: يمكنك تحميل قارئ رموز الـQR لهاتفك من هنا.

رمز QR خاص بك

رمز QR خاص بك
بواسطة: - آخر تحديث: 26 فبراير، 2017

xحصل رمز الـQR على انتشار واسع مع إطلاق أجهزة البلاك بيري المزودة بقارئ QR، كما أن الكثير من الهواتف الحديثة تم تزويدها بهذه الخاصية. هذا المقال سيساعدك في إنشاء رمز QR خاص بك متضمنا كل بيانات ملفك الشخصي كاسمك، رقم الهاتف، و عنوانك، و موقعك الشخصي و ما إلى ذلك من تفاصيل.

ماهو رمز الـQR؟

هو اختصار لما يعرف بـ”Quick Response” أي رمز الاستجابة السريعة؛ و هو رمز ثنائي الأبعاد تتم قراءته إما بالهواتف الذكية المزودة بقارئ رمز الـQR “QR code reader” أو المزودة بكاميرا. يتكون هذا الرمز من وحدات سوداء مرتبة ضمن مربع ذو خلفية بيضاء محتويا على أنماط مختلفة من المعلومات و البيانات المشفرة.

كيف لك أن تستخدم رمز الـQR؟

  • يمكنك أن تجعله صورة الملف الشخصي الخاص بك سواء الفيسبوك، و تويتر و غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يمكنك جعلها علامة تجارية خاصة بك أو تستخدمها كتوقيع الكتروني في مواقع الإنترنت.

كيف تنشئ رمز QR خاص بك فيه بياناتك الشخصية؟

  • اذهب إلى هذا الرابط.
  • اختر نوع رمز الـQR من القائمة.
  • قم بتعبئة الحقول المطلوبة.
  • حدد حجم الرمز، يفضل أن يكون كبير الحجم.
  • اضغط على “Generate”.
  • أصبح بإمكانك تحميل رمز الـQR الخاص بك و تضمينه في صفحات الويب.

ملاحظة: يمكنك تحميل قارئ رموز الـQR لهاتفك من هنا.